من هو ميلو فينتيميليا - Milo Ventimiglia؟

ميلو فينتيميليا
الاسم الكامل
ميلو أنتوني فينتيميليا
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1977 - 07-08 (العمر 42 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, أنهايم كاليفورنيا
درس في
جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس،مدرسة المودنا الثانوية
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

ميلو فينتيميليا هو ممثل أمريكي شهير، من أهم أدوار البطولة التي جسدها في مسلسل Opposite Sex و مسلسل Gilmore Girls، كما حصل على أصداء جيدة بدوره في فيلم Must Be the Music.

نبذة عن ميلو فينتيميليا

ميلو فينتيميليا الشهير بدوره بيتر بيتريلي في مسلسل الأبطال التلفزيوني على قناة NBC، حصل على منحة دراسية من المسرح الأمريكي في سان فرانسيسكو، ومن ثم انضم إلى جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس حيث درس المسرح فيها.

كان أول ظهور له في مسلسل The Fresh Prince of Bel-Air، ومن ثم ظهر بدور ريادي في فيلم قصير بعنوان Must Be the Music الذي حصل على شهرة واسعة في مهرجان صندانس السينمائي.

ومن ثم ظهر بدور البطولة في مسلسل Opposite Sex ومن ثم قام ببطولة في مسلسل Gilmore Girls بدور جيس ماريانو، ومن ثم ظهر في النسخة الأخير من سلسلة روكي بعنوان روكي بالبو، وكان بطل في مسلسل Heroes الذي أنتجته قناة NBC، كما له محاولة بالإخراج فقد أخرج مسلسل كوميدي بعنوان It’s a Mall World. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ميلو فينتيميليا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ميلو فينتيميليا

ولد فينتيميليان في 8 يوليو 1977،في أنهايم في ولايو كاليفورنيا، لوالديه كارول وبيتر فينتيميليان، وله شقيقتان أكبر منه سناً، كما ليزلي ولوريل.

تخرج من مدرسة المودنا الثانوية في أورانج كاليفورنيا في عام 1995، درس ميلو في مسرح كونسير فاتوري الأمريكي في برنامجهم الصيفي، ومن ثم التحق بجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس.

إنجازات ميلو فينتيميليا

في عام 1996، ظهر بأول دور بطولة له في فيلم قصير بعنوان Must Be the Music، حيث لعب دور جايسون وهو مراهق مثلي الجنس،

ومن ثم ظهر في أدوار ثانوية في عدد من المسلسلات التلفزيونية مثل The Fresh Prince of Bel Air و CSI: Crime Scene Investigation و Sabrina, the Teenage Witch و Law and Order: Special Victims Unit و Boston Public.

في عام 2000، لعب دور رئيسي بشخصية جد بيري البالغ من العمر 15 عام، في المسلسل الكوميدي بعنوان Opposite Sex الذي عرض على قناة فوكس.

2004-2005، لعب دور كريس بيرس في الموسم الأخير من مسلسل American Dreams، ظهر بدور البطولة بشخصية ريتشارد ثورن في مسلسل The Bedford Diaries، الذي عرض منه ثماني حلقات فقط.

في عام 2005، كان له دور ثانوي في فيلم الرعب الأمريكي Cursed للمخرج ويس كرافن، إلا أن الفيلم لم ينال استحسان النقاد، ولم يحقق مردوداً مادياً، وفي نفس العام، ظهر بدور البطولة في فيلم Dirty Deeds بشخصية زاك هاربر، وهو فيلم كوميدي.

في عام 2006، ظهر في دور بشخصية لوميس كراولي في فيلم الرعب Stay Alive، للمخرج ويليام برينت بيل وقد حصل على آراء مختلفة من قبل النقاد، إلا أنه حقق نجاحاً على شباك التذاكر،

كما ظهر بدور البطولة في فيلم قصير بعنوان Intelligence من إخراج ألن مارتينيز، يستند الفيلم إلى أحداث سياسية تاريخية حقيقية، وقد عرض في عشرات المهرجانات في عام 2006.

في نفس العام، ظهر بدور روبرت في فيلم Rocky Balboa وهو ابن روكي.

في عام 2007، قام بتجربة الإخراج في مسلسل كوميدي قصير بعنوان It's a Mall World، يتكلم عن حياة موظفين في متجر تابع لشركة أمريكان إيجل أوتفيترز.

في عام 2013، ظهر بدور باولو في فيلم Kiss of the Damned وهو فيلم رعب عن مصاصي الدماء، الفيلم من تأليف إخراج زان كاسافيت، حيث عرض على المسرح في مهرجان SXSW،

وفي نفس العام، ظهر ببطولة في مسلسل تلفزيوني Mob City، من إخراج فرانك دارابونت حيث ظهر بدور المحامي نيد ستاكس لكوهين الذين قاتلوا جنباً لجنب في الحرب.

كما ظهر بدور البطولة في مسلسل أكشن تلفزيوني بعنوان Chosen، حيث لعب دور أيان ميتشل وهو محامي دفاع غير مشهور يعمل على تربية ابنته بعد انفصاله عن لورا ميتشل.

في عام 2014، شارك البطولة بدور روبرت آلان في فيلم Grace of Monaco، ومن ثم في عام 2015،شارك البطول أيضاً مع الممثل جيسون ستاثام ومايكل انجارانو في فيلم Wild Card،

وفي العام 2016، ظهر ببطولة أمام ماندي مور في مسلسل تلفزيوني كوميدي درامي This Is Us بدور جاك بيرسون.

في عام 2018، أدى البطولة بدور تري في فيلم Second Act، تلقى الفيلم آراء مختلطة من النقاد وحقق أكثرمن 72 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، أما في عام 2019، أدى دور البطولة بشخصية ديني سويفت في فيلمThe Art of Racing in the Rain .

حصل على عدة ترشيحات عن دروره في المسلسل التلفزيوني Heroes، وقد فاز بجائزة اختيار المراهقين عن فئة مغامرات الأبطال في جوائز اختيار ممثل التلفزيون.

أشهر أقوال ميلو فينتيميليا

حياة ميلو فينتيميليا الشخصية

واعد ميلو الممثلة أليكسس بيلدل المشاركة معه في بطولة Gilmore Girls، كما واعد الممثلة هايدن بانيتيري والتي أيضاً شاركته البطولة في مسلسل Heroes، هو نباتي وممتنع عن الخمور والتدخين.

حقائق سريعة عن ميلو فينتيميليا

  • قام بجولة في منظمة الخدمات المتحدة لدعم القوات الأمريكية في الكويت والعراق وأفغانستان.
    ميلو ناشط باسم المحاربين القدامى في العراق وأفغانستان.
  • لديه وشم نجمة على أعلى زراعه في إشارة لأغنية لإلفيس بريسلي بعنوان Pocketful of Rainbows والتي تقول ... got a star up my sleeve.

فيديوهات ووثائقيات عن ميلو فينتيميليا

المصادر

info آخر تحديث: 2019/09/30