من هي مارزيا - Marzia؟

مارزيا
الاسم الكامل
مارزيا بيوجنين
الوظائف
كاتبة ، مصممة أزياء ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1992 - 10-21 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
إيطالية
مكان الولادة
إيطاليا, فيتشنزا
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

كاتبة إيطالية،مصممة أزياء، سيدة أعمال وشخصية بارزة في العالم الافتراضي، تدير قناة خاصة بها على اليوتيوب، هي شخص مجتهد حصلت على شهرتها الواسعة بسبب نشاطها وقناتها على اليوتيوب.

نبذة عن مارزيا

مارزيا هي مدونة فيديوهات شهيرة على موقع يوتيوب YouTube، تدير قناة Marzia، وكانت سابقًا تحمل اسم Cutiepie Marzia، حيث تناقش وتتابع الموضة وتساعد مشاهديها على التحدث بالإيطالية علماً أن قناتها ناطقة بالإنجليزية ويتابعها أكثر من 7 ملايين شخص حالياً.

في شهر نوفمبر عام 2015، حققت مقاطع الفيديو الخاصة بها أكثر من 446 مليون مشاهدة، مما جذب 6 ملايين مشترك إلى قناتها على اليوتيوب. وقد لمعت بشكل رئيسي في فيديوهاتها الخاصة ، كما أنها شاركت في فيديوهات لصديقها فليكس أرفيد أولف كجيلبرغ، والمعروف أيضًا باسم PewDiePie .تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن مارزيا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مارزيا

ولدت مارزيا بيوجنين، في 21 أوكتوبر 1992، في أرزينانو، إيطاليا وترعرعت في مدينة صغيرة اسمها فيتشنزا، والدها مارزيانو بيوجنين ووالدتها فرانكا، لها شقيق وحيد يدعى ديفيد، لا توجد أي معلومات عن تعليمها ومكان دراستها في كل المراحل.

كانت مارزيا من محبي ومتابعي قناة PewDiePie على اليوتيوب، فيما بعد بدأت علاقتهما بالتطور منذ عام 2010. وبدأت مارزيا مسيرة عملها كمدونة على اليوتيوب، بعد انتشار قناة CutiePieMarzia والمعروفة حاليًا باسم Marzia،

منذ 16 يناير 2012، وهي تركز منذ بداياتها على الموضة والجمال والمكياج. على الرغم من أن مارزيا إيطالية الأصل إلا أنها كانت تنشر فيديوهاتها بالإنكليزية ليتمكن أكبر عدد من المتابعين من المشاهدة وفهم المحتوى.

إنجازات مارزيا

لدى مارزيا حاليًا أكثر من 6.9 مليون مشترك وأكثر من 539 مليون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب، حيث تعد قناتها حاليًا واحدة من أفضل وأجمل القنوات المختصة بالموضة.

عملت مارزيا أيضًا كممثلة صوتية، أي أنّها تقوم بأداء أصوات شخصيات أخرى، فقد قدمت شخصية مايا في مسلسل رسوم متحركة من ستة حلقات بعنوان Pugatory.

عملت مارزيا أيضًا كمصممة أزياء كما عملت بتصميم الأحذية وأشهر أعمالها كان تصميم أحذية ديزي.

عملت أيضًا في الإخراج، حيث قامت بالاشتراك مع صديقها PewDiePie، على إخراج فيلم الرعب As Above. وفي عام 2014، عملت مارزيا وصديقها كجيلبرغ في الحملة الإعلامية و التسويقية لفيلم الرعب As Above , So Below ، عبر قناتهما على اليوتيوب، حيث تولى كل منهما ناحية فنية من الفيلم وسوقا له من خلالها.

في يناير 2015، طرحت مارزيا للأسواق كتابًا يطال فئة المراهقين والشباب، نسخته الإيطالية تحمل اسمLaCasa Dei Sogni والنسخة الانجليزية تحمل اسم Dream House.

ركزت مقاطع الفيديو التي نشرت على قناة مارزيا، على الأزياء والجمال والمكياج والمطبوعات والكتب والأفلام ومدونات الفيديو وألعاب الفيديو.

تشكلّ الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 13 - 24 عاماً معظم الشريحة التي تتابع قناتها، وقال معظمّهم أنّهنّ يعتبرن فيديوهاتها مرجعاً.

في 22 أكتوبرمن عام 2018، حملت بيوجنين فيديو على قناتها معلنة فيه تقاعدها عن العمل عن طريق اليوتيوب وذكرت أنّ مسيرتها المهنية على يوتيوب أثّرت على صحتها العقلية.

كان لنجاح قناتها وانتشارها الكبير، دور مساعد في دخولها بسهولة في مجال تصميم الأزياء وانتشار أعمالها بشكل أسرع.

اختارت مارزيا عدة خطوط للعمل عليها، كتصميم الملابس وطلاء الأظافر والظلال، ومنتجات لديكور المنزل، قامت بالتسويق لخط انتاج الملابس، عن طريق منجرها عبر الانترنت.

في 1 يوليو عام 2018، أطلقت مارزيا، العلامة التجارية Bisognin Mai، لبيع المجوهرات والفخاريات والديكور المنزلي.

تبلغ القيمة الصافية لثروتها حوالي 2 مليون دولار، كما أنها لم تكشف يومًا عن دخلها الشهري.

 

أشهر أقوال مارزيا

حياة مارزيا الشخصية

تعرفت مارزيا على حبيبها فيليكس كجيلبيرغ والمعروف باسم PewDiePie، بعد أن أرسلت له رسالة، معلقة على المقاطع التي ينشرها، بأنها مضحكة وعندها تم التعارف. بدأت بمواعدته عام 2011، ثم انتقلت إلى السويد للعيش معه في أكتوبر، وعادا في وقت لاحق إلى بلدها إيطاليا.

استقرت معه في مدينة برايتون، في المملكة المتحدة. يعيش الثنائي في بيتهما مع كلبيهما ادغار وماريا، بالإضافة إلى قنفذ، كما كانا يملكان في السابق ضفدعاً ويدعى سليبي، لكنه مات في يناير من عام 2017.

حقائق سريعة عن مارزيا

يطلق على متابعي قناتها ومعجبيها اسم Marzipans.
يبلغ طولها 166 سنتيمترًأ ووزنها 52 كيلوغرامًا.
قناتها واحدة من أكثر القنوات شعبية في مجال الجمال والمكياج، ففي مايو 2014، ذكرت صحيفة وول ستريت أنها تجذب أكثر من 13 مليون مشاهد كل شهر.

فيديوهات ووثائقيات عن مارزيا

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/02