من هو روب توماس - Rob Thomas؟

روب توماس
الاسم الكامل
روبرت كيلي توماس
الوظائف
مؤلف أغاني ، مغني
تاريخ الميلاد
1972 - 02-14 (العمر 47 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
ألمانيا, لنداشتول
درس في
Lake Brantley High school
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

روب توماس هو مغني ومؤلف أغاني أميركي الأصل. وهو كاتب الأغاني الأساسي والمغني الرئيسي في فرقة Matchbox Twenty. يسجل توماس أيضًا ويؤدي كفنان منفرد.

نبذة عن روب توماس

روبرت كيلي “روب” توماس هو مغني ومؤلف أغاني أميركي الأصل. وهو كاتب الأغاني الأساسي والمغني الرئيسي في فرقة Matchbox Twenty. يسجل توماس أيضًا ويؤدي كفنان منفرد. حصل توماس على ثلاث جوائز جرامي للكتابة المشتركة والغناء مع سانتانا في أغنية “Smooth” ، في ألبوم Supernatural في عام 1999.

كما قدم مواهبه في تأليف الأغاني لفنانين مثل توم بيتي، ويلي نيلسون، ميك جاغر، مارك أنتوني، بات غرين، تايلور هيكس، ترافيس تريت ودوتري. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن روب توماس.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات روب توماس

ولد روبرت كيلي توماس عام 1972 في لنداشتول، في ألمانيا الغربية، في مركز لنداشتول الطبي الإقليمي وهو مستشفى عسكري، لوالديه الأمريكيين.

عاد والدا توماس إلى الولايات المتحدة عندما كان عمره ستة أشهر. وتطلقا عندما كان توماس يبلغ من العمر عامين. وترعرع هو وأخته لدى والدته في أورلاندو بولاية فلوريدا، ومع جديهما في توربيفيل، كارولينا الجنوبية. عندما كان عمره 122، تم تشخيص والدته بالسرطان.

لكن والدته حققت في وقت لاحق الشفاء التام. وترك مدرسة Lake Brantley الثانوية في ألتامونتي سبرينغز بولاية فلوريدا عن عمر يناهز السابعة عشر. بعد أن حصل على شهادته الثانوية بسبب اجتيازه اختبار تطوير التعليم العام GED.

في عام 1993، قام روب توماس بتشكيل فرقة Tabitha's Secret، التي تحولت في النهاية إلى فرقة Matchbox Twenty.

إنجازات روب توماس

منذ عام 1996 ، أصدرت فرقته سلسلة من الأغاني الفردية إلى الراديو بما في ذلك "Push" و "3 AM" و "Real World" و "Back 2 Good" و "Bent" و "If You Gone" و "Mad Season" و ""Disease" و "Unwell" و "Bright Lights" و "How Far We've Come" و ""She's So Mean.

في عام 2004 ، منحت قاعة شهرة كتاب الأغاني لتوماس أول جائزة ستارلايت ، والتي تعترف بكتاب الأغاني الشباب الذين لديهم بالفعل تأثير دائم في صناعة الموسيقى.

في 19 أبريل 2005 ، بعد عشر سنوات مع فرقته، بدأ توماس مسيرته المنفردة مع إطلاق ألبوم "Something to Be". ووصلت أول أغنية من ألبومه "Lonely No More" إلى المرتبة السادسة على لائحة أفضل 100 أغنية في الولايات المتحدة.

أما الأغنية الثانية، "This Is How a Heart Breaks" فقد حققت تصنيف بين أفضل 50 أغنية في أستراليا. وأصبحت الأغنية المنفردة الثالثة، " Ever the Same "، ضمن أفضل خمس أغاني معاصرة للبالغين.

كعمل منفرد، ظهر توماس بأكثر من ظهور هام. في 2 يوليو 2005 ، ظهر في حفل Live 8 في فيلادلفيا، حيث غنى مجموعة منفردة و "Ground Higher" مع ستيفي ووندر. كما ظهر في 10 سبتمبر 2005 في حفل MTV Katrina RelieF.

في أكتوبر 2005، بدأ جولته الفرديّة الأولى " Something to Be Tour". وفي صيف عام 2006، قام توماس بجولة مع جويل وتوبي لايت مان.

في سبتمبر 2006 ، حظيت جهود توماس الفردية بمزيد من الانكشاف عندما بدأت ABC باستخدام أغنية "Streetcorner Symphony" في إعلانات ترويجية لتشكيلة ليلة الخميس الشهيرة. وتم إصدار هذه الأغنية لاحقًا كأغنية فردية.

في يناير 2007 ، أصدر توماس أغنية واحدة بعنوان "Little Wonders" من الموسيقى التصويرية لفيلم Disney  للرسوم المتحركة ، "Meet the Robinsons". وظهر توماس في حلقة 14 يونيو 2007 من مسلسل PBS Soundstage.

في عام 2007، أصدر توماس وفرقته Matchbox Twenty ألبومًا آخر بعنوان Exile on Mainstream. كان الألبوم عبارة عن مجموعة من قرصين أحد القرصين يعرض أهم أغاني الفرقة حتى الآن ، بينما يحتوي القرص الثاني على ستة أغاني جديدة.

في 21 مايو عام 2009 ، قام توماس بأداء أغنية "Her Diamonds" من ألبومه Cradlesong في برنامج ألين ديجينيرس. وفي 9 يونيو 2009 ، أطلق توماس "Give Me the Meltdown" إلى متجر iTunes الأمريكي. وبالمثل، أُطلق "Someday" في 16 حزيران.

في يونيو 2010 ، كان توماس ضيف في سلسلة حفلات الإنترنت الشهرية لـلبرنامج التلفزيوني Daryl Hall "Live from Daryl's House".

أعلن توماس في 15 فبراير 2019، أن ألبومه الرابع بعنوان Chip Tooth Smile  سيتم إصداره في 26 أبريل 2019. وأنه سيتم إصدار الأغنية الرئيسية للألبوم بعنوان "(One Less Day (Dying Young"  في 20 فبراير 2019.

حياة روب توماس الشخصية

لديه ابن اسمه ميزون (ولد في 10 يوليو 1998) من علاقة سابقة. وتزوج توماس من ماريسول مالدونادو في 2-10-1999. يعيش الزوجان حاليا في بيدفورد، نيويورك. لديهم أيضا منزل على بحيرة ماريون في مانينغ، كارولينا الجنوبية.

حقائق سريعة عن روب توماس

عائلة توماس هم من محبي الحيوانات وأنصار الجمعيات الخيرية الحيوانية.
يعتبر توماس نفسه "رجلًا ليبراليًا إلى حد ما".
كتب لصالح تشريع زواج المثليين على مدونة The Huffington Post.

فيديوهات ووثائقيات عن روب توماس

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/31