من هي ميريديث بالمر - Meredith Palmer؟

الاسم الكامل
ميريديث بالمر
الوظائف
موظفة
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, بنسلفانيا

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

شخصيةٌ خياليةٌ ظهرت في مسلسل The Office الشهير الذي تم بثه على قناة NBC الأمريكية، تعمل في فرع سكرانتون لشركة الورق التي تدور أحداث المسلسل بها.

نبذة عن ميريديث بالمر

ميريديث بالمر هي شخصيةٌ خياليةٌ، مقيمةٌ في مدينة سكرانتون- بنسلفانيا، تعمل في قسم علاقات المشتريات/ الموردين في شركة الورق Dunder Mifflin. قامت بتمثيل الشخصية الممثلة الأمريكية كيت فلانري.

ميريديث مثلها مثل العديد من زملائها في العمل، فهي من كبار المعجبين بلعبة سوليتر، حيث أنّ جهاز الكمبيوتر الخاص بها دائمًا ما يُعرض عليه لعبة سوليتير. وهي تعاني من مشكلةٍ في شرب الكحول تؤثر أحيانًا على أدائها الوظيفي في الشركة.

تزوجت مريديث مرتين ولديها طفلان، ويعيش معها ابنها جيك بينما ابنتها ويندي تعيش مع زوجها السابق. وهي من بين الأعضاء الأكثر اختلاطًا في فريق العمل.

ميريديث سيئة الحظ، فقد أصيبت بداء الكلب وداء الهربس، وأصيبت بحادث سيارة، وأصيبت بالقمل واشتعل شعرها، إضافةً إلى ذلك فقد عضتها الخفافيش والفئران والراكون.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ميريديث بالمر

لا يوجد أي تفاصيل عن حياتها المبكرة والشخصية سوى أنّها تعمل في فرع شركة سكرانتون لشركة الورق الوهمية Dunder Mifflin. كان أول ظهورٍ لها في حلقة Diversity Day من الموسم الأول، حيث كانت الوظيفة المخصصة لها محاسبةً في الشركة.

لم يُكشف عن مشاكلها في الكحول في الموسم الأول، على الرغم من التلميح إلى ذلك في صورتها الشخصية، حيث شوهدت وهي تحاول إخفاء زجاجة ويسكي.

إنجازات ميريديث بالمر

ظهرت بشكلٍ أوسع في الموسم الثاني حيث تبين بأن عملها قد تغير إلى العمل في قسم علاقات المشتريات/ الموردين في الشركة.

واجهت ميريديث مديرها في العمل مايكل مع بقية المكتب عندما علمت بأنهُ يقوم بمراقبة البريد الإلكتروني، ويعترض مايكل في وقتٍ لاحقٍ على ذلك ويدعو جميع من في المكتب إلى حفل شواءٍ في منزل جيم حيث شوهدت ميريديث هنالك في الفناء الخلفي وهي تشرب البيرة، ويقول جيم للمجموعة بأن البيرة ليست فقط لميريديث وكيلي.

تم عرض مشكلة شرب الكحول على المشاهدين، على الرغم من أن هذه المشكلة تبدو أنّها معروفةٌ لدى بقية الموظفين، إذ تنضم ميريديث إلى مدمني المشروبات الكحولية المجهولين، ولكن خلال حفلة عيد الميلاد اتخذت قرارًا جديدًا بأنّها ستتوقف عن الشرب خلال الأسبوع، لكن للأسف لا تنجح في ذلك.

في الموسم الثالث، تم إلقاء القبض عليها وهي تأخذ المطهرات التي تتكون من الكحول والتي لا تحتوي على الماء من أنجيلا مارتن. وفي حلقة Day of consolidation يوقف مدير الشركة مايكل حماسها لتناول الشمبانيا، حيث يقول لها بأنها مخصصةٌ للضيوف فقط.

في حلقة Women's Assessment، يُنظر إليها على أنّها سائقةٌ مهملة، حيث تقود السيارة بيدٍ واحدة فقط، بينما تحمل في اليد الأخرى كيسًا من رقائق البطاطس تصب محتوياتهِ مباشرةً في فمها وتقوم برميه بعد ذلك من النافذة.

في الحلقة الأولى من الموسم الرابع يضرب مايكل ميريديث بسيارته بينما كان يقود سيارتهِ إلى العمل متسببًا لها بتصدعٍ بسيطٍ في منطقة الحوض. وزارها جميع موظفي المكتب في المستشفى، لكن تكشف الاختبارات أنّها قد تكون مصابةً بداء الكلب، وذلك على الأرجح بسبب حادثة تعرضها لخفافيش.

تعود إلى المكتب في الحلقة الثالثة من الموسم، حيث تقترب من جيم وتطلب منه التوقيع على جبيرتها التي على منطقة المنشعب، وتخبرهُ همسًا بأنها تقدره بشكلٍ خاص عندما أتى لزيارتها في المستشفى، ممّا يشير إلى أنّها منجذبةٌ لهُ.

في حلقة work ethics من الموسم الخامس، تكشف ميريديث أنها كانت نائمةً مع أحد الموردين من أجل الحصول على تخفيضاتٍ على اللوازم المكتبية والمواد الغذائية من Outback Steakhouse، وتعتقد هولي فلاكس أنّها يجب أن تُطرد، لكنّ مايكل يحاول أن يغير ذلك، ولكن في نهاية المطاف يتضح أن الشركة لا تستطيع أن تهتم كثيرًا بأفعالها، ويبدو أنّها في الواقع تجدها مفيدةً في الأوقات الاقتصادية الصعبة.

في حفلة عيد الميلاد في المكتب، تشرب ميريديث حدّ الثمالة، وتضرم في شعرها النار عن طريق الخطأ أثناء الرقص فيقوم مايكل بالتدخل، لكن الموظفين غير متعاونين معها في جعلها تعترف بإدمانها على الكحول.

في الحلقة الواحدة والعشرين من الموسم السابع، يتم عرض اللمحة الأولى لمنزل ميريديث المتهدم عندما يصل مايكل وديانجيلو لمنحها ترشيحًا لجائزة دوندي، حيث يشاهدان منزلها ويرفضان دعوتها للفطور.

وفي وقتٍ لاحقٍ من الحلقة، فازت ميريديث بجائزة أفضل أم دوندي وصدمت المكتب بأكملهِ، حيث قبلت الجائزة وألقت خطابًا قالت فيه بأنّها لن تكون أمًا جيدةً الليلة. وفي وقتٍ لاحق رمت جائزتها على الأرض غاضبةً عندما فازت إرين بجائزة Cutest Redhead دوندي بدلًا منها.

في الموسم الأخير، تحلق ميريديث شعر رأسها بعد أن يشك أعضاء آخرون في المكتب بأنّها مصابةٌ بالقمل، فتقوم بارتداء شعرٍ مستعارٍ لبقية السلسلة.

أشهر أقوال ميريديث بالمر

حياة ميريديث بالمر الشخصية

تزوجت مرتين ولديها طفلان، جيك الذي يعيش معها وابنة تدعى ويندي وهي تعيش مع والدها الذي تبين لاحقًا بأنّه ملاكمٌ سابق.

حقائق سريعة عن ميريديث بالمر

  • توصف ميريديث ابنتها ويندي التي تعيش في عهدة والدها بالطيبة، وهي نقطةٌ مؤلمةٌ واضحة لها، فهي تشعر بالغيرة من أن زوجها السابق قد حصل على الشخص الصالح.
  • تحتفظ ميريديث بقارورة مشروب بشكلٍ دائم في سيارتها، وهي تعرف معظم الحانات المحلية الموجودة في سكرانتون.

فيديوهات ووثائقيات عن ميريديث بالمر

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/24