من هي ليلي ألدرن - Lily Aldrin ؟

الاسم الكامل
ليلي ألدرن
الوظائف
مدرسة في روضة أطفال ، مساعدة في أحد المكاتب ، نادلة في مطعم
تاريخ الميلاد
1978 - 03-22 (العمر 41 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
درس في
جامعة ويسليان
البرج
الحوت

شخصيةٌ خياليةٌ من المسلسل الأمريكي “How I Met Your Mother “، أدًّت الشخصية الممثلة أليسون هانيغان.

نبذة عن ليلي ألدرن

ليلي ألدرن واحدةٌ من الشخصيات الخمس الرئيسية في مسلسل “How I Met Your Mother “، وزوجة مارشال إركسن وأفضل أصدقاء روبن شيرباستكي وأيضًا أحد الأصدقاء المقربين لتيد موسي، والذي التقت به مع مارشال منذ أيام الجامعة. ليلي من الأشخاص الذين عشقوا الثقافة القوطية التي انتشرت في إنجلترا بداية الثمانينات، فقصَّرت شعرها وارتدت ملابس تدل على اتباعها هذا المنهج.

تجيد ليلي اللغة الإيطالية بطلاقة إضافةً لتخصصها في تدريس اللغة الإنجليزية كلغةٍ ثانية، كما أنها تتقن العملَ على برامج الفوتوشوب، الكوارك والجافا.

هي فتاةٌ صغيرةُ الحجم وجميلةُ المظهر، لكنها بعيدةٌ كل البعد عن البراءة والطيبة، معروفةٌ بأنانيتها والتي تجلَّت بعدَّة مواقف، إضافةً لحبها للثرثرة ونقل الشائعات وعدم كتمانها للأسرار باستثناء بعضِ الحالات.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ليلي ألدرن

وُلدت ليلي ألدرن في 22 آذار / مارس 1978 في بروكلين، أحد أحياء نيويورك، وترعرعت فيها. في بداية طفولتها اعتنى بها والدها الذي التزم البقاء في المنزل في حين أن والدتها كانت تعمل في وظيفتين.

دخلت ليلي المدرسة الثانوية وعُرفت بسلوكها الفظ، فكانت دائمة المضايقة لجيرانها وأصدقائها، ثم درست الفن في جامعة ويسليان، حيث التقت صديقيها سكوتر ومارشال الذي بدأت معه علاقةً عاطفية.

إنجازات ليلي ألدرن

في البداية عملت ليلي ألدرن معلمةً في روضة أطفال، ثم انتقلت إلى سان فرانسيسكو. وعندما عادت منها بدأت البحث عن عملٍ، لتصبح نادلةً في مطعم "Big Wave Luau" ، ثم عرض عليها تيد أن تعمل مساعدةً في أحد مكاتب شركته المعمارية، لكنَّها رفضت لقناعتها أن أفضل عملٍ لها كان التعليم في روضة الأطفال.

عام 2013 تلقت ليلي عرضًا من المليونير المعروف باسم The Captain لتكون مستشارته الفنيَّة، فقبلت بكل سعادة. وبعد عدَّة أشهر أخبرها أنَّه سينتقل إلى روما ويريدها أن تكون معه، لكنها ترفض في البداية لأنه يتعارض مع عمل زوجها مارشال والذي يعمل محامٍ في مجال البيئة، فيقنعها بالقبول.

لاحقًا يوافق مارشال على العمل في وظيفةٍ قضائيةٍ دون أن يُخبر ليلي، لتحدث مشاكل بينهما بعد علمها بالأمر، لكنها تتصالح معه بعد أن تعلم أنّها حامل، فينهي مارشال عمله القضائي ويوافق أن يذهبا معًا إلى روما. هناك تضعُ ليلي مولودتها ديزي، وبعد عدة سنوات تضع أيضًا طفلها الثالث دون أن يُذكر اسمه وتعيش حياةً سعيدة مع زوجها مارشال.

ليلي ماهرةٌ في التعامل مع الناس والمواقف المختلفة لتحصل على ما تريد، خاصةً بقدرتها على إنهاء علاقات الشركاء عندما تشعر أنّهما غير منسجمين، وهذا مع حصل مع صديقها تيد وحبيبته روبي عندما تدخلت محاولةً إنهاء علاقتهما بحجة أن هذا لصالح تيد. كما دفعتها أنانيتها الواضحة للقيام بأمورٍ أساءت لنفسها مثلًا عندما عمل مارشال مدربًا لفريق كرة السلة التابع لروضة الأطفال التي تعمل بها، قالت أنه يتعامل مع الأطفال بقساوة.

أشهر أقوال ليلي ألدرن

حياة ليلي ألدرن الشخصية

في فترة دراستها الجامعية، التقت ليلي مع مارشال لتنشأ بينهما علاقةٌ استمرت 9 سنوات أعلنا خطوبتهما بعدها والتي استمرت سنةً قبل أن ينفصلا عندما قررت ليلي الانتقال إلى سان فرانسيسكو لتعمل في مجال الفن، لكنَّها سرعان ما عادت إلى نيويورك وأصلحت الأمور بينهما ليتزوجا في النهاية ويعيشا معًا.

حقائق سريعة عن ليلي ألدرن

  • هي الوحيدة من بين أصدقائها ليس لديها أخوة وهي من عائلةٍ تعودُ لأصولٍ سويدية.
  • عندما كانت ليلي حاملًا في المسلسل، كانت الممثلة أليسون هانيغان والتي أدت دورها حاملًا أيضًا، لذلك لم تظهر في عدة حلقاتٍ حتى أنهت فترةَ حملها، وهذا جعل ليلي الشخصية الوحيدة من بين الشخصيات الرئيسية الخمس التي لم تظهر في جميع حلقات المسلسل.
  • ليلي شخصيةٌ عاطفيةٌ للغاية وتحبُّ أصدقاءها مهما حدث، فهي الرابط بين الجميع الذي يبقيهم متماسكين، ممّا جعلها محبوبةً من الجميع.

فيديوهات ووثائقيات عن ليلي ألدرن

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/05