من هو ريان سيكريست - Ryan Seacrest؟

ريان سيكريست
الاسم الكامل
ريان جون سيكريست
الوظائف
مقدم برامج
تاريخ الميلاد
1974 - 12-20 (العمر 44 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, جورجيا
درس في
جامعة جورجيا،جامعة كينيسو الحكومية،كلية سانتا مونيكا
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

ريان سيكريست مقدم البرامج الإذاعية والتلفزيونية الأمريكي والمنتج المشهور في جميع أنحاء العالم. يُعتبر من المذيعين الأعلى أجر في العالم.

نبذة عن ريان سيكريست

كان ريان سيكريست مقدرًا له أن يصبح اسم كبير في عالم المشاهير بفضل موهبته وأسلوبه الفريد. كان طفل استثنائي وتُعتبر مسيرته المهنية أحد أهم النماذج المثالية عن كيف يستطيع الشخص أن يرتفع ويصل إلى قمة النجاح من خلال الموهبة والمهارات فقط. هو واحد من أفضل مقدمي البرامج التلفزيونية والإذاعية الأعلى تقييمًا، ولديه بداية قصة خيالية لتطور مسيرته المهنية التي يُحسد عليها جدًا.

تلقى تدريباته المميزة في محطة WSTR الإذاعية في أتلانتا والذي وضع الأساس لسنواته المزدهرة القادمة. توم سوليفان لم يصقل مهاراته فقط بل ساعده أيضًا للحصول على المعلومات المطلوبة، وبسرعة جدًا استطاع دخول التلفزيون كمقدم برامج مسابقات. بينما كانت مهنته تتقدم بثبات، قام بأهم أعماله عندما وقع عقد ليصبح مقدم البرنامج التلفزيوني الشهير American Idol.

كانت شهرته تزداد عام بعد عام لتمنحه مكانة عالمية وأصبح اليوم وبلا شك أشهر مذيع في الولايات المتحدة. من أكثر أعماله الجديرة بالذكر البرامج التلفزيونية American Idol وDick Clark’s New Year’s Rockin’ Eve، والبرنامج الإذاعي On Air With Ryan Seacrest. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ريان سيكريست.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ريان سيكريست

ولد ريان سيكريست في 24 يناير من عام 1974، لوالديه كونستانس ماري وغاري لي سيكريست في مدينة دنوودي بولاية جورجيا. ومنذ طفولته كان ريان الصغير يميل نحو عالم الشهرة. تلقى تعليمه في ثانوية دنوودي، ومنذ ذلك الوقت كان مذيع الصباح في المدرسة حيث كان معروفًا بلقب صوت مدرسة دنوودي الثانوية.

أثناء أيام المدرسة تمكن من الحصول على تدريب عملي في إذاعة WSTR مع توم سوليفان الذي علمه بعض المهارات حول مختلف مواقع العمل في الراديو وهو شيء لم يكن من السهل الحصول عليه.

من المثير للاهتمام أنَّ ظهوره الأول كان مرتجلًا. فقد كان اعتلال صحة أحد العاملين بالإذاعة لصالحه حيث حصل على أول فرصة في مسيرته الإذاعية وامضى ليلة عطلة نهاية الاسبوع في إذاعة WSTR.

استمرت أعماله في WSTR حتى تخرجه من ثانوية دنوودي في عام 1992. وحصل بعد ذلك على قبول من جامعة جورجيا لدراسة الصحافة. بالرغم من ذلك لم يترك ريان عمله في الإذاعة واستمر بتقديم برنامجه في محطة local Athens.

في عام 1993 ترك الجامعة ليخصص كل وقته للعمل في الإذاعة، وبنفس الوقت انتقل إلى هوليوود.

إنجازات ريان سيكريست

في عام 1993 بفضل تجربته المفيدة والساحرة في الإذاعة حصل على فرصته الأولى أمام الكاميرا في البرنامج التلفزيوني Radical Outdoor Challenge على شبكة قنوات ESPN. وبين عامي 1994-1996 عمل كمقدم لبرنامج مسابقات للأطفال Gladiator. وفي عام 1997 قدم برنامج مسابقات أطفال آخر اسمه Click.

جلبت له الألفية الجديدة فرصًا عديدة حيث كان مقدم برنامج Saturday Night at the Movies على قناة NBC. وفي عام 2001 قدم البرنامج التلفزيوني الواقعي Ultimate Revenge حيث أدى فيه فكاهات عن العائلة والأصدقاء التي استوحاها من عائلته وأصدقائه. عُرض البرنامج لمدة عامين على قناة TNN.

أثناء تقديمه لبرنامجي ألعاب، حصل على فرصة لمشاركة الممثل الكوميدي بريان دونكلمان في تقديم برنامج أمريكان آيدول على شبكة فوكس التلفزيونية والذي يُعتبر نقلة نوعية في مسيرته المهنية. وبفضل هذا البرنامج اكتسب ريان شهرة عالمية وزادت شعبيته مما جعله المذيع الوحيد بالبرنامج في العام الثاني.

بينما كانت أعماله التلفزيونية تزدهر، عاد ريان مرة ثانية إلى الإذاعة الأميركية حيث وقع عقد ليكون المقدم الجديد للبرنامج الإذاعي American Top 40. كما حلَّ محل المذيع ريك ديس في البرنامج الصباحي على محطة لوس أنجلوس الإذاعية KIIS، الذي أصبح الآن معروف باسم On Air With Ryan Seacrest.

في عام 2005 وصل إلى حلم حياته حيث كان المنتج المنفذ لبرنامج New Year's Rockin' Eve الذي شارك في تقديمه مع ديك كلارك. وأصبح المقدم الرئيسي للبرنامج عندما كان كلارك يُعالج من أثر السكتة الدماغية التي تركت له مشاكل في الحركة والنطق.

بعد ذلك وقع عقد مع شبكة قنوات E! الأمريكية بمبلغ 21 مليون دولار ليقدم ويُنتج برامج مختلفة منها E! News وتغطية أحداث الجوائز على السجادة الحمراء. وفي عام 2006 أسس شركته الخاصة للإنتاج RSP ومديرها التنفيذي Adam Sher، والتي تُنتج مسلسلات مشهورة مثل Keeping Up with the Kardashians، Kourtney and Kim Take New York، وKhloe Take Miami. بالإضافة إلى المسلسل الفائز بجائزة إيمي Jamie Oliver's Food Revolution.

في عام 2009 أصبح المذيع التلفزيوني الأعلى أجر حيث وقع عقد كبير بمبلغ 45 مليون دولار لتقديم برنامج أمريكان آيدول مع شركة CKX. في عام 2012 أنتجت شركته RSP برنامجين جديدين من ضمنهما برنامج Melissa and Tye الذي عُرض على قناة CMT. كما قدمت الشركة برنامج آخر Married to Jonas عُرض على قناة E! في 19 آب من عام 2012.

بعد وفاة ديك كلارك قدم ريان موسم عام 2013 من برنامج New Year's Rockin' Eve برفقة المذيعين جيني مكارثي وفيرجي، حيث وجه تحية في بداية البرنامج لشريكه السابق ديك كلارك.

في عام 2013 وسّع سيكريست مجال عمله في التلفزيون وقدم هذه المرة برنامج ألعاب على شبكة قنوات NBC بعنوان The Million Second Quiz.

في عام 2017 تعاون مع كيلي ريبا في تقديم برنامج Live with Kelly & Ryan على قناة ABC. انضمَّ سيكريست لهذا البرنامج بعد مغادرة المقدم مايكل ستراهان. وفي نفس العام أُعلن عن عودة برنامج أمريكان آيدول ليكون المقدم في الموسم الجديد الذي بدأ عرضه في شهر مارس من عام 2018 على شبكة قنوات ABC.

أشهر أقوال ريان سيكريست

حياة ريان سيكريست الشخصية

واعد ريان سيكريست العديد من نساء هوليوود منهم ريني هول وشاينا تايلور وتيري هاتشر، كما عاش علاقة غرامية مع المغنية والممثلة والراقصة المحترفة جوليان هوف التي اكتسبت الشهرة من مشاركتها ببرنامج Dancing with the Stars. بدأت علاقتهما في عام 2010 وانتهت في عام 2013.

حقائق سريعة عن ريان سيكريست

  • حصد برنامج أمريكان آيدول 26 مليون مشاهدة. ونتيجة لشعبيته المتزايدة أُنشأ برنامج American Juniors الذي كان ريان مقدمه أيضًا.
  • أسس ريان سيكريست مؤسسة غير ربحية تهدف لمساعدة الأطفال الجرحى والمصابين بأمراض خطيرة، اسمها Ryan Seacrest Foundation. لا تقتصر أعمالها على بناء مراكز وسائل الإعلام بل أيضًا افتتحت مستشفى للأطفال.
  • فاز ريان بجائزة إيمي عن انتاجه لبرنامج Jamie Oliver’s Food Revolution الذي عُرض على قناة ABC.

أحدث الأخبار عن ريان سيكريست

الممثل الأجنبي ريان سيكريست : بعد قضاء عطلتي سأتفرغ لابنة أخي - شبكة أبو ظبي الإخبارية

  شارك الممثل الأمريكي ريان سيكريست صورة طفل بنت أخيه وظهرت من خلالها وهى نائمة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. وعلق على الصورة ...

الممثل الاجنبي ريان سيكريست بعد قضاء عطلتي سأتفرغ لأبنة اخي - المصرية السعودية

  شارك الممثل الامريكي ريان سيكريست صورة طفل بنت اخيه وظهرت من خلالها وهى نائمة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. وعلق على الصورة ...

بالصور: بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.. ريان سيكريست يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في المغرب! - البوابة

  اتَهَمَت خبيرة الأزياء "سوزي هاردي" مقدم البرامج "ريان سيكريست" بالتحرش جنسيًا بها أثناء عملها معه من عامي 2007 ..

ريان سيكريست يعود لتقديم برنامج " American Idol " - اليوم السابع

  بعد مفاوضات دامت لفترة طويلة ، يعود ريان سيكريست لتقديم برنامج " American Idol " .

انفصال جوليان هوج عن حبيبها ريان سيكريست - elCinema.com

  أعلنت بطلة فيلم Safe Haven النجمة جوليان هوجانفصالها عن حبيبها المذيع التلفيزيونى ريان سيكريست، حيث ذكرت مجلة US Magazine انفصال النجمة عن مذيع برنامج ...

فيديوهات ووثائقيات عن ريان سيكريست

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/17