من هو سيث مايرز - Seth Meyers؟

الاسم الكامل
سيث آدم مايرز
الوظائف
إعلامي ، كوميدي
تاريخ الميلاد
1973 - 12-28 (العمر 45 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, إيلينوي
درس في
جامعة نورث وسترن
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

سيث مايرز كزميدي أمريكي ومقدم برنامج Late Night with Seth Meyers وهوي برنامج حواري على شبكة NBC.

نبذة عن سيث مايرز

وُلد سيث آدم مايرز في 28 كانون الأول/ ديسمبر عام 1973، وهو ممثل كوميدي أمريكي وكاتب ومعلق سياسي، وقدم برامج تلفزيونية. وقد قدم Late Night With Seth Meyers وهو برنامج حواري يُبث في وقت متأخر مباشرة على تلفزيون NBC . وقبل ذلك، كان الكاتب الأساسي لبرنامج Saturday Night Live من عام 2001 وحتى عام 2014 ، كما قدم النشرة الإخبارية الفكاهية الساخرة لهذا البرنامج والتي حملت عنوان Weekened Update.

وفي عام 2008، ظهر مايرز في فيلم Journey to the Center of the Earth ، كما قدم حفل توزيع جوائز إيمي السادس والستين عام 2014 ، وقدم أداء صوتيًا لشخصية جيرمي بروك أوسوم في فيلم الرسوم المتحركة The Awesomes من عام 2013 وحتى عام 2015.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات سيث مايرز

وُلد مايرز في إيفانستون، إيلينوى، ونشأ في أوكيموس، ميتشيغان، وذلك منذ كان عمره أربعة أعوام وحتى بلوغه العاشرة، وفيما بعد عاش في بيدفورد، نيو هامشاير.

والدته، هيلاري كلير(أوليون)، مدرسة للغة الفرنسية، ,والده لورنس مايرز كان يعمل في شركة تجارية. وشقيقه الأصغر جوش مايرز يعمل كممثل. تعود أصول مايرز الأخرى إلى أصول تشيكية- نمساوية وكرواتية(من جهة جدته لأبيه)، وأصول سويدية وإنكليزية وألمانية.

والدته هيلاري وجدته كارولين ستانتون، وهي جدة الممثل الكوميدي جون مولاني لأمه، من ماربلهيد، ماساشوستس. وقد شاركه جون مولاني في إعداد Saturday Night Live ، وعمل الممثلان سويًا في عرض لصالح مستشفى حمل عنوان Pills A Poppin، أخرج هذا العرض المخرج الفائز لاحقًا بجائزة إيمي تومي تون.

التحق مايزر بمدرسة إيدجوود الابتدائية في أوكيموس، وأتم دراسته الثانوية في مدرسة مانسشتر الثانوية الغربية في نيوهامشاير. تخرج بعد ذلك من جامعة نورث وسترن في إيفانستون، حيث أصبح عضوًا في أخوية فاي غاما دلتا.

إنجازات سيث مايرز

قبل أن يعمل في SNL كانت بدايات مايرز في الكوميديا الارتجالية حين عمل عضوًا في فرقة جامعة نورث وسترن الكوميدية وكان اسم هذه الفرقة Mee-Ow-Show . واستمر بعمله مع الفرقة الأساسية، كما عمل خارج البلاد كعضو في فرقة Boom Chicago، وهي فرقة ارتجالية باللغة الإنكليزية مقرها الرئيسي هو أمستردام، حيث كاان شقيقه عضوا في الفريق أيضًا.

وظهر مايرز في الفيلم ثلاثي الأبعاد عام 2008 Journey to the Center of the Earth إلى جانب بريندان فريسزر وأنيتا بريم. وظهر في العديد من مشاهد فيلم Nick and Norah's Infinitive Playlist، وفيه لعب دور رجل ثمل يقل الرجل الخطأ بسيارة أجرة(هذا الرجل هو شخصية الفيلم الأساسية يوغو). وشارك في بطولة فيلم See This Movie إلى جانب جون شو عام 2004.

في عام 2008 أخرج مايرز المسلسل الذي يُبث على شبكة الإنترنت The Line On Crackle. وقدم مايرز حفل توزيع جوائز ويبي مرتين، عامي 2008 و 2009.  عام 2009 أدار مايرز اجتماع مايكروسوفت في حقل سيفاكو في سياتل، وقدم مايرز حفل توزيع جوائز ESPY وهي جوائز رياضية، على تلفزيون ESPN .

في عام 2011، كان مايرز المتحدث الرئيسي في عشاء جمعية مراسلي البيت الأبيض. ومازح الحضور أثناء تقديمه للحفل، فتحدث بنكتة عن أسامة بن لادن، وعما يفعل في مخبأه قائلًا أن بن لادن يقدم برنامجه الخاص بعد الظهيرة على تلفزيون CSPAN، ولم يكن مايرز حينها على دراية بأن المخابرات الأمريكية قد حددت موقع بن لادن وأنها كانت تخطط لمهاجمته في اليوم التالي.

Saturday Night Live

انضم مايرز إلى فريق عمل SNL عام 2001 . وأصبح عام 2005 مشرفًا على المعدين، وفي شهر كانون الثاني/ يناير عام 2006، أصبح معدًا مشاركًا رئيسيًا، إلى جانب تينا فاي وأندرو ستييل. وفي عام 2004، تقدم للاختبار ليشارك في تقديم Weekend Update مع فاي، إلا أنه لم ينجح في الاختبار، وفازت إيمي بولر، وبعد أن غادرت بولر البرنامج، أصبح مايرز يقدم البرنامج لوحده بين العامين 2008 و2013 . وفي موسم 2013-2014، انضمت سيسلي سترونغ إلى مايرز في التقديم، وفي خريف عام 2009، شارك مايرز في تقديم حلقتين من Saturday Night Live Weekend Update Thursday إلى جانب بولر.

قلد مايرز عدة شخصيات مثل: جون كيري، مايكل كين، أندرسون كوبر، كاروت توب، الأمير تشارلز، رايان سيكريست، شون بن، ستون فيليبس، توبي ماغواير، بيتون مانينغ، بين كورتيس، تاي بنينغتون، بيل كوهير، برايان ويليامز، نيكوليت شريدان، وايد روبسون، دونالد ترامب، توم كروز وكيفن فيدرلاين.

نال مايرز إشادات عالية عن دوره في العديد من سكتشات SNL البارزة، وقدم فيه العديد من الحلقات التي حظيت بإعجاب الجمهور الكبير.

دعم مايرز إضراب نقابة الكتاب الأمريكيين عامي 2007 و2008، وقدم مايرز حلقته الأخيرة في SNL في 1 شباط/ فبراير عام 2014.

Late Night

أعلن تلفزيون NBC في 12 أيار/ مايو عام 013، أن مايرز سيكون مقدم Late Night  الجديد في عام 2014، خلفا لجيمي فالون، والذي أصبح مقدم برنامج The Tonight Show . وباشر مايرز عمله في البرنامج في 24 شباط/ فبراير عام 2014، وكانت ضيفته الأولى في البرنامج زميلته السابقة في SNL والتي شاركته تقديم Weekend Update إيمي بولر إضافة إلى نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

أعمال أخرى

قدم مايرز الجزء الثالث من برنامج الألعاب Celebrity Poker  Showdown الذي يُذاع على محطة تلفزيون Bravo  عام 2009، وتبرع بجائزة ال100000 دولار إلى صندوق جيمي ومقره بوسطن. وفي عام 2008 تبرع مايرز بأكثر من 4000 دولار لصالح المرشح الديمقراطي باراك أوباما في الحملة الانتخابية الرئاسية.

وكتب مايرز وزميله في برنامج SNL أحد حلقات برنامج Spider Man وحملت عنوان The Short Halloween . وقد مثلها كين ماغواير ونُشرت في 29 أيار/ مايو عام 2009. ومنح بينجامين بيردي مؤلف كتاب Comic Book Resources هذا العمل 3.5 نجمة من أصل خمسة. وقد كتب مايرز مع مايك شوميكر مسلسل للرسوم المتحركة من نصف ساعة للحلقة وحمل عنوان The Awesomes، وقد أنتجته شركة لورن ميشيل، وبرودواي فيديو، وتم بثه على شبكة Hulu.com  ابتداء من شهر آب/ أغسطس عام 2013.

أشهر أقوال سيث مايرز

حياة سيث مايرز الشخصية

تزوج مايرز من صديقته محامية حقوق الإنسان أليكسي آشي بعد علاقة استمرت خمس سنوات، ووُلد ابنهما آشي أولسين في 27 آذار/ مارس عام 2016.

حقائق سريعة عن سيث مايرز

  • بعد تخرجه من الجامعة، انتقل إلى أمستردام وقدم عرضا كوميديا يدعى Pick-Ups and Hiccups.
  • كانت جدته تفضل شقيقه جوش عليه.
  • لاعب بوكر من الطراز الرفيع.
  • يمتلك سيث كلبًا إيطاليًا اسمه فريسبي.

فيديوهات ووثائقيات عن سيث مايرز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/02/17