من هي ميرندا لامبيرت - Miranda lambert؟

الاسم الكامل
ميرندا لي لامبيرت
الوظائف
كاتبة أغاني ، مغنية
تاريخ الميلاد
1983 - 11-10 (العمر 35 عامًا)
الجنسية
أمريكية،إيرلندية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, تكساس
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

ميرندا لامبرت مغنية وكاتبة أغاني أميركية، تعد من أشهر مغنيات نمط الكنتري وحاصلة على العديد من الجوائز.

نبذة عن ميرندا لامبيرت

ميرندا لامبرت هي مغنية أمريكية مشهورة وكاتبة أغاني من تكساس. يدير والدها وكالة تحقيق خاصة مع والدتها. بدأت ميرندا الشابة الغناء مع Texas Pride Band عندما كانت في المدرسة الثانوية وحصلت على تجربة أداء مع ناشفيل تينيسي في سن ال16. ومع ذلك فقد فضلت الموسيقية الريفية على البوب وبدأت بالعزف على الغيتار وكتابة أغانيها الخاصة. لديها 6 ألبومات مسجلة في الاستديو وواحد فردي لها. فازت بجائزة الـ Grammy مرتين، كما فازت بـ  Cover Girl ‘Fresh Face of Country Music Award وهي أول فنانة تفوز بـ Country Music Association Award مرتين. كما أن لديها سجل من الفوز بجائزة ACM عن فئة مغنية العام لثماني سنوات متتالية. ظهرت في اثنين من المسلسلات التلفزيونية من ضمنها: Law & Order.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ميرندا لامبيرت

ولدت ميرندا لي لامبرت في 10 نوفمبر عام 1983 في لونغفيو بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأميركية. والداها ريك وبيفرلي لامبرت. والدها كان شرطي، نشأت مع والدتها في ليندال حيث أسست والدتها وكالة تحقيق خاصة والتي تمت إدارتها لاحقاً من قبل والدها. وهي من أصول انكليزية، إيرلندية وأمريكية. دخلت ميرندا لأول عرض مواهب لها في عمر العشر سنوات وبدأت بالغناء الاحترافي بينما كانت لاتزال في المدرسة الثانوية، وأول ظهور غنائي لها كان مع Texas Pride Band،وغنت أيضاً لـ House band في ريو بالم اسلي في لونغفيو بولاية تكساس. تأثرت بأساطير مثل الفيس بريسلي و ويلي نيلسون الذين بدأوا مهنتهم أيضاً في House band.

بدأت حياتها المهنية من خلال أدائها في Jonnie High Country Music Revue في أرليغتون، لكنها لم تهتم كثيراً بنوع موسيقا البوب التي عرضت عليها وقالت أنها غير مستعدة لبدء التسجيل على المسرح. حبها للموسيقا الريفية التي كبرت عليها في تكساس دفعها لتطلب من والدها تعليمها على الغيتار وسرعان ما بدأت بكتابة أغانيها الخاصة. وبحلول عام 2002 بدأت بتقديم الموسيقا الريفية في مطاعم محلية وأصبحت جزء من موسيقا تكساس الريفية مع الدعم المادي من والديها.

إنجازات ميرندا لامبيرت

في عام 2003، شاركت في مسابقة المواهب Nashville Star حيث تخطت المرحلة الثانية وخلال تجربة الأداء لفتت انتباه تريسي جيرشون الذي لاحقاً جعلها توقع عقد مع Sony Records.

أول اغنية لها Me and Charlie Talking التي شارك والدها في كتابتها تم نشرها بواسطة Epic Records عام 2003. أصبحت الأغنية الرئيسية لألبومها الذي كان بعنوان Kerosene والذي تم إصداره في العام التالي.

حصل الألبوم على المركز الأول في قائمة Top Country Albums وتم ترشيحه لجائزة Grammy، وصنف بلاتينيًا من قبل RIAA بسبب مبيعاته التي تجاوزت مليون نسخة. قامت بجولة مع كيث أوربان، جورج ستريت،ديركس بنتلي وتوبي كيث بعد إصدار ألبومها الأول، وعملت على ألبومها الثاني بعنوان Crazy Ex-Girlfriend الذي تم إصداره في مايو عام 2007. تم اختياره كألبوم العام في Academy of Country Music Awards لعام 2008.

ألبومها الثالث Revolution تم إصداره عام 2009 حيث كتبت 11 أغنية من أصل 15 مع النجم بليك شيلتون. أغنية الألبوم الثانية White Liar وصلت إلى قائمة Top 5 في US Billboard Hot Country Songs. أدت أغنيتها الجديدة Dead Flowers في الذكرى السنوية الـ 44 لـCountry Music Awards في آبريل عام 2009. ومن أجل الترويج لألبومها قامت بجولة في 22 مدينة مع عرض بعنوان Roadside Bars & Pink Guitars كما أنها شاركت في مهرجان بونارو الموسيقي. فازت عام 2011 بجائزة Grammy  عن أغنية The House That Built Me.

ألبومها الرابع Four the Record تم إصداره في نوفمبر عام 2011، يضم الألبوم خمس أغاني حققت المركز الأول. قدمت أيضاً 33 عرض في جولة Locked & Reloaded مع ديركس بينتلي خلال هذه الفترة. أطلقت ميرندا مجموعتها المسماة Pistol Annies والتي أصدرت أول أغنية لها Hell on Heels في أغسطس عام 2011.

وصدر ألبوهم Annie Up عام 2013 وأحدث ضجة كبيرة. كان أول ظهور لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية وكندا عام 2016، عندما قامت بجولة في انكلترا، اسكوتلندا وإيرلندا مع دوايت يوكام، توماس ريت و آشلي مونرو. أصدرت ألبومها السادس The Weight of These Wings في نفس العام. كانت أول تجربة تمثيل لها في مسلسل Law & order: special victims unit في حلقة بعنوان Father’s Show.

أشهر أقوال ميرندا لامبيرت

حياة ميرندا لامبيرت الشخصية

واعدت ميرندا المغني الموسيقي بليك شيلتون لمدة خمس سنوات قبل زواجهم في مايو عام 2011 في Don Strange Ranch في تكساس ولكنهما انفصلا بعد أربع سنوات واتخذ كل منهم طريق منفصل.

بعد طلاقها، احتفظت بملكيتها لقصر الضاحية في ناشفيل في بولاية تينيسي بتكلفة 2.258 مليون دولار، واشترت لاحقاً مزرعة بالقرب من بريم سبرينغس بولاية تينيسي بتكلفة 3.4 مليون دولار. بعد ذلك واعدت مغني R&B انديرسون ايست الذيلل التقته في مهرجان Green Music في سبتمبر عام 2015.

حقائق سريعة عن ميرندا لامبيرت

لم ترغب ميرندا في التمثيل إلا أنها ظهرت في مسلسل Law & Order لأنها كانت من معجبيه وأرادت أن تكون جزء منه.
في عام 2006 أجبرها طبيبها أن تأخذ استراحة صوتية فاضطرت لإلغاء جولة Keeper of the Flame في الولايات المتحدة.
هي مؤسسة Lambert’s Muttnation التي تدعم حياة أفضل للحيوانات المحمية.
تحب ميرندا الحياة في الطبيعة وتعلمت استخدام البندفية من والدها وكانت تخرج لصيد الغزلان برفقته.

أحدث الأخبار عن ميرندا لامبيرت

ميرندا لامبيرت تظهر بوشم كبير.. صور - شبكة أبو ظبي الإخبارية

  كشفت النجمة والمطربة الأمريكية ميرندا لامبيرت عن تاتو جديد رسمته بشكل مميز خطف أنظار الكثيرين، على ساعدها الأيمن. وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 35 عامًا، قد ...

ميرندا لامبيرت تعبر عن حبها لـ«التاتو» برسمة ضخمة على ساعدها الأيمن - بوابة آخر خبر

  كشفت النجمة العالمية ميرندا لامبيرت عن "تاتو" جديد رسمته بشكل مميز خطف أنظار الكثيرين. فقد شوهدت ميرندا لامبيرت البالغة من العمر 35 عامًا وهى تتجول فى مدينة ...

فيديوهات ووثائقيات عن ميرندا لامبيرت

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/31