من هو سيباستيان كواتيس - Sebastián Coates؟

الاسم الكامل
سيباستيان كواتيس
الوظائف
لاعب كرة القدم
تاريخ الميلاد
1990 - 10-07 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أورغويانية
مكان الولادة
الأوروغواي, مونتيفيديو
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

سيباستيان كوتس هو لاعب كرة قدم من الأوروغواي، حصل مع منتخب بلاده على لقب كوبا أميركا عام 2011 ومشاركٌ حاليا في مونديال روسيا.

نبذة عن سيباستيان كواتيس

وُلد سيباستيان كواتيس في7 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1990 في مونتيفيديو عاصمة الأوروغواي. بدأ اللعب في نادي ناسيونال في الأوروغواي كقلب دفاع وحصل معه على لقب الدوري مرتين.

مسيرة كواتيس توزعت بين إنجلترا والبرتغال حيث لعب لصالح ليفربول وسندرلاند الإنجليزيين. عانى خلال تلك الفترة من إصاباتٍ على مستوى الركبة أعاقت مسيرته، قبل أن ينتقل إلى نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي في عام 2017.

مثّل كواتيس منتخب الأوروغواي في عدة بطولاتٍ منها كأس العالم 2014 وكوبا أميركا 2011 حيث حقق اللقب مع منتخب بلاده. وقد تم استدعاء كواتيس إلى تشكيلة الأوروغواي المشاركة في مونديال روسيا عام 2018.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات سيباستيان كواتيس

وُلد سيباستيان كواتيس في 7 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1990 في مونتيفيديو عاصمة الأوروغواي، وله أصولٌ اسكتلندية.

انضم كواتيس إلى نادي ناسيونال في الأوروغواي في عمر الحادية عشر وتدرج خلال فئاته العمرية.

إنجازات سيباستيان كواتيس

وقّع سيباستيان كواتيس أول عقدٍ احترافي له في عام 2009 مع نادي ناسيونال، ولعب معه عامين كقلب دفاع حقّق خلالهما لقب الدوري، قبل أن ينتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صيف 2011. لعب كواتيس عامين مع ليفربول تخلّلتهما إصابةٌ تعرّض لها في الركبة أبعدته عن الملاعب، قبل أن يعود إلى ناديه الأم ناسيونال على سبيل الإعارة في النصف الثاني من موسم 2013-2014.

عاد بعدها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف 2014 من بوابة سندرلاند على سبيل الإعارة، ونجح في الصراع مع الفريق والنجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى. وفي تموز/ يوليو عام 2015 وقع سندرلاند معه عقدًا لأربع سنوات.

انضم كواتيس إلى فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي في كانون الثاني/ يناير من عام 2016 على سبيل الإعارة، وبعد أدائه الجيد وقع عقدًا معهم في شباط/ فبراير عام 2017 حيث ما زال لاعبًا في الفريق.

مثّل سيباستيان كواتيس منتخب الأوروغواي للرجال لأول مرة في كوبا أميركا عام 2011، ونال جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة. كما شارك كواتيس مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، وشارك مع المنتخب في كأس العالم عام 2014 وكوبا أميركا عام 2015.

تم استدعاء كواتيس مجددًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

أشهر أقوال سيباستيان كواتيس

حياة سيباستيان كواتيس الشخصية

سيباستيان كواتيس متزوجٌ منذ عام 2013 ولديه طفل هو سانتياغو.

حقائق سريعة عن سيباستيان كواتيس

  • سجل كواتيس مع منتخب بلاده هدفًا وحيدًا ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2018.
  • نال كواتيس مع منتخب بلاده لقب كوبا أميركا عام 2011.

أحدث الأخبار عن سيباستيان كواتيس

الأوروجواي تفقد مجهودات المدافع سيباستيان كواتيس في كوبا أمريكا - يوروسبورت عربية

  عاني من تمزق في أوتار الركبة اليمنى، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة مع فريقه قبل سفره إلى العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو.

فيديوهات ووثائقيات عن سيباستيان كواتيس

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/27