من هو ريت ماكلوغلن - Rhett Mclaughlin؟

الاسم الكامل
ريت ماكلوغلن
الوظائف
رائد أعمال ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1977 - 10-11 (العمر 42 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, جورجيا
درس في
جامعة كارولينا الشمالية،مدرسة بويس كريك
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

ريت ماكلاغن، هو رائدُ أعمالٍ في مجالِ الترفيهِ، أنشأ مع صديقهِ لينك نيل قناةً على اليوتيوب باسمهما يقدمان عليها بعضَ البرامجِ الترفيهيةِ.

نبذة عن ريت ماكلوغلن

وُلد ريت ماكلوغلن في 11 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1977، تعرّف على صديقهِ المقرب لينك في المدرسةِ الابتدائيةِ، ودخل الصديقان جامعةَ كارولينا الشمالية معًا.

انطلقا بعملهما في مجالِ الترفيهِ من خلالِ قناة يوتيوب تحمل اسميهما، حيث بدآ بنشرِ الأغاني والإعلانات والمقاطع الكوميدية، قبل أن يُطلقا عام 2012 برنامجهما الشهير Good Mythical Morning، والذي يحصدُ حوالي 100 مليون مشاهدة في الشهرِ.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ريت ماكلوغلن

وُلد ريت ماكلوغلن في 11 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1977 في ماكون في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، لوالديه حيم ماكلوغلن ودايان ماكلوغلن.

دخل ريت مدرسة بويس كرييك الابتدائية حيث التقى بلينك نيل الذي أصبح لاحقًا صديقه المقرب وشريكه في العمل، ودرس ريت الهندسة المدنية في جامعة كارولينا الشمالية.

إنجازات ريت ماكلوغلن

أنشأ ريت مع صديقه لينك قناةً على يوتيوب باسم Rhett and Link وذلك عام 2006 وبدآ بتحميل أفلامٍ قصيرة من إنتاجهما وأغانٍ وإعلانات ومقاطع مضحكة. وسرعان ما بدأت القناة تلقى رواجًا وازداد عدد متابعيها، خاصةً بعد أن بدأ الثنائي بتقديم ما أصبح لاحقًا أكثر برامج التسلية متابعةً على الانترنت وهو Good Mythical Morning في عام 2012، كما يدير ريت موقعاً الكترونياً للشريكين عليه أعمالهما أيضاً.

ظهر ريت ولينك في عدة برامج منها The Tonight Show with Jimmy Fallon و Last Call with Carson Daly و The Tonight Show with Jay Leno و Epic Rap Battles و Jelly Telly.

برنامجهما الصباحي يحصد مايقارب 100 مليون مشاهد شهريًا، وحصلا من خلاله على جائزة أفضل بثٍّ كوميدي عام 2016، كما صُنِّفت قناتهما في المركز 35 بين أفضل 100 قناة عام 2014، وصُنف الثنائي في المركز 22 ضمن أفضل الأشخاص المبدعين في مجال الإعلان، وذلك بعد إعلاناتهما لشركاتٍ هامة مثل آمازون، جيللليت، تويوتا والعديد غيرها.

أشهر أقوال ريت ماكلوغلن

حياة ريت ماكلوغلن الشخصية

تزوج ريت ماكلوغلن من جيسي لين عام 2001 وأنجب الزوجان طفلين هما لوك وشيبرد.

حقائق سريعة عن ريت ماكلوغلن

يعاني ريت من فتق نواةٍ لبيةٍ في فقرات ظهره "ديسك".
يعاني ريت أيضًا من مرض الصدفية.
لديه شهيةٌ كبيرةٌ للطعام.
أمضى ريت 3 أشهر من حياته في سلوفاكيا.
يحب ريت كل ما هو مصنوعٌ من الخشب.

فيديوهات ووثائقيات عن ريت ماكلوغلن

المصادر

info آخر تحديث: 2018/05/25