من هو لورد مينيون 777 - LordMinion777؟

الاسم الكامل
ويد بارنز
الوظائف
لاعب عبر الانترنت ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1989 - 04-04 (العمر 30 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, أوهايو
درس في
جامعة سينسيناتي
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

يوتيوبر معروف على نطاقٍ واسع باسمه الإلكتروني “LordMinion777″، وهو لاعبٌ أمريكي عبر الإنترنت حقّقت الفيديوهات الخاصة به على منصة “Let’s Plays” التي تتميز بألعاب “Minecraft” المختلفة شهرةً عظيمة.

نبذة عن لورد مينيون 777

كان تعاون ويد مع اللّاعب الشهير ماركيبلاير في”Vox Populi” ناجحًا للغاية، وكان أفضل تعاونٍ بينهما هو سلسلة ألعاب “Minecraft” التي تحمل عنوان “Drunk Minecraft”.

لقد غيرت السلسلة حرفيًا حياة ويد إلى الأبد مهنيًا وشخصيًا. ولم يكسبه نجاح سلسلته الشهرة فقط، بل مكّنه من إيجاد توأم روحه “مولي” المعروفة باسم “FoxTrot44” وأعلن خطوبته منها.

يمتلك ويد قناةً على “YouTube” ينشر عليها مقاطع فيديو “Minecraft”، وهو نشطٌ على منصات التواصل الاجتماعية الأخرى أيضًا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لورد مينيون 777

وُلد ويد بارنز في 3 نيسان/ أبريل 1989 في أوهايو. لديه أخٌ غير شقيق يدعى جوش وأخت غير شقيقة تدعى آشلي وكلاهما من والدته، ولدى ويد أخ أصغر منه يدعى زاك، لم يعاملهم قط كغرباء، بل اعتبرهم من أفراد عائلته الخاصين.

كان ويد يبلغ أربع سنوات، عندما أدمن والده على الكحول، وكثيرًا ما أظهر سلوكًا عنيفًا. لقد كان وقتًا عصيبًا بالنسبة لهم، خاصةً بالنسبة لأمه التي قامت بتربية الأطفال بمفردها، وفي الوقت نفسه اعتنت بزوجها المخمور. على الرغم من هذه المحنة، كانت طفولة ويد مليئةً بالمرح، وفي 22 آب/ أغسطس 2000 فقد ويد والده.

لطالما كان ويد طفلًا هادئًا، وبسبب الحوادث المأساوية في طفولته، لم ينفتح ويد كثيرًا على الآخرين.

بعد دراسته الجامعية، قابل اللاعب الشهير مارك إدوارد فيشباخ، المعروف باسم 'Markiplier'. كان لدى ويد دافعٌ كبير للتعرف على أهداف مسيرة مارك على موقع يوتيوب، وفي ذلك الوقت، كان مارك يعمل على خادم "Vox Populi".

كان مارك يبحث عن شخصٍ يمكنه مساعدته في عمله وعرض على ويد العمل، وكان أكثر من سعيدٍ لقبوله. هذه هي الطريقة التي بدأ بها رحلته ليصبح من أشهر اللاعبين على الإنترنت.

إنجازات لورد مينيون 777

تلقت مهنة ويد الجديدة عبر الإنترنت دفعةٌ كبيرة بعد إطلاق لعبة " Minecraft" الجديدة بعنوان "Drunk Minecraft". كان كلٌّ من ويد ومارك وبوب صاحب اسم "Muyskerm" من أوائل منشئي هذه السلسلة. حقّقت السلسلة نجاحًا كبيرًا، لكن لسوء الحظ أُلغيت فيما بعد بسبب صحة مارك السيئة.

بعد "Drunk Minecraft"، تمكن ويد من إنشاء اسمٍ له كأحد أهم اللاعبين على الإنترنت. وبفضل هذا، قرّر إنشاء قناة يوتيوب لنشر محتواه الخاص وأطلق على القناة اسم "LordMinion777". وتضم القناة الآن عددًا لا يصدق من المشتركين يفوق المليون مشترك.

غالبًا ما يتواصل ويد مع جمهوره عبر تطبيق البث المباشر "Twitch". كما يتابع حسابه على التويتر أكثر من 800 ألف متابع حتى الآن. أمّا حسابه على Tumblr الذي يستخدمه لنشر محتوى 'Minecraft'، فقد حقّق أيضًا عددًا جيدًا من المتابعين.

قام ويد بالتعاون مع اثنين من رفاقه في لعبة Minecraft، بكتابة وإخراج سلسلة الألعاب الجديدة بعنوان ''Markiplier Being Dumb" على خشبة المسرح أمام 1000 شخص من الأصدقاء.

أشهر أقوال لورد مينيون 777

حياة لورد مينيون 777 الشخصية

عقد خطوبته على رائدة موقع إنستغرام تويتش مولي، والمعروفة باسمها المستعار على الإنترنت 'Foxtrot44'. وقد التقيا على خادم اللعبة "Vox Populi" أثناء لعب "Drunk Minecraft".

عندما كانت مولي تمر بمرحلةٍ عصيبةٍ في حياتها، كانت تشاهد طريقة لعب مارك كثيرًا. وأثناء مشاهدة هذه اللعبة، شاهدت ويد وهو يلعب على الخادم وشعرت على الفور بالإعجاب. في وقتٍ لاحق، أرسلت مولي رسائل نصية إلى ويد لشكره. بعد أن تعرفا رسميًا، بدآ الدردشة مع بعضهما وانتهى بهما الأمر إلى مشاركة قصص حياتهما التي قربتهما أكثر من بعضهما البعض.

ببطء، تطورت مشاعر مولي تجاه ويد، لكنّها ترددت في التعبير عنها. أثناء تسجيل أحد مقاطع فيديو "Drunk Minecraft"، سأل ويد عما إذا كان أي شخص عبر الإنترنت يريد الزواج منه. أرادت مولي أن تصرّح باسمها، ولكنها تراجعت بسبب خجلها. بدلًا من ذلك صرخت قائلةً "من لا يريد الزواج منك؟" لم تكن تتوقع أنّ عبارتها ستُسجل وترسل لاحقًا إلى ويد.

بعد أن انتهى ويد من حلقة "Drunk Minecraft" المربكة، أرسلت مولي رسالةً إلى ويد وطلبت منه أن يراسلها عندما يستطيع، فكتب ويد إليها بعد بضعة أيام وبدأت علاقتهما بالتوطد. وفي النهاية تحولت الأحاديث إلى مكالمات فيديو.

أعلنا خطوبتهما في عام 2016. في بداية الأمر كان كلٌّ منهما في مدينة، لكنّ هما الآن يقيمان في سينسيناتي، أوهايو.

حقائق سريعة عن لورد مينيون 777

  • مارس ويد رياضة كرة السلة خلال مدرسته الثانوية. أكمل كليته في ميامي وذهب بعد ذلك إلى جامعة سينسيناتي. اختار في البداية دراسة العلوم السياسية، لكنه تحول فيما بعد إلى قسم الفلسفة. تخرج في عام 2011 وحصل على وظيفةٍ في محطة وقود "UDF". عمل هناك لمدة شهرين ثم تركها للعمل في يوتيوب.
  • قبل مولي، كان ويد خاطبًا لإحدى زميلاته في الكلية، واستمرت العلاقة لبعض الوقت، ولكن في وقتٍ لاحق انفصلا بسبب سجالاتهم المتكررة.
  • ليس لدى ويد جدولٌ زمني معين لتحميل مقاطع الفيديو، ومنذ من 29 أيلول/ سيبتمبر 2015، استعان ويد بمحررٍ لمساعدته على إنشاء مقاطع فيديو وتحميلها بشكلٍ أسرع، ما مكنه من نشر مقاطع الفيديو مر تين أو ثلاث في اليوم.
  • عادةً ما يلعب ويد لعبة Garry's Mod ومختلف ألعاب الرعب الأخرى، ويلعب في بعض الأحيان لعبة Minecraft كجزءٍ من سلسلة معروفة باسم "Drunk Minecraft"، وقد أصيب مارك وبوب (الملقب بـ Muyskerm) بالتسمم من الكحول أثناء لعب Minecraft. أُلغيت هذه السلسلة لأن ماركيبلاير لم يعد قادرًا على الشرب، فبسبب الإفراط في تناول الكحول أُصيب بجلطةٍ دماغيةٍ صغيرة، وأمره طبيبه بالامتناع عن شرب الكحول.
  • يساهم ويد أيضًا في مستشفى سانت جود للأبحاث.

فيديوهات ووثائقيات عن لورد مينيون 777

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/12