من هو توم هيدلستون - Tom Hidlleston؟

توم هيدلستون
الاسم الكامل
توماس وليام هيدلستون
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1981 - 02-09 (العمر 38 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
المملكة المتحدة, لندن
درس في
جامعة كامبريدج
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

توماس وليام هيدلستون أو توم هيدلستون الممثل الأنجليزي الذي يمتلك مواهب أهلته الى المنافسة على أفضل الجوائز في ساحة هوليود والسينما العالمية عموماً، إشتهر بالعديد من الأعمال ومنها: ثور – والمنتقمون.

نبذة عن توم هيدلستون

توماس وليام هيدلستون والعروف توم هيدلستون ، ممثل إنجليزي اشتهر بالعديد من الأدوار السينمائية وكان له مشاركات عديدة في أفخم أفلام هوليود. موهبته الدرامية الفريدة معروفة بالإجماع على كلا جانبي الأطلسي.

ومع ذلك، فهو في الحياة رجل بسيط ومبهج ، بدون مكياج، يختلف تمامًا عن أغلب أبطال هوليود. درس ثقافة العالم القديم ، تعلّم أن يتكلم اللغة اللاتينية بطلاقة، تعلّم اليونانية القديمة ويجيد اللغات الأجنبية الحديثة مثل الفرنسية والإسبانية واليونانية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن توم هيدلستون.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات توم هيدلستون

ولد الممثل الإنجليزي توم هيدلستون بلندن في 9 فبراير عام 1981 لكن نشأته الحقيقية كانت بأوكسفورد شاير الإنجليزية، والده جيمس نورمان هيدلستون.

يحمل توم درجة في الكيمياء الفيزيائية، وترأس شركة أدوية لفترة طويلة.  درس في جامعة كامبريدج ثم تدرب في رادا (الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية) وتخرج منها عام 2005 ثم التحق بكلية (إيتون) وكانت بدايته الفنية بمسلسل (حياة ومغامرات نيكولاس نيكلبي) عام 2001.

إنجازات توم هيدلستون

دخل توم هيدلستون عالم التمثيل منذ عام 2001 وتميز بسلسة هامة جداً من الأعمال التي حققت إنجازات كبيرة في السينما العالمية، لكن يعد عام 2016 هو الأكثر تميزًا في مسيرته الفنية وحياته الشخصية أيضًا؛ فقد حصل على أول جائزة جولدن جلوب عن دوره في مسلسل The Night Manager.

ومن أهم أعماله: العاصفة المتجمعة 2002، ثور – البحر الأزرق العميق -conspiracy 2011، المنتقمون 2012، العشاق فقط يبقون أحياء – خارج الظلام – exhibition  2013، الجنية القرصانة 2014، المنتقمون عصر الأولترون 2015، ثور راجناوك – كونج سكل ايلاند 2017، حرب اللا نهاية 2018 و أفينجرز نهاية اللعبة في 2019.

لكن أكثر أعماله تعلقاً بالأذهان كان فيلم ثور عام (2011. كما أخذ دور الأسطورة الغربية (هانك وليامز) في فيلم السيرة الذاتية الجديد I Saw the Light .

حياة توم هيدلستون الشخصية

في عام 2011 ، انتشرت شائعات في وسائل الإعلام أنه كان على وشك ربط مصيره مع الممثلة سوزان فيلدنغ. لم يتم تأكيد المعلومات ، لأن الزوجين كانا بالفعل في علاقة ، لكنهما لم تربطهما عن طريق الزواج.

بعد ذلك إرتبط توم هيدلستون بصديقته الفنانة الشهيرة تايلور سويفت ولكنهما انفصلا بعد ثلاثة أشهر، وتمكّنت عدسات الكاميرات من التقاط صور للنجم هيدلستون، وهو برفقة زميلته في الأمم المتحدة، بعد أقلّ من شهرين على انفصاله عن تايلور.

واللافت في الصور هو الشبه بين صديقته الجديدة وتايلور من حيث الطول والجسم، إضافة إلى لون الشعر والبشرة وبعض تفاصيل الوجه.

حقائق سريعة عن توم هيدلستون

  • كشف أن مثله الأعلى في التمثيل هو توم هانكس، نظرًا لأخلاقه الطيبة التي تظهر في كل تصرفاته، مضيفًا: "علينا أن نكون مثله، فالرجل لديه تاريخ عظيم.
  • يحظى باحترام كبير، لقدراته التمثيلية الكبيرة، ويحظى بشعبية هائلة، بعد النجاح الكبير الذى حققته أفلام شركة مارفل العالمية.
  • هناك جانب آخر من الفنان، لم يعلن عنه سابقا، إذ تداول رواد تويتر، فيديو مميز لتوم هيدلستون، وسط جمهوره، فى الوقت الذى كان يتحدث مع إحدى معجباته بلغة الإشارة.

أحدث الأخبار عن توم هيدلستون

الفنان العالمى توم هيدلستون يتحدث بلغة الإشارة.. اعرف السبب - اليوم السابع

  يشتهر الفنان العالمى الكبير توم هيدلستون، بلعبه دور لوكى "شقيق ثور" فى سلسلة الأفلام التى حملت اسم "ثور"، واصدارات شركة مارفل العالمية.

توم هيدلستون: لم أستعن بدوبلير لتصوير مشاهد الأكشن بفيلم "kong: skull island" - اليوم السابع

  قال النجم العالمى توم هيدلستون إنه رأى أن فيلم "kong: skull island" فرصة لإشباع رغبته فى تقديم أدوار مختلفة، وإنه قدم من خلاله شخصية صعبة ومركبة..

توم هيدلستون: تايلور سويفت إمرأة رائعة وحبي لها كان حقيقياً - مجلة سيدتي

  تحدّث الممثل البريطاني توم هيدلستون Tom Hiddleston عن حبّه للنجمة تايلور سويفت Taylor Swift، مؤكداً أن علاقتهما "كانت حقيقية"، لكنه أشار إلى أن سخريته...

توم هيدلستون: حبي كان حقيقياً - الإمارات اليوم

  للمرة الأولى تحدث الممثل البريطاني توم هيدلستون عن حبه لمغنية البوب تايلور سويفت في صيف عام 2016، ليقول إن علاقتهما «كانت حقيقية»، لكنه أشار إلى أن سخريته ...

توم هيدلستون يعتذر عن خطابه في حفل جولدن جلوب: كنت متوترًا - FilFan.com

  اعتذر الممثل توم هيدلستون عن الكلمة التي ألقاها أثناء استلمه جائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدد في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، في دورته الـ74...

فيديوهات ووثائقيات عن توم هيدلستون

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/17