من هي ميا مايكلز - Mia Michaels؟

الاسم الكامل
ميا مايكلز
الوظائف
راقصة ، كاتبة ، مصممة رقصات
تاريخ الميلاد
1966 - 02-23 (العمر 53 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, فلوريدا
درس في
مدرسة نيو وورلد للفنون-فلوريدا
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

ميا مايكلز مصممة رقصات أمريكية معروفة بأنها أحد أهم حكام برنامج الرقص الأمريكي الشهير So You Think You Can Dance.

نبذة عن ميا مايكلز

نالت ميا شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج الرقص الأمريكي So you think you can Dance، لكنها في الحقيقة تملك شهرة واسعة وجماهيرية في الوسط الفني فقد عملت مع العديد من الفنانين والمطربين والممثلين مثل Celine Dion، Madonna،Tom  cruise ، Cathrine Zeta Jones، Richy martin وغيرهم.

في عام 2005 قدمت حفلًا راقصًا من تصميمها، تضمن على العديد من اللوحات الراقصة مع حفل سيلين ديون في لاس فيغاس، ولاحقًا تم ترشيح ميا لجائزة الإيمي على هذا العرض. في عام 2007 فازت بجائزة الإيمي عن اللوحة الراقصة Calling you والتي صممتها وتم تقديمها في برامج الرقص الشهير SYTYCD.

في عام 2010 فازت مرة أخرى بالجائزة عن إحدى لوحاتها الراقصة التي قدمت في الموسم الخامس من البرنامج.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ميا مايكلز

ولدت ميا مايكلز في مدينة فلوريدا في شهر شباط عام 1966، في أسرة من الراقصين، فوالدها جو مايكلز  علمها رقص الجاز والباليه من عمر الثالثة في مركز ميامي للرقص، أختها دانا مايكلز علمتها ودربتها على الرقص المعاصر، وهو النوع الذي احترفته في المراحل اللاحقة من عمرها.

أثناء نشأتها حضرت جلسات الرقص الصيفية في مركز Inter lochen للفنون. فضلًا عن تجربة مدرسة نيو وورلد للفنون كانت أول تجربة لها مع والدها في مركز الرقص في ميامي، بدأت بتصميم الرقصات  في سن الحادية عشر من عمرها أثناء عملها مع والدها في مركز الرقص في ميامي.

درست الرقص في العديد من المدارس كما شاركت في مهرجان الرقص الدولي في إيطاليا.

إنجازات ميا مايكلز

ميا مايكلز هي المؤسسة والمديرة الفنية ومصممة الرقصات الشهيرة لشركة Reality At Work (RAW)، وهي مؤسسة رقص مشهورة في مدينة نيويورك، تم تأسيسها عام 1997.

لها العديد من النشاطات والأعمال والمكاتب في Souel،Korea ونشاطات في The jazzworld congress، The international dance festival في أمستردام، وفي عام 2001 أقامت الشركة جولة لمدة ستة أسابيع في أوروبا.

في عام 2003 كانت المديرة الفنية والمصممة لرقصات سيرك Delirium(du soleil's). وعملت مع الفنانة سيلين ديون في تصميم الرقصات للعديد من أغنياتها.

حصلت على الشهرة العالمية في عام 2005 بعد أن اشتركت كحكم ضيف في برنامج الرقص الأمريكي so you think you can dance ومصممة للرقصات المعاصرة، غادرت البرنامج في موسم عام 2009 لتعود في موسم عام 2010 كحكم أساسي لتحل مكان ماري مورفي.

شاركت ميا كمصممة للرقصات للإصدارات الكندية والبريطانية والاسترالية من البرنامج الشهير. وكان لها أيضًا مشاريع أخرى بما في ذلك عرض اللوحات الراقصة الخاصة بها، والمشاركة في البرنامج الوثائقي Reality Show وإطلاق خط الأزياء الخاص بها ، كما عملت على إطلاق كتاب خاص بها.

منذ حزيران عام 2006 تعمل ميا على الكتابة لمجلة Movmnt Magazine. كانت ميا مايكلز واحدة من المصممين المشاركين في الحفل الذي أقيم لتكريم مايكل جاكسون في حفل جوائز MTV video Music Awards عام 2009.

كذلك عملت ميا مايكلز في معهد هاريد للحفلات الموسيقية وفي مدرسة Ailey لصاحبها Arlin Ailey للرقص المسرحي والبرودواني في مدينة نيويورك. كما عملت كمدرسة في المدرسة العالمية الجديدة للفنون بالإضافة إلى كونها مدرسة في كلية الفنون، كما انضمت إلى مؤتمر الرقص الشعبي JUMP.

في الآونة الأخيرة في عام 2017 عملت في مدرسة الباليه JofferyBomet School في برنامج صيفي مكثف. وباعتبارها مصممة رقصات مشهورة، وحكمًا بارزًا، تتمتع ميا بثروة جيدة و قدرها خمسة ملايين دولار.

كما أنها ظهرت في الأفلام وقدمت سلسلة من الإعلانات التجارية متلWNBA، Mike`s Hard Lemonade ، Bacardi،Cold Well Banker ،Ziploc ، Lady Luck Casino in Las Vegas ، MTV`s ،Hot Properties  Star TV and Visa وهذا ما ساعدها على رفع ثروتها.

في عام2012 قامت مايكلز بتصميم الرقصات لفيلم Rock Of Ages. و في عام 2015 صممت الرقصات لمسرحية برودواي الموسيقية Finding Never Land التي عرضت على مسرح Lunt-Fontanne Theatre في برودواي. وفي عام 2016 قامت أيضًا بتصميم الرقص لحفل الكريسمس في نيويورك.

مؤخرًا قالت إنها تعمل على كتابها القادم A Unicorn in a World Of Donkeys، و سوف يكون متاحًا في وقت لاحق من عام 2017 .

أشهر أقوال ميا مايكلز

حياة ميا مايكلز الشخصية

تعتبر مايكلز من السيدات المثيرات للاهتمام والملفتات للأنظار بشعرها الأشقر وعيونها الخضراء وشخصيتها القوية الجذابة، يلاحقها الكثير من المعجبين في جميع الأوقات، إلا أنها إلى الآن لم تعلن عن ارتباطها أو نيتها بالزواج.

إلا اأن علاقتها ب بليك ماكغراث Blake Mcgrath الذي ظهر في برنامج SYTYCO عام 2005، لفتت أنظار الصحافة، وطالتها الشائعات بأن علاقة تربطهما معًا إلا أن أيًا منهما لم ينفي أو يؤكد هذا الخبر، كما طالتها الكثير من الشائعات حول كونها مثلية الجنس، إلا أنها عادت لتصرح أنها أصبحت في منتصف العمر وأنه الوقت المناسب للارتباط والزواج وقضاء حياة سعيدة مع زوجها.

حقائق سريعة عن ميا مايكلز

طالتها الكثير من الشائعات حول إصابتها بالسرطان بعد حلقها لشعر رأسها، إلا أن هذه الشائعات تبددت فقد صرحت أنها حلقته أنها شعرت بالحاجة للتخلص منه.

فيديوهات ووثائقيات عن ميا مايكلز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/02/17