من هي سيدل كاري - Sydel Curry؟

الاسم الكامل
سيدل كاري
الوظائف
لاعبة كرة طائرة
تاريخ الميلاد
1994 - 10-20 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نورث كارولينا
درس في
جامعة نورث كارولينا
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

سيدل كاري لاعبة كرة طائرة أمريكية مشهورة.

نبذة عن سيدل كاري

تنحدر سيدل كاري من العائلة الأولى في لعبة كرة السلة في الولايات المتحدة، حيث أنها ابنة أحد أهم أبطال هذه اللعبة وهو ديل كاري وأخويها سيث كاري وستيفن كاري وهما من أشهر أبطال دوري كرة السلة الأمريكي كما أن ستيفن يلعب في دوري ” Golden State Warriors” سيدل هي الأصغر بين إخوتها، وبسبب صغر سنها، فمن المتوقع أن تصيب المزيد من النجاح خلال مسيرة حياتها.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات سيدل كاري

وُلدت سيدل كاري لأسرةٍ من الرياضيين اللامعين وذلك يوم 20 تشرين الأول/ أكتوبر 1994، في شارلوت في نورث كارولينا، وفي تلك العائلة الرياضية كان الأب والأبناء الذكور لاعبي كرة سلة مميزين، وكانت الأم والابنه لاعبتي كرة طائرة.

بدأت دراستها في مدرسة مونتيسوري والتي تديرها والدتها، ثم انتقلت في سن السابعة إلى تورنتو مع والدها المشارك مع تورنتو رابتورز الذي كان قد لعب معه المواسم الثلاثة الأخيرة في بطولة كرة السلة الأمريكية،ثم بدأت الدراسة في Queensway Christian College في أونتاريو، واستمرت بالعيش في كندا لمدة عامٍ واحدٍ فقط، ثم انتهت مهمة والدها هناك وعادت العائلة إلى ولاية كارولينا الشمالية عام 2002. اتبعت هذه الفتاة الموهوبة خطوات إخوتها، والتحقت بمدرسة شارلوت كريستيان الموجودة في ولاية كارولينا الشمالية.

اكتشفت سيدل شغفها بكرة الطائرة وبدأ ذلك عندما كانت في المدرسة الثانوية، بفلعبت كرة السلة وكرة الطائرة وتميزت في كليهما، وكانت مسألة وقتٍ تفصلها عن المعضلة الكبيرة والتي تكمن فيما ستختار وما ستترك، فبسبب تزامن موسم كرة الطائرة مع كرة السلة، كان عليها أن تختار بينهما و بعد تفكيرٍ طويل اختارت كرة الطائرة.

كانت لاعبة كرة طائرة على مستوى رفيع عندما كانت في الثانوية، وقادت فريق المدرسة إلى مستوياتٍ عالية وتميزت وحصلت على الجوائز، وترأست فريق شارلوت كريستيان لمدة ثلاثة سنوات.

إنجازات سيدل كاري

كان لسيدل أثر كبير في سلسلةٍ من الانتصارات، حطمت فيها الـccs وهو الرقم القياسي للانتصارات في موسمٍ واحد عام 2012، بالإضافة لحصولها على العديد من جوائز "NCISAA" ولعبت أيضًا لـ "Carolina Union".

لسوء الحظ كانت بداية مسيرة سيديل الجامعية سيئة، حيث أنها خلال الجلسات التحضيرية قبل بداية الموسم أصابت ركبتها اليسار وجلست على مقاعد الاحتياط أغلب وقت الموسم وهذه النكسة هي نكسةٌ نفسية بقدر ما هي جسدية، وخصوصًا في المراحل البدائية من الحياة المهنية، ولكن تلك الإصابة لم تترك أثرًا  في قوة إرادتها ورغبتها الصادقة في النجاح إلى جانب حماسها الرياضي العالي.

في الواقع كان ذلك سببًا في أن تنتعش بشكلٍ مذهل وتعود بقوةٍ أكبر، حيث كان عامها مليئًا بالنجاح وحصلت على لقب " Most Improved Player" وبذلك كانت السنة التالية البداية الحقيقية لها وبلغت فيها ذروتها، وخلال 28 مباراة حصلت على 24 بداية، و انتهى الموسم مع 851 تمريرة، وهي بذلك في الترتيب الخامس.

أشهر أقوال سيدل كاري

حياة سيدل كاري الشخصية

أثرت نشأتها في بيئةٍ مسيحية متآلفة ومتماسكة على جعلها فتاةً متواضعة على الرغم من وجودها بين الأضواء، وربما كان ذلك هو السبب وراء استمرارها في متابعة تخصصها في علم النفس.

تمت خطوبتها في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي على داميون لي، وهو نجم فريق جامعة إلون للكرة الطائرة.

حقائق سريعة عن سيدل كاري

تحب كاري قضاء وقت العطلة مع عائلتها وأصدقائها وخاصةً ابنة أخيها راديلي كاري، وفي الجوهر تجسد عائلة كاري فكرة العائلة الأمريكية المثالية.

فيديوهات ووثائقيات عن سيدل كاري

المصادر

info آخر تحديث: 2018/03/26