من هي تايلور ديفيس - Taylor Davis؟

الاسم الكامل
تايلور ديفيس
الوظائف
عازفة ، ملحنة
تاريخ الميلاد
1987 - 03-20 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, إيلينوي
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

عازفة كمان ومؤلفة موسيقية، إضافةً إلى كونها شخصية مشهورة على اليوتيوب بفضل قناتها الخاصة التي بلغ عدد زوارها المليوني زائر.

نبذة عن تايلور ديفيس

تايلور ديفيس، المعروفة أيضًا باسم فيولين تاي ViolinTay، هي عازفة كمان من لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وهي عازفة على الكمان في الأغاني التصويرية للانيمي، وألعاب الفيديو، والأفلام.

أصدرت العديد من الألبومات، ولها شعبيةٌ إلى حد ما. كما أنها تحيي الحفلات بشكلٍ دائمٍ على مدار العام، ولديها قائمة بحفلاتها القادمة على موقعها الخاص على الانترنت. ولدى تايلور ديفيس أيضا قناة يوتيوب تسمى Taylor Davis – Behind the Scenes، أنشأتها في عام 2015، تقوم بنشر فديوهات حول أعمالها أو دروس تعليمية للمهتمين بآلة الكمان وأشياء أخرى منوعة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات تايلور ديفيس

وُلدت تايلور ديفيس Taylor Davis في 20 آذار/مارس عام 1987 ، في ويسترن سبرينغز، إيلينوي. بدأ شغفها بألعاب الفيديو عندما كانت طفلة، خاصةً وأن شقيقها الأكبر سنًا كان يشاركها ألعاب الفيديو الخاصة به.

بدأت ديفيس العزف على الكمان في سن الثامنة حين في المدرسة الابتدائية، بعد أن استلهمت ذلك من أداء فتاةٍ شابة لمعزوفة "Silent Night" على الكمان في الجمعية المدرسية. عانت ديفيس من التنمر في المدرسة المتوسطة بشكل قاسي، واستمر هذا حتى دخولها المدرسة الثانوية.

إنجازات تايلور ديفيس

بدأت ديفيس تقديم معزوفات ألعاب الفيديو، وقدمت هذا النوع من الموسيقى في محيط المدرسة. في وقتٍ لاحق، التحقت ديفيس بجامعة غونزاغا Gonzaga University، حيث عملت على إدخال الموسيقى لأوركسترا الكلية وأعضاء اللجنة الرباعية. وبسبب تأثيرها، ستقدم بعض معزوفات ألعاب الفيديو في حفلات الزفاف وغيرها.

تخرجت من الجامعة مع إجازةٍ في العلاقات العامة ودرجةٍ ثانوية في عزف الكمان. بعد التحاقها الكلية، اعتزمت الدخول في مهنة تسجيل الموسيقى للألعاب والأفلام، أو اي وسائل إعلاميةٍ أخرى. لكن ذلك لم يجدِ نفعًا في ذلك الوقت، لذلك شغلت وظيفةً تجاريةً لفترةٍ قصيرة، وفي الوقت نفسه عَمِلَت على نشر تسجيلات فيديو على قناتها على اليوتيوب، حيث كانت تبحث عن وسيلةٍ للحفاظ على الموسيقى كجزءٍ من حياتها. وعملت ديفيس في مجالي التسويق والعلاقات العامة لمنظمةٍ غير ربحية حتى نوفمبر 2011، قررت ترك وظيفتها، حتى يمكنها أن تركز كل جهودها على تطوير حياتها المهنية من خلال اليوتيوب.
بدأت ديفيس أول قناة لها على يوتيوب تحت اسمٍ مستعار "فيولي نتاي" في 29 نيسان/ أبريل 2010. ومنذ ذلك الحين، استقطبت اهتمام الناس ووسائل الإعلام ، وذلك بفضل براعة الأداء والتقنيات ذات النوعية الجيدة، وقد بلغ عدد الفيديوهات المسجلة حتى عام 2015 حوالي ال 158 فيديو مسجل ومنشور على القناة، وأكثر من مليوني متابع للقناة وأكثر من مليون مشترك.

بعد خمس سنواتٍ تقريبًا من إطلاق أول قناة لها، وفي 23 آذار/ مارس 2015، بدأت ديفيس قناةً ثانية على يوتيوب تحت عنوان "Behind the Strings"، والتي تركز على مشاركة جوانب أخرى من أنشطة ديفيس مع جمهورها اعتبارًا من عام 2015، كانت إحصاءات القناة الثانية هي: 26 مقطع فيديو منشور، وأكثر من 18 ألف مشترك وأكثر من مئتي ألف متابع.

أشهر أقوال تايلور ديفيس

حياة تايلور ديفيس الشخصية

التقت تايلور بزوجها المستقبلي جاريد عندما كانت في المدرسة الثانوية، وكان قد شاركها شغفها في الموسيقى واهتماماتها وقدم لها الدعم اللازم ، مما ساعد ديفيس على استعادة ثقتها بنفسها بعد المرحلة الصعبة التي عاشتها في المدرسة. وتزوجا في عام 2011، بعد علاقة صداقة دامت 14 عامًا.

حقائق سريعة عن تايلور ديفيس

في صغرها كانت شغوفة بكتاب The Call of the Wild لجاك لندن، وقرأته مرارًا وتكرارًا.
تحب وضع زبدة الفول السوداني تقريبًا على كل شيء.
شخصيتها الخيالية المفضلة هي كاتنيس إيفردين، وتحب الطريقة التي مثلتها فيها جينيفر لورنس في سلسلة أفلام The Hunger Games.
حيوانها المفضل هو الذئب، وعلقت على اختيارها ذلك لكونها وفيةً للأشخاص القريبة منهم.تحب مشاهدة قناة Cellos2 على اليوتيوب.
تعتبر الفلمين Indiana Jones و The Last Crusade أكثر الأفلام تأثيرًا عليها عندما كانت طفلة، وما زالا أفلامها المفضلة.
تعتبر العازف إيزاك بيرلمانمن أكثر الأشخاص الموهوبين موسيقيًا وهو عازفها المفضل.
ترغب دائما بعزف الموسيقا التي تجعل الناس يشعرون بالعاطفة والحب في رحلتهم في أي مكان.

فيديوهات ووثائقيات عن تايلور ديفيس

المصادر

info آخر تحديث: 2018/03/08