من هو سكيت أولريش - Skeet Ulerich؟

الرئيسية » شخصيات » أمريكية » سكيت أولريش Skeet Ulerich
Skeet Ulrich
الاسم الكامل
بريان راي تراوت
الوظائف
تاريخ الميلاد
1970-01-20 (العمر 51 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, فرجينيا
درس في
علم الأحياء البحرية بجامعة ويلمنجتون
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

ممثل أمريكي اشتهر بالعديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بدأ مسيرته منذ عام 1989 وما زالت إلى الآن.

نبذة عن سكيت أولريش

سكيت أولريش ممثل أمريكي كانت بداية مسيرته المهنية منذ عام 1989 ومازالت حتى الآن. اشتهر بعدة أدوار في أفلام التسعينيات كفيلم Scream، وthe craft، وas good as it gets. ومنذ عام 2017 ظهر بدور البطولة في The CW’s Riverdale، كما شارك بالعديد من الأدوار التلفزيونية منها Jericho وقام بدور ريكس في مسلسل a Marine veteran from the Law & Order franchise.

كما قدم صوته في عدد من مسلسلات الرسوم المتحركة مثل Robot Chicken، وترشح لجائزة أكاديمية أفلام الخيال العلمي والفانتازيا والرعب كأفضل ممثل واعد عن فيلم Scream.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات سكيت أولريش

وُلد بريان راي تراوت في لينشبورج في فيرجينيا في 20 - يناير - 1970، وكان والده مالك مطعم، أما والدته فهي كارولين إيلين واكس مالكة وكالة للمناسبات الخاصة الرياضية، وجدّه لأمه رئيسًا تنفيذيًا لشركة رود لقطع غيار السيارات. تزوجت والدة سكيت أولريش لاحقًا من ريكي رود سائق في سباقات السيارات.

اختطفه والده مع شقيقه عندما كان أولريش في السادسة من عمره وبقي مع والده لمدة ثلاثة سنوات، متنقلين بين فلوريدا ونيويورك وبنسلفانيا، حتى التقت به والدته في كارولينا الشمالية وبقي معها بينما اختفى والده من حياته.

عندما كان سكيت أولريش صغيرًا عانى من وضع صحي حيث أجرى عملية قلب مفتوح، وعانى من الالتهابات الرئوية، بالرغم من ذلك فقد واصل حياته التعليمية حيث التحق بالمدرسة الثانوية في شمال غرب كاباروس، ومن ثم التحق بجامعة ويلمنجتون حيث درس علم الأحياء البحرية، ومن ثم انتقل إلى نيويورك حيث التقى بالكاتب المسرحي ديفيد ماميت.

إنجازات سكيت أولريش

كانت بداياته الفنية في الفيلم الكوميدي Weekend at Bernie's في عام 1989. وفي عام 1990، ظهر في فيلم  Teenage Mutant Ninja Turtles. ومن ثم انضم بهدف التدريب إلى فرقة مسرح  Atlantic Theater Company، وقد لفت بأدائه المخرجة ستايسي كوكران، وساهمت بانضمامه إلى  CBS Schoolbreak Special.

هذا قد فتح له المجال بالظهور في فيلم Boys عام 1996، وفي نفس العام ظهر في فيلم The Craft أمام الممثلة روبن توني ونيف كامبل، كما ظهر أمام كامبل أيضًا في Scream للمخرج ويس كرافن.

في عام 1997، أدى دور صغير كمثلي الجنس في As Good as It Gets، ومن ثم ظهر في فيلم Scream. كما ظهر في فيلم Touch للمخرج بول شريدر، بدور الشاب جوفينال الذي تظهر عليه ندبات غامضة. وفي العام التالي  ظهر في فيلم The Newton Boys

في عام 1999 كان له دور البطولة في فيلم  Chill Factor. كما ظهر بدور البطولة في فيلم Ride with the Devil الذي يتكلم عن الحرب الأهلية الأمريكية للمخرج آنج لي.

لقد ظهر بدور الهكر كيفن ميتنيك في فيلم Takedown الذي أطلق عام 2000. وفي عام 2003، أدى البطولة في مسلسل  Miracles على شبكة ABC. وقد ظهر في المسلسل القصير  Into the West في عام 2005، وفي نفس العام لعب البطولة مع كيري راسل في الفيلم التلفزيوني The Magic of Ordinary Days.

في عام 2006، لعب أولريش البطولة بدور جيك جرين في المسلسل التلفزيوني  Jericho الذي عُرض على قناة CBS واستمر عرضه حتى عام 2008، فقد تم إلغاء عرضه بعد أول موسم ولكن نتيجة الضغط من قبل المعجبين عاد عرضه لموسم ثاني فقط.

كما شارك سكيت أولريش بصوته في مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي Robot Chicken. وأضاف صوته إلى عدة شخصيات في سلسلة ألعاب G.I. Joe منها دور  Duke. وقد ظهر أولريش كضيف شرف في ثلاثة حلقات من مسلسل  CSI: NY كقاتل مضطرب نفسيًا.

في عام 2017، ظهر في مسلسل Riverdale على شبكة CW، وفي 23 فبراير عام 2020 أعلن أولريش أن آخر ظهور له في هذه السلسلة في الموسم الرابع. كما أدى البطولة مع الانا بودن في الفيلم التلفزيوني  I Am Elizabeth Smart. وفي عام 2017 أيضا لعب البطولة مع شون يونغ في فيلم الرعب Escape Room.

لقد شارك في دور البطولة بدور الرقيب مايك تراوت في مسلسل Free Rayshawn في عام 2020. وفي عام 2021 قام بدور سام في فيلم Finch ومازال الفيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

أشهر أقوال سكيت أولريش

حياة سكيت أولريش الشخصية

التقى سكيت أولريش بالممثلة البريطانية جورجينا كيتس في حفل توزيع الأوسكار عام 1997، وتزوجا بحفل زفاف بسيط، ورزقا بتوأم هما جاكوب ونايا عام 2001، لقد وقعت الخلافات بينهما عام 2004 وانفصلا عام 2005 إثر وصول الخلافات إلى مرحلة لا يمكن حلها بينهما.

في عام 2012 تزوج من الممثلة أميليا جاكسون جراي واستمر زواجهما حتى عام 2015. كما أعلن فيما بعد خطبته من العارضة البرازيلية روز كوستا ولكن ما لبث أن انفصلا عام 2017.

حقائق سريعة عن سكيت أولريش

لا يحب سكيت أولريش الظهور على السجادة الحمراء.

تم حذف الكثير من المشاهد في دوره كمثلي الجنس في فيلم As Good as It Gets الذي رُشح لجائزة الأوسكار عام 1997.

يرى سكيت أولريش من وجهة نظره أنه وخلال مسيرته الفنية يوجد فيلمين سيئين هما chill factor، speed on a ice cream truck.

فيديوهات ووثائقيات عن سكيت أولريش

المصادر

آخر تحديث: 2021/06/18