من هي تيانا تايلور - Teyana Taylor؟

تيانا تايلور
الاسم الكامل
تيانا تايلور
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1990 - 12-10 (العمر 29 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

تيانا تايلور الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية، التي دخلت عالم الشهرة بمواهبها المتعددة واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مختلف المجالات.

نبذة عن تيانا تايلور

تيانا تايلور المغنية والممثلة والراقصة وعارضة الأزياء الأمريكية. انطلقت إلى عالم صناعة الترفيه بعمر صغير جدًا وبتشجيع من والدتها. نشأت مع شغفها للموسيقى فلم تعاني من الخوف على المسرح، و حصلت في بدايات مسيرتها المهنية على عدد قليل من الأعمال المهمة. حققت نجاحًا جيدًا ليس في مجال الموسيقى فقط بل في التمثيل وعرض الأزياء أيضًا،

ودخلت تيانا متعددة المواهب إلى عالم الشهرة بعد أن بدأت بالعمل مع المغني كانييه ويست ومع شركته الموسيقية. وقعت أول عقد مع شركة التسجيلات Star Trak Entertainment وذلك كان حجر الأساس في مسيرتها المهنية. وقد تعاونت مع عدد من الفنانين مثل أشر وكريس براون وأوماريون، اللذين لعبوا دورًا مهمًا في كل ما وصلت إليه حتى اليوم. استطاعت أن توازن مسيرتها المهنية بشكل مثالي بين الظهور في الفيديوهات الموسيقية والمشاركة في عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة.

تزوجت من إيمان شومبيرت بطل اتحاد الألعاب الرياضية NBA، وكان ظهورهما الأول معًا كمنتجين في برنامجهما الواقعي الذي حمل اسميهما Teyana and Iman. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن تيانا تايلور.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات تيانا تايلور

ولدت تيانا تايلور في 10 ديسمبر من عام 1990. هي الطفلة الوحيدة لوالدتها بينما والدها البيولوجي لديه ولدين وبنت من علاقة أخرى. نشأت مع والدتها نيكي تايلور في هارلم بمدينة نيويورك.

ظهرت مواهبتها الغنائية في التاسعة من عمرها، حيث حملت الميكروفون في إحدى المرات وبدأت تُقدم عرضًا ارتجاليًا أمام الجمهور. لم تخف تيانا من الوقوف على المسرح أبدًا، وبدلًا من ذلك بدأت تشارك في مختلف مسابقات المواهب ومنها Apollo Theater National All-Stars. وبالرغم من أنها لم تفوز في أي واحدة إلا أنها لم تتوقف أبدًا.

إنجازات تيانا تايلور

بدأت تيانا رحلتها الاحترافية في سبتمبر من عام 2006، حيث ظهرت لأول مرة كمصممة رقصات في فيديو أغنية Ring the Alarm للمغنية بيونسيه. وفي العام التالي وقعت عقد مع منتج التسجيلات فاريل ويليامز لصالح شركة Star Trak Entertainment التابعة لشركة إنترسكوب ريكوردز.

في فبراير من عام 2007 دخلت في علبة لعبة باربي ضخمة في الجزء الرابع من المسلسل التلفزيوني My Super Sweet Sixteen الذي صوّر حفلات عيد ميلاد فاخرة للمراهقين الأغنياء. بعد ذلك ظهرت مع جي زي في فيديو أغنيته Blue Magic.

في العام التالي أصدرت تيانا أغنيتها الأولى Google Me، وكانت الأغنية الرئيسية في ألبومها الأول From a Planet Called Harlem الذي صدر في أغسطس عام 2009.

في شهر أغسطس من عام 2010 دخلت تيانا عالم التمثيل وأدت دور رينا في الفيلم الدرامي Stomp the Yard: Homecoming. وفي نفس الفترة ظهرت في البرنامج الواقعي House of Glam الذي كان يُعرض على شبكة قنوات أوكسجين.

ازدهرت مسيرتها الموسيقية عندما استدعاها كانييه ويست إلى الأستوديو قبل ساعات من إصدار ألبومه My Beautiful Dark Twisted Fantasy، ليستشيرها ببعض قطع ملابسه. منذ ذلك الوقت بدأت صداقتهما حيث دندنت بعض المقطوعات لتلفت انتباهه، وبالفعل اعجب كانييه بمهاراتها وطلب منها أن تساهم في أغنيتيه المشهورتين Dark Fantasy و Hell of a Life فأجرت عليهما بعض التغييرات.

في عام 2011 شاركت تيانا بالفيلم الكوميدي Madea's Big Happy Family مع الممثل تايلر بيري. ومع بداية عام 2012 أعلنت شركتي Star Trak و إنترسكوب عن انتهاء عقدها مع تيانا. بعد ذلك انطلقت في طريقها لتكون فنانة مستقلة وفي تلك الأثناء كانت تعمل على ألبوم بعنوان The Misunderstanding of Teyana Taylor.

في 14 يونيو من عام 2012 عادت تيانا للعمل مع شركات التسجيل حيث وقعت عقد مشترك مع GOOD Music وThe Island Def Jam Music Group. شاركت في ألبوم Cruel Summer لشركة GOOD Music الذي صدر في سبتمبر من نفس العام.

في العام التالي عرضت عليها الماركة العالمية أديداس توقيع عقد لتصميم وإصدار زوج من الأحذية الرياضية. كما أصدرت ألبوم بعنوان VII في 4 نوفمبر من عام 2014 الذي أخذ المركز 19 في قائمة بيلبورد 200.

انضمت تيانا في عام 2015 إلى لجنة تحكيم الموسم الثامن من برنامج المسابقات التلفزيوني America's Best Dance Crew. وفي نفس العام لعبت دور صغير في الفيلم الدرامي Brotherly Love وأطلقت ألبومها The Cassette Tape 1994 في 25 أغسطس.

في 17 يونيو من عام 2016 صدرت أغنيتها Freak On التي هي الأغنية الرئيسية في ألبومها القادم. وفي العام التالي ظهرت بشخصية مغنية مشهورة تُدعى Joyce Sheree في ثلاث حلقات من المسلسل الدرامي الموسيقي Star، كما لعبت دور Imani X في خمس حلقات من المسلسل التلفزيوني The Breaks.

دخلت تيانا عالم الانتاج التلفزيوني في فبراير من عام 2018 مع البرنامج الواقعي Teyana and Iman، حيث عملت مع زوجا كمنتج تنفيذي للبرنامج. بدأ عرض البرنامج في مارس من نفس العام وكان عبارة عن توثيق لحياة تيانا وزوجها الشخصية والعامة.

في يونيو عام 2018 أطلقت ألبوم بعنوان K.T.S.E. وبنفس العام لعبت دور رئيسي في الفيلم الكوميدي The After Party، وشاركت ببطولة فيلم Honey: Rise Up and Dance. كما كان آخر ظهور لها في فيلم The Trap الذي صدر في عام 2019.

حياة تيانا تايلور الشخصية

تيانا تايلر متزوجة من لاعب كرة السلة المحترف إيمان شومبيرت، وقد استقبلا ابنتهما Iman "Junie" Tayla Shumpert Jr في ديسمبر من عام 2015.

في 20 سبتمبر من عام 2016 أظهرت تيانا في برنامج The Wendy Williams Show أنها متزوجة بالسر من إيمان. ولكن بعد ذلك تبيّن عدم صحة الخبر حيث تزوج الثنائي في 1 أكتوبر من عام 2016، أي بعد حوالي اسبوعين من ظهور تيانا في البرنامج.

حقائق سريعة عن تيانا تايلور

  • تمتلك تيانا صالون للأظافر في هارلم اسمه Junie Bee Nails.
  • والدها البيولوجي يُدعى Tito Smith وهو من هارلم. أمضى سنوات في السجن ولديه أطفال من نساء متعددات.
  • سجلت تيانا رقمًا قياسيًا بالأحذية الرياضية الأسرع مبيعًا في تاريخ شركة Adidas Originals.
  • حاليًا تعمل والدتها نيكي كمديرة لأعمالها.
  • تيانا من أصل أفريقي ترينيدادي.

فيديوهات ووثائقيات عن تيانا تايلور

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/30