من هو لاري ذا كيبل جاي - Larry the Cable Guy؟

لاري ذا كيبل جاي
الاسم الكامل
دانيال لورانس ويتني
الوظائف
كوميدي ، ممثل كوميدي
تاريخ الميلاد
1963 - 02-17 (العمر 56 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نبراسكا
درس في
أكاديمية الملك فلوريدا،بيريان كريستا،جامعة نبراسكا- لينكون
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

لاري ذا كيبل جاي كوميدي ارتجالي أمريكي، ومؤدي صوتي، وومثل في سلسلة أفلام Cars الشهيرة.

نبذة عن لاري ذا كيبل جاي

لاري ذا كيبل جاي، مولود باسم دانيال لورانس ويتني، لوالديه توم وشيرلي ويتني. هو ستانداب كوميدي  أو كوميدي ارتجالي أمريكي، وممثل، ومؤدي صوت، وشخصية إذاعية سابقة.معروف كعضو سابق في فرقة كوميديّة Blue Collar Comedy Tour ، وقد أصدرت العديد من الألبومات الكوميدية مثلLaw and Disorder وSalutations and Flatulations .

قام الممثل الكوميدي لاري بدور البطولة في العديد من الأفلام منها Larry the Cable Guy: Health Inspector ، وعمل كمؤدي صوتي لشخصية ماتر في سلسلة أفلام Cars. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن لاري ذاكابل جاي

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لاري ذا كيبل جاي

ولد لاري ذا كيبل جاي باسم دانيال لورانس ويتني في 17 فبراير 1963،  في مدينة باوني، نبراسكا، الولايات المتحدة الأمريكية، لوالديه توم و شيرلي ويتني.

وفي الفترة بين عامي 1970 حتى 1980، درس في أكاديمية الملك في فلوريدا، ثم تخرج من مدرسة  Berean Christiaفي عام 1982، ولاحقاً التحق بجامعةBaptist University of America و جامعة University of Nebraska

كانت بداية لاري الفنية كعضو سابق في فرقة الكوميدية Blue Collar Comedy Tour وبدأ الممثل الأمريكي بالظهور بعدة أفلام تلفزيونية مختلفة و برامج وثائقية و برامج تلفزيونية أخرى. يحظى لاري ذا كيبل جاي بشعبية كبيرة في أمريكا حتى إن الشركة الأمريكية Bektrom Foods of North Dakota قد أنشأت سلسلة من المنتجات الغذائية باسمه.

إنجازات لاري ذا كيبل جاي

بدأ لاري ذا كيبل جاي مسيرته المهنية في مجال الإذاعة في عام 1990، حيث ظهر ظهوراً إذاعياً منتظماً في عدة برامج، مثل The Ron and Ron Show،The Bob and Tom show،The Todd and Tyler Showو he Bob and Tomبرامج، مثل هنية في مجال الإذاعة في عام 1990، حيث ظهر ظهوراًإذاعياً ية أخرى. The Chris Baker Show. كما قام بالعمل في وقت لاحق كمعلق على Greg and the Morning Buzz.

عمل لاري ذا كيبل جاي في البداية ككوميدي ستانداب بإسمه الحقيقي دانيال لورانس ويتني، لكنه في الحقيقة لم يحصل على النجاح والشهرة إلا بعد ابتكاره لشخصية ذا كابيل غاي.

أطلق أول ألبوم كوميدي يدعىLaw and Disorder في عام 1995، وبعد سنتين أصدر ألبومه الثاني Salutations and Flatulations.

وفي 30 أوكتوبر 2001، أطلق الكوميدي الأمريكي ألبومه الثالث بعنوان Lord, I Apologize. هذا الألبوم حصل على شهادة الألبوم الذهبي فقد حقق  نجاحًا هائلًا، وبعد ذلك أطلق ويتني ألبومين هما A Very Larry Christmas و The Right to Bare Arms في عامي 2004و 2005على التوالي.

أصبحت هذه الألبومات ناجحة للغاية و تبعها عدة ألبومات كوميدية أخرى هي Morning Constitutions، Christmastime in Larrylad، Tailgate Party، وThe Best of Larry the Cable Guy.

يعد أول ظهور لويتني في فيلم كان في الفيلم الاحتفالي الكوميدي الستانداب بعنوانBlue Collar Comedy Tour: The Movie ، وبعد ذلك لعب دور لاري في Larry the Cable Guy: Health Inspector في عام 2006.

وفي نفس السنة أدى صوت شخصية ماتر في فلم Cars. وحالا بعد ذلك، مثل فيDelta Farce و Witless Protection. وقد أدى صوت ماتر في الجزء الثاني من فيلم Cars2 في 2011.

بعد سنتين ظهر الممثل الأمريكي ويتني كضيف في فيلم A Madea Christmas. في عام 2017، عاد مرةً أخرى ليؤدي صوت ماتر في الجزء الثالث من Cars3.

كان أول ظهور تلفزيوني له في 2004 في البرنامج التلفزيوني Blue Collar TV. وفي عام 2008، بدأ بتأدية صوت ماتر في المسلسل التلفزيوني Cars Toons: Mater's Tall Tales.

ثم في عام 2011، بدأ بالظهور في المسلسل الوثائقي التلفزيوني حول السفر Only in America with Larry the Cable Guy.

ثم عمل كمؤدي صوت ل Cars Toons: Tales From Radiator Springs. وأيضاً كان مؤدي صوت لسلسلة ألعاب الفيديو وهيCars  و Disney Infinity.

أشهر أقوال لاري ذا كيبل جاي

حياة لاري ذا كيبل جاي الشخصية

أما عن الحب في حياة الكوميدي لاري ، فقد تزوج من كارا ويتني في عام 2005. ورزق الزوجان بطفلين الابن، وايت والابنة،ريجان.

حقائق سريعة عن لاري ذا كيبل جاي

  • يظهر الستانداب لاري، وهو يقوم بعروض في جميع أنحاء البلاد كل عام. على الرغم من حقيقة أنه يكره الطيران، فإنه يسافر إلى عروضه بواسطة حافلة يطلق عليها اسم لاري موبايل.
  • في عام 2007، قدرت فوربس إجمالي دخل الكوميدي  بحدود 20 مليون دولار.
  • في بدياته وجد عملاً ثابتاً كدي جي راديو.وفي عام 1991، بدأ يكتسب سمعة سيئة كمتصل منتظم في البرامج الإذاعية في جميع أنحاء البلاد.

فيديوهات ووثائقيات عن لاري ذا كيبل جاي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/26