من هو سيلاس وير ميتشل - Silas Weir Mitchell؟

سيلاس وير ميتشل
الاسم الكامل
سيلاس وير ميتشل نيلسون
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1969 - 09-30 (العمر 50 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, فيلادلفيا بنسلفانيا
درس في
جامعة براون،جامعة كاليفورنيا سان دييغو،مدرسة سانت بول
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

سيلاس وير ميتشل ممثل معروف بأدواره المركبة، فقد أدى أدوار مؤثرة على الرغم من أنها ليست أدوار محورية، أشهر أدواره في مسلسل Grimm.

نبذة عن سيلاس وير ميتشل

سيلاس وير ميتشل هو ممثل أمريكي له أداء متميز بتقمص الشخصيات المركبة والمعقدة، حيث لعب أدواره بكل احتراف بالرغم من أن هذه الأدوار لم تكن أدوار أساسية ومحورية في الأعمال السينمائية، بدأ حياته المهنية في المسرح على خشبة مسرح براون في رود آيلاند.

اشتهر بأدائه المليء بالحيوية في مسلسلات عدة منها Prison Break و Grimm، كما لعب أداور قصيرة وضيف شرف في عدد من مسلسلات مثل 24 و Numb3rs و My Name Is Earl و Cold Case و CSI: Miami. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سيلاس وير ميتشل.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات سيلاس وير ميتشل

ولد سيلاس في 30 سبتمبر عام 1969 في فيلاديلفيا في بنسلفانيا، عاش طفولته وشبابه في مقاطعة مونتغمري في ولاية بنسلفانيا ، كان والده جون كريسلي سمساراً في البورصة،

درس في البداية في مدرسة The Montgomery Country Day، ومن ثم درس في مدرسة سانت بول وهي مدرسة تحضيرية في كونكورد في ولاية نيوهامبشاير، وتخرج عام 1987.

حصل على أول دور له عندما كان في الصف الثالث، وهو دور هانسيل في هانسيل وجريتل في المسرح المدرسي، بعد تخرجه من براون رود آيلاند، عمل في بعض العروض المسرحية في مدينة نيويورك، ومن ثم انتقل إلى لوس أنجلوس حيث كان يطمح للعمل بالمسرح هناك،

بقي لثلاث سنوات في برنامج MFA في المسرح في جامعة كاليفورنيا سان دييغو، في النهاية ساعده عمله في الحصول على أدوار مهمة.

إنجازات سيلاس وير ميتشل

في عام 1995، ظهر لأول مرة في دراما الجريمة Silk Stalkings على قناة CBS بدور بيتر ريمون ويكر، ومن ثم أدى شخصية ويلي في فيلم الأكشن The Marshal، وبعد ذلك أدى أدوار صغيرة في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها The Big Easy و Caroline in the City و Dark Skies.

في عام 1997، ظهر سيلاس في فيلمين، أول فيلم هو كوميدي يتكلم عن السيرة الذاتية بعنوان Private Parts وهو اقتباس عن السيرة الذاتية لشخصية إذاعية هوارد ستيرن، والفيلم الدرامي Julian Po، ومن ثم ظهر في فيلم الرعب التلفزيوني Quicksilver Highway بدور برايان أدمز.

ظهر بشخصيتين مختلفتين في مسلسل الدراما ER على قناة NBC، هما لويس وشخصية ماركوس هايني وذلك في عام 1997 و1998،

كما لعب دور توني ولوقا في الدراما الإجرائية البوليسية 'NYPD Blue على ABC، ومن ثم ظهر بدور بوج في فيلم الأكشن The Patriot في عام 1998.

في نفس العام ظهر بدور العميل بول دانينج في فيلم الجريمة Route 9، في عام 1999، ظهر بدور جيسي هوغان في فيلم Inferno، وفي عام 2002، ظهر بشخصية ايلي سترام في مسلسل 24.

أدى سيلاس شخصية جيمس هوغان في الدراما البوليسية Cold Case التي بثت على CBS، كما ظهر بنفس الشخصية غير المتوازنة في حلقتين في كل من مسلسل Sherry Darlin في عام 2003 و Kensington في عام 2005.

وظهر بحوالي 13 حلقة من مسلسل Prison Break على فوكس بشخصية تشارلز هيواير باتوشيك وهو سجين في مشفى أمراض نفسية لمدة 60 عاماً لقتله والديه، وظهر في مسلسل Cold Case حيث لعب شخصية تشارلز وهي شخصية ذهانيه تعاني من انفصام بالشخصية.

بالإضافة لذلك لعب دور دوني جونز وهو سجين يعاني من اضطراب نفسي في مسلسل My Name Is Earl على قناة NBC حيث ظهر في 6 حلقات، في عام 2006، ظهر بفيلم The Phobic بدور فلاديمير نارسياك.
في عام 2007، لعب دور ألبرت فيش في مسلسل الجريمة The Gray Manوهو قاتل متسلسل ومغتصب بالإضافة لكونه آكل لحوم البشر، في السنة التالية، ظهر في الموسم الأخير من دراما الجريمة The Shield، حيث ظهر بشخصية كين أولسن في مسلسل الجريمة Dexter وعرض على Showtime.

في عام 2009، ظهر في فيلم الدراما A Fork in the Road وهو من كتابة وإخراج جيم كوف، ومن ثم ظهر في أكتوبر 2011، في المسلسل البوليسي Grimm حيث أدى مونرو أحد الشخصيات الرئيسية فيه، وقد عرض المسلسل حتى عام 2017.

بعد ذلك ظهر لفترة على مسرح Circle X في لوس أنجلوس، وظهر في مسرحية The Chinese Massacre لتوم جاكوبسوم، سيلاس مؤسس ورئيس شركة إنتاج Phantom Limbs Plays & Pictures، كما أخرج فيلم قصير بعنوان Song in a Convenience Store، وأنتج أيضاً فيلمين وثائقيين Cat Dancers و Ant.

أشهر أقوال سيلاس وير ميتشل

حياة سيلاس وير ميتشل الشخصية

سيلاس متزوج من كاكي دوديز وهي ممثلة أمريكية من مواليد 1965، سيلاس متكتم ولا يشارك أي شيء عن حياته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، بالرغم من أن الزوجين يظهرا معاً في مناسبات اجتماعية مختلفة.

حقائق سريعة عن سيلاس وير ميتشل

  • سيلاس من نسل الطبيب والمؤلف في القرن التاسع عشر سيلاس وير ميتشل.
  • كان عنوان أطروحته في وزارة الخارجية هو ما نصنعه ليس لنا.
  • سيلاس مولع بالحيوانات لديه قطتين وكلب من نوع دوبرمان بلو يدعى أتيكوس.

فيديوهات ووثائقيات عن سيلاس وير ميتشل

المصادر

info آخر تحديث: 2019/09/05