من هو ميتشيل موفيت - Mitchell Moffit؟

الاسم الكامل
ميتشيل موفيت
الوظائف
مغني ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1988 - 03-27 (العمر 31 عامًا)
الجنسية
كندية
مكان الولادة
كندا, غويلف
درس في
جامعة غويلف
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

ميتشيل موفيت هو مغنٍ ويوتيوبركندي، عُرف بقناته AsapScience على يوتيوب.

نبذة عن ميتشيل موفيت

وُلد ميتشيل موفيت في 27 آذار/ مارس عام 1988، درسَ علمَ الأحياءِ في جامعةِ غويلف، حيث تعرّف هناك على صديقهِ وشريكهِ المستقبلي غريغوري براون.

اشتُهر ميتشيل بعد إطلاقه قناة AsapScience على اليوتيوب، والتي ينشرُ عليها العديدَ من الفيديوهات العلمية، أو تتناولُ تحليلَ بعضِ الظواهرِ بطريقةٍ علميةٍ.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ميتشيل موفيت

وُلد ميتشيل موفيت في 23 حزيران/ يونيو عام 1988، في كندا. درس ميتشيل علم الأحياء في جامعة غويلف، حيث تعرّف هناك على صديقه غريغوري براون.

إنجازات ميتشيل موفيت

أطلق ميتشيل مع صديقه غريغوري قناة يوتيوب باسم AsapScience، وبدأ ينشر عليها فيديوهاتٍ يقوم بإعدادها مع فريق عملٍ صغير، تتحدث عن جسم الانسان، وكيفية التحكم بوظائفه وتشرح آليه عمله من الناحية الفيزيولوجية والنفسية، بالإضافة إلى العديد من المواضيع العلمية والمثيرة للجدل والتي يقوم ميتشيل بطرحها في الفيديوهات بطريقةٍ مبسطة وأحيانًا فكاهية، وأحد أشهر فيديوهاته هو عن اللعبة الشهيرة "ما لون هذا الفستان؟"، كما نشر فيديوهاتٍ مثيرةٍ للجدل حول المثلية الجنسية ووجود الإله، والتي لاقت ردود فعلٍ متباينة.

في 2 شباط/ فبراير عام 2014 تعاون ميتشيل من خلال قناته مع شبكة سي بي سي الإخبارية لإنتاج فيديوهات يوميةٍ تتعلق بالرياضة، كما تعاون مع بيل ناي في فيديو حول إمكانية إيقاف نجم قد يصطدم بالأرض.

في آذار/ مارس عام 2015، أصدر ميتشيل وشريكه غريغوري كتابهما الأول بعنوان AsapSCIENCE: Answers to the World’s Weirdest Questions, Most Persistent Rumors, and Unexplained Phenomena.

وفي شباط/ فبراير عام 2016 شارك ميتشيل في برنامج  Big Brother Canada 4، كعضوٍ في لجنة التحكيم.

يتعاون موفيت وشريكه مع العديد من قنوات اليوتيوب الأخرى في تقديم مواضيع مختلفة، مثل تعاونهما مع مجموعة Vsauce3 وجوش بيك وريت ماكلوغلن. وتقدم قناته سلاسل علمية مؤلفةٍ من حلقاتٍ متعددة، ويستخدم الأغاني أحيانًا في شرح فيديوهاته، أو يشرح بوجود لوحٍ أبيض ورسوم إلى جانب تقديمٍ صوتي مرافق للشرح.

أشهر أقوال ميتشيل موفيت

حياة ميتشيل موفيت الشخصية

ميتشيل موفيت مثلي الجنس ومرتبط بصديقه وشريكه غريغوري براون الذي كان يدرس معه في الجامعة، وقد أعلنا عن علاقتهما في 2014.

حقائق سريعة عن ميتشيل موفيت

ميتشيل مغنٍ أيضًا ويقوم بنشر أغانيه على قناة اليوتيوب الخاصة به.
تقدر ثروته من قناة Asap Science بحوالي 2 مليون دولار.
فريق إعداد الفيديوهات الرئيسي مؤلف من ستة أشخاص.
كان الفيديو الذي حمل عنوان Can Math Prove God's Existence? أكثر فيديو على يوتيوب يحصل على "dislike" واتهمه بعض مختصي يوتيوب ببعده عن المنطق السليم في عرض الفيديو.

فيديوهات ووثائقيات عن ميتشيل موفيت

المصادر

info آخر تحديث: 2018/05/25