من هو لينك نيل - Link Neal؟

الاسم الكامل
تشارلز لينكولن نيل الثالث
الوظائف
رائد أعمال ، ممثل ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1978 - 06-01 (العمر 41 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كارولينا الشمالية
درس في
جامعة كارولينا الشمالية
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

تشارلز لينكولن نيل الثالث المعروف بـ لينك نيل، هو مالكُ قناةٍ على شبكةِ يوتيوب، وممثلٌ في إعلاناتٍ وأفلامٍ من إعداده.

نبذة عن لينك نيل

وُلد تشارلز لينكولن نيل الثالث في 1حزيران/ يونيو عام 1978 في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية. تعرّف على صديقه ريت في المدرسةِ الابتدائيةِ، واستمرّا معًا خلالَ مراحلِ دراستهما قبل أن يبدآ معًا العملَ على شبكةِ يوتيوب بإطلاق قناةٍ خاصةٍ بهما، نشرا عليها أفلامًا وإعلانات وبرامج كوميدية من إعدادهما.

نجح الثنائي بشكلٍ كبيرٍ، وحصدتْ قناتهما ملايين المشاهدين، وجمعا ثروةً تُقدر بـ 7.5 مليون دولار.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لينك نيل

وُلد لينك نيل في 1 حزيران/ يونيو عام 1978 في بون تريل في كارولينا الشمالية لوالده تشارلز لينكولن الثاني ووالدته سو كابس. عندما كان نيل في الثانية من عمره انفصل والداه، وتزوجت والدته من حبيبها السابق في المدرسة الثانوية جيمي كابس.

درس لينك في مدرسة بويس كريك المراحل الثلاث الابتدائية، بالإضافة إلى الإعدادية والثانوية، ولاحقًا لأتمّ تعليمه في جامعة ولاية كارولينا الشمالية حيث درس الهندسة الصناعية.

إنجازات لينك نيل

بدأ لينك نيل مع صديق طفولته ريت العمل على قناة يوتيوب خاصةٍ بهما في عام 2006، وبدأ الثنائي ينشران عليها أفلامًا قصيرةً وثائقية وإعلانات لماركاتٍ محلية، بالإضافة لبعض الأغاني الكوميدية التي كانا يؤلفانها.

في كانون الثاني/ يناير عام 2011 بدآ بتقديم برنامجهما "Good Morning Chia Lincoln"، ولكن بعد أن مات حيوانهما الأليف شيا قاما بتسمية البرنامج "Good Mythical morning" وبدأ البرنامج بالانتشار سريعًا وزادت أعداد المشاهدين وحقق النجاح لدرجة أنّه نال جائزة أفضل برنامج منوعات في حفل جوائز الأكاديمية العالمية لبرامج الإنترنت المتلفزة في عام 2013. نجاحه هذا جعل نيل وريت يُعدّان عدة برامج مستوحاةٌ منه مثل "The Mythical Show" و "The Good Mythical More" و "This is Mythical".

النجاح الذي حققه نيل جعله يشارك في إعداد إعلاناتٍ لصالح أسماء عالمية مثل ماكدونالدز، تاكو بيل،كوكا كولا، كاديلاك، وينديز وأمازون إيكو. ونال عن هذه الفيديوهات الإعلانية العديد من الجوائز منها Adwee's Buzz Awards عام 2008، وجائزة Spirit Awards لأفضل إعلانٍ على الإنترنت في عام 2010.

أطلق نيل مع صديقه ريت مبادرة بودكاست عام 2013 بالتعاون مع ساوندكلاود وآي تونز، كما أطلقا ألبومين هما "Just Mail Us the Grammy" عام 2001 و "I’m Sorry, What Was That?" عام 2005.

أنتج الشريكان أيضًا موسيقى خاصة لبرنامجهما الجديد "The Rhett and Link Buddy System" الذي أخرج "Orange is the New Black" من قائمة أكثر الأعمال مشاهدة وحل محله.

شارك لينك نيل مع صديقه ريت في كتابة كتاب "Rhett & Link's Book of Mythicality: A Field Guide to Curiosity, Creativity, and Tomfoolery" والذي نُشر في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2017.

يملك نيل شركة إنتاج باسم Mythical Productions، وثروة مع شريكه تُقدر ب 7.5 مليون دولار.

أشهر أقوال لينك نيل

حياة لينك نيل الشخصية

التقي لينك نيل في الجامعة بكريستي وايت وتزوجا في عام 2000، ولديهما ثلاثة أطفال: ليليان غريس نيل، تشارلز لينكولن نيل الرابع ولاندو جيمس نيل.

حقائق سريعة عن لينك نيل

التقى لينك بزوجته في حلبة تزلج على الجليد.
اعترف لينك بأنّه مصابٌ بالوسواس القهري ويحب ترتيب الأشياء المحيطة به.
لينك وريت صديقان منذ المدرسة الابتدائية وكانا معًا في سكن الجامعة وتعاهدا خلال مراهقتهما على أن يقوما بشيءٍ كبيرٍ معًا في المستقبل.

فيديوهات ووثائقيات عن لينك نيل

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/06