من هو ستيفن كراودر - Steven crowder؟

ستيفن كراودر
الاسم الكامل
ستيفن بليك كراودر
الوظائف
معلق سياسي ، ممثل كوميدي
تاريخ الميلاد
1987 - 07-07 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
أمريكية،كندية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, ميشيغان
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

ستيفن كراودر هو صحفي ويوتيوبر ومعلق سياسي، ولد في جروس بوينت في ميشيغان في 7 يوليو 1987.

نبذة عن ستيفن كراودر

ستيفن بليك كراودر هو ممثل أمريكي كندي كوميدي ومحافظ، ظهر في برنامجه Louder with Crowder وهو برنامج تلفزيوني كوميدي عرض في وقت متأخر من الليل يغطي الأخبار والثقافة الشعبية والسياسة على موقعه الخاص. وهو أيضاً مساهم سابق في فوكس نيوز، وكثيراً ما ظهر في برنامج Glenn Beck وThe Dana Show. ويقوم بتحميل بودكاست مدته ساعة واحدة بعنوان Louder with Crowder على برنامج iTunes و Soundcloud مرة واحدة في الأسبوع، ويتم بثه مباشرةً على يوتيوب.

في يونيو 2019، تم التحقيق في مقاطع اليوتيوب لكراودر مثل Mr. Lispy queer، وقد كانت تتطال هذه الفيديوات الصحفي كارلوس مازا، ولكن يوتيوب اعتبر هذه المقاطع لا تعارض سياسته إلا أنها حذفت فيما بعد. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ستيفن كراودر.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ستيفن كراودر

ولد ستيفن كراودر في 7 يوليو 1987م في جروس بوينت ميشيغان، نشأ لأسرة مسيحية وانتقلت العائلة في صغره إلى غرينفيلد بارك كيبك، يصف نفسه أنه مسيحي محافظ، والده دارين س. كراودر ووالدته هي فرانسيس كراودر.

على الرغم أن تفاصيل تعليمه ليست واضحة وعامة، إلا أننا نعلم أنه التحق بمدرسة سينتينيال الثانوية الإقليمية في لونغويل كندا، وتخرج من كلية شامبلين فيرمونت بالولايات المتحدة ولكن تخصصه غير معروف، وفي وقت مبكر من حياته المهنية عمل كمؤدي صوت لشخصية آلان The Brain Powers في المسلسل الكندي التلفزيوني آرثر.

إنجازات ستيفن كراودر

بدأ بالعمل كستانداب كوميدي في سن 17 عاماً، ومن ثم شارك في عدد من الأفلام وفي عام 2009، قام بدور دوغ مور في فيلم Save a Life، وفيما بعد عمل كضيف متكرر في لجنة التحكيم لبرامج الأخبار التلفزيونية في فوكس نيوز، وكان أول ظهور له على قناة فوكس نيوز في سن 21 عاماً.

بعد ذلك قام بإنشاء عرض كوميدي حيث يقوم بالتعليق بشكل أساسي على الأخبار اليومية بالإضافة إلى النقد السياسي، وتضم قناته على يوتيوب أكثر من 4مليون مشترك.

في عام 2009، نشر كراودر عدة أشرطة فيديو ساخرة على وسائل الإعلام سياسية محافظة بما في ذلك Pajamas Media ولاحقًا في أندرو بريتبارت، عمل كراودر كمدير للمَرَاسِم في مؤتمر العمل السياسي المحافظ لعام 2011، وأثار بعض الجدل في شريط فيديو للراب عرضه لأول مرة في CPAC 2012.

في أكتوبر 2012، بثّ كراودر مقطع فيديو على يوتيوب يسخر من إعلان لينا دونهام الذي تؤيد باراك أوباما في المجلة المحافظة The American Spectator.

في ديسمبر 2012، شارك كراودر وأعضاء مجموعة الأمريكيين من أجل الرخاء بشجار في مظاهرة في ميشيغان بشأن قانون حق العمل الذي تم إقراره مؤخراً في الولاية، بدأ الحادث بمحاولة قام بها نشطاء نقابيين لهدم خيمة الأميركيين من أجل الرخاء والتي نجحت في النهاية.

خلال المشاجرة تم لكم كراودر عدة مرات من قبل ناشط نقابي. نشر كراودر مقطع فيديو تم تعديله للحادث على قناته على يوتيوب، وهو يقطع لقطات للمهاجم المزعوم الذي تم دفعه إلى الأرض قبل إلقاء اللكمات على كراودر.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن نفس اللقطات تظهر أيضًا أن السيد كراودر كان يده على كتف ذلك الرجل قبل أن يسقط على الأرض، لكن لا تلتقط الكاميرا التسلسل الكامل للأحداث، يبدو من المحتمل أن الرجل تم دفعه على الأرض عندما قام أفراد من الجانبين بالضغط على بعضهم البعض، ولم يدفعه السيد كراودر، أصدر كراودر لاحقًا نسخة غير معدّلة من الفيديو.

صرح إدي فالى المتحدث باسم AFL-CIO، أن المنظمة لن تتغاضى عن هدم خيمة مجموعة الأميركيين من أجل الرخاء أو العنف ضد كراودر ومجموعته.

في مارس 2013، رفض ستيوارت دونينجس وهو المدعي العام لمقاطعة إنجهام، توجيه اتهامات ضد أي شخص متورط في مشاجرة ديسمبر2012، وفقاً لستيوارت عند مراجعة النسخة غير المعدلة من فيديو المشاجرة، قرر مكتب المدعي العام عدم متابعة القضية، وصرّح دانينجس بأنه من الواضح أن الشخص الذي أرادوا اتهامه كان يتصرف دفاعًا عن النفس.

في أوكتوبر 2013، تم فصل كراودر من فوكس نيوز، وذلك بعد فترة وجيزة من إدلاء كراودر بتصريحات سلبية حول ضيف فوكس نيوز شون هانيتي وعن فوكس نيوز نفسها، ومن ثم أصبح برنامجه the Louder with Crowderيومي على خدمة البث التلفزيوني الجديد CRTV.

وفي عام 2016، بثّ كراودر مقطع فيديو قصيراً لموقع جامعة براغر المحافظة على الإنترنت، ينتقد فيه الاشتراكية الديمقراطية وأنها تختلف قليلاً عن الإيديولوجية الماركسية.

في عام 2018، استخدم كراودر ميمي الإنترنت للترويج لصورة يطرح من خلالها فكرة، حيث جلس كراودر خلف طاولة كتب عليها (التفوق الذكوري هو أسطورة، غيّر رأي) وذلك أمام الحرم الجامعي لجامعة تكساس المسيحية، ونشر ذلك على قناته على يوتيوب والبودكاست، قام كراودر بوضع صورته وهو جالس أمام الحرم الجامعي على حسابه على تويتر، وسرعان ما أصبحت الصورة وسيلة للآخرين لتغير آرائهم حول مواقف مختلفة.

في عام 2019، نشر كراودر عبارات عنصرية على اليوتيوب تستهدف المثليين كما علق ساخراً على كارلوس مازا، حيث وصفه أنه غريب وصغير وغاضب وأنه مكسيكي مثلي الجنس، وادعى كارلوس مازا أن مشجعي كراودر تعدوا عليه وضايقوه،

وقد ردّ كراودر على أن الفيديو عبارة عن عرض كوميدي ساخر، كما وصف الأمر بحرب سيخوضها حتى النهاية، وتحدث كراودر أيضاً عن حسابه على تويتر بعد أن أصبغ مقاطع الفيديو التابعة له على يوتيوب بصبغة شيطانية، مدعياً أن فوكس سيغضبون ولن يرضون بهذا، واصفاً الموقف بأنه Adpocalypse (أي المعلنين على يوتيوب لم يتلقوا إيرادات الإعلانات التابعة لهم)، وأضاف كراودر أن هدف فوكس هو التخلص تماماً من الناس.

قامت Vox Media's The Verge بتحليل مقاطع فيديو كراودر التي تحتوي على انتهاكات فادحة لسياسات يوتيوب واعتبرت أنها نوع من التنمر الالكتروني، قال مازا إن مقاطع فيديو كراودر غير إنسانية، ولابد ليوتيوب أن يتخذ إجراءات ضده.

كما قام محررا فوكس لورين ويليامز وجو بوسنر أيضاً بالتغريد دفاعاً عن كارلوس مازا، إلا أن المعلق السياسي بن شابيرو تحدث دفاعاً عن كراودر، مدعياً أن انتهاكات كراودر الفادحة هي مجرد كذبة دنيئة.

اعتبر يوتيوب أن اللغة التي يستخدمها كراودر مزعجة، ولكنها لا تنتهك سياساته، وأن كراودر لم يشجع مشاهديه على مضايقة مازا سواء على يوتيوب أو على المنصات الأخرى وأن النقطة الرئيسية في الفيديو الخاص به هي الرد على الرأي،

أثار قرار عدم تعليق القناة انتقادات كبيرة. في اليوم التالي، أوقف يوتيوب القناة حتى يعالج كراودر جميع المشكلات في قناته، انتقد السيناتور الجمهوري تيد كروز قرار إضفاء الطابع الشيطاني على حساب كراودر، والذي سبق له أن غرّد دفاعاً عن كراودر.

أشهر أقوال ستيفن كراودر

حياة ستيفن كراودر الشخصية

في أغسطس 2012، تزوج كراودر المحافظ القوي من هيلاري كراودر، ويدعي كراودر أنه امتنع عن الدخول بأي علاقة قبل الزواج، كما كتب عن فوائد الامتناع الجنسي قبل الزواج، حالياً ليس لدى الزوجين أولاد ولكن لديهما كلب يدعى هوبر، وقد عبّر كراودر على وسائل التواصل الاجتماعي عن حبه الكبير لهوبر.

حقائق سريعة عن ستيفن كراودر

  • قام كراودر بدور شخصية آلان في برنامج الأطفال آرثر وكان بعمر اثني عشر عاماً.
  • بعد مغادرته فوكس، ركز على العمل في قناته على يوتيوب.
  • كراودر من عشاق الفنون القتالية، وفاز ببطولة العالم بالجيوجيتسو للوزن الثقيل في عام 2011.

فيديوهات ووثائقيات عن ستيفن كراودر

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/15