من هو لوكاس كروكشانك - Lucas Cruikshank؟

الاسم الكامل
لوكاس آلان كروشانك
الوظائف
ممثل ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1993 - 08-29 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نبراسكا
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

لوكاس آلان كروشانك، يوتيوبر أمريكي مشهور من مواليد عام 1993. حصل على شهرته من ابتكاره وتصويره للشخصية الخيالية فريد فيغلهورن Fred Figglehorn. قدّم الكثير من الفيديوهات والتي حصلت على ملايين المشاهدات.

نبذة عن لوكاس كروكشانك

لوكاس آلان كروشانك يوتيوبر أمريكي معروفٌ على اليوتيوب لعب دورًا حيويًا في نشر نظام مشاركة الفيديو على الإنترنت. في الثالثة عشر من عمره ابتكر شخصيةً خياليةً باسم فريد فيغلهورن، وهو صبيٌ صغيرٌ في السادسة من عمره لديه مشاكل مع التحكم بالغضب، ونشر مقاطع فيديو على اليوتيوب.

سرعان ما اكتسبت هذه الفيديوهات شعبيةً كبيرة، مما ساعده في البدء بنشر سلسلةٍ من مقاطع الفيديو على قناة فريد Fred الحصرية في عام 2008. كانت قناة فريد أول قناةٍ على اليوتيوب تحصل على أكثر من مليون مُشترِك.

بعد الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها شخصية فريد، عُرضت عروض فريد على الهواء بين عامي 2010 و 2012 على شبكة قنوات نيكلوديان، وهي شبكةٌ تلفزيونيةٌ فضائية تابعة حاليًا لشركة فياكوم Viacom الأمريكية.

في الوقت الحاضر لم تعد قناة فريد تُنتج عروضًا جديدة، ولكنّ الفيديوهات القديمة لا تزال تُحرز عددًا كبيرًا من المشاهدات. حاليًا يعمل لوكاس كروكشانك في قناته الخاصة على اليوتيوب والتي تحمل اسمه Lucas.

بعيدًا عن ابتكار وتصوير فيديوهات اليوتيوب، فهو أيضًا يبدأ مسيرته المهنية في التمثيل والرقص.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لوكاس كروكشانك

وُلد لوكاس كروكشانك في 29 آب/ أغسطس من عام 1993 في مدينة كولومبوس بولاية نبراسكا، لوالده ديف ألان كروكشانك ووالدته مولي جين. لديه أصولٌ إيرلندية وألمانية واسكتلندية.

يعيش حاليًا مع عائلته في مسقط رأسه بمدينة كولمبوس، ولديه شقيقان هما جاكوب وإيتان، وخمس شقيقات.

درسَ لوكاس في ثانوية ليكفيو بولاية نبراسكا. يحب شقيقه جاكوب الرقص كثيرًا، وقد تلقى دروس الرقص منذ كان في الصف الرابع، والآن يأخذ دروسًا في موسيقى الجاز والهيب هوب.

إنجازات لوكاس كروكشانك

في الجزء الأخير من عام 2005، صدر أول فيديو لشخصية فريد على اليوتيوب، والتي ابتكرها وصورها لوكاس، ولم تكن أول شخصيةٍ يؤديها. في وقتٍ سابقٍ من نفس العام أسّس لوكاس مع أبناء عمه التوأم جون وكيتي سميت شركة إنتاجٍ اسمها JKL Productions، ومنذ ذلك الحين كان يحاول ابتكار شخصيات مختلفة.

لم ينجح أي واحدٍ من الفيديوهات حتى صدر أول فيديو لشخصية فريد بعنوان Fred on Halloween من إنتاج شركة JKL في عام 2005. شخصية فريد ذو الستة أعوام مع الحياة المنزلية المضطربة حصلت بسرعةٍ على شعبيةٍ كبيرة، وجعلت من لوكاس شخصًا مشهورًا جدًا.

في عام 2008 أصبح فريد برنامجًا معروفًا، وقد حصل لوكاس على قناة فريد الحصرية في نفس العام. خلال عامٍ واحد اكتسبت شركة JKL Productions مبلغ 14000 دولار أمريكي من فيديوهات وتسويق فريد.

بعد فترةٍ قصيرة، أعلن لوكاس كروكشانك رسميًا خبر تركه لشركة JKL productions حتى أنَّه حذف فيديوهاته الفردية من القناة. في كانون الثاني، يناير من عام 2009 أطلق قناته الخاصة باسم lucas، وفي شهر شباط/ فبراير من نفس العام كان ضيف شرف على قناة نيكلوديان في حلقة iMeet Fred من مسلسل iCarly. بنفس العام شارك في حلقة Come Fail Away من المسلسل التلفزيوني الأمريكي الكوميدي Hannah Montana الذي عُرض بين عامي 2006-2011.

نقل لوكاس كروكشانك شخصية فريد إلى مستوىً أعلى بالتعاون مع قناة نيكلوديان. وفي عام 2009 أطلق كروكشانك فيلم Fred: The Movie ولكن هذه المرة بدلًا من عرضه على اليوتيوب، بُثَّ على شبكة قنوات نيكلوديان في شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2010.

امتلكت الشبكة التلفزيونية حقوق الشخصية، وأيضًا استثمرت ذلك في إنتاج الأجزاء التالية. كان الفيلم الثاني لشخصية فريد بعنوان Fred 2: Night of the Living Fred، والثالث Fred: The Show اللذان عُرضا في عامي 2011 و2012 على التوالي. أشار الفيلم الأخير إلى نهاية مسلسل فريد الرئيسي.

بعد انتهاء مسلسل فريد على الفور تقريبًا، حصل لوكاس كروكشانك على دور الشخصية الرئيسية في برنامجٍ تلفزيوني آخر بعنوان Marvin Marvin على نفس الشبكة. لم ينجح هذا البرنامج وفشل في الحصول على تصنيفٍ جيد، ممّا أدى إلى إيقاف البرنامج بعد أول موسم.

بعد ذلك بدأ لوكاس بنشر فيديوهاته بشكلٍ منتظم على قناته الخاصة على اليوتيوب lucas والتي تتمتع الآن بأكثر من 2.5 مليون مشترك. حاليًا يُصدر الفيديوهات الجديدة على قناته كل أحدٍ وأربعاء، كما يظهر أيضًا في فيديوهات شقيقه جاكوب.

بعيدًا عن مسيرته المهنية على اليوتيوب، فهو الآن يساعد قنوات التلفزيون بعرض أفكارٍ جديدة، كما أنّه يقوم باختبارات الأداء لأدوارٍ في السينما والتلفزيون.

أشهر أقوال لوكاس كروكشانك

حياة لوكاس كروكشانك الشخصية

في عام 2013 كشف لوكاس كروكشانك من خلال مقطع فيديو أنَّه مثلي الجنس وعائلته على علمٍ بذلك.

حاليًا هو على علاقة مع ماثيو فوكس، الذي تعرف عليه عن طريق صديقه اليوتيوبر  المشهور كينغسلي.

حقائق سريعة عن لوكاس كروكشانك

  • دخل لوكاس كروكشانك الصف التاسع في شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2008.
  • قال لوكاس على صفحته على موقع ماي سبيس أنَّ برامجه التلفزيونية المفضلة هي: Arrested Development وFreaks and Geeks و The Larry Sanders Show و Saved by the Bell و The Soup و Extras و Curb Your Enthusiasm.
  • أفلامه المفضلة هي Pet Detective و Zoolander و Juno و Meet the Fockers و Annie Hall و Rushmore، وهو لا يحب أفلام الرعب.
  • لوكاس الطفل الأوسط في عائلةٍ مكونةٍ من عشرة أفراد، لديه أسلافٌ ألمانيون وأيرلنديون واسكتلنديون، وقد بدأ بتعلُم الرقص منذ الصف الرابع.
  • حصلت فيديوهات فريد بين 1 إلى 9 مليون مشاهدة لكل فيديو.

فيديوهات ووثائقيات عن لوكاس كروكشانك

المصادر

info آخر تحديث: 2018/08/02