من هو فان بيبلس - Van Peebles؟

الاسم الكامل
مانديلا مالي فان بيبلس
الوظائف
مغني راب ، ممثل
تاريخ الميلاد
1994 - 06-04 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
جامعة لويولا ماريمونت
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

ممثلٌ ومغني راب أمريكي، شارك في العديد من الأفلام السينمائيَّة التي أخرج والده عددًا منها.

نبذة عن فان بيبلس

مانديلا فان بيبلس هو ممثلٌ ومغني راب أمريكي، معروفٌ بأدائه دور البطولة في الفيلم الكوميدي We The Party، كما أدّى دورًا مساعدًا في فيلم الحرب الأمريكية بعنوان Uss Indianapolis : Men Of Courage، والذي أخرجه والده وأيضًا شارك في فيلم السيرة الذاتية Baadasssss!.

ظهر بيبلس بشخصيةِ نوا في المسلسل التلفزيوني القصير Roots، وشارك في المسلسل Mario’s Green House الذي يعتمد على التوعية البيئية وهو أيضًا من إنتاج والده ماريو.

ينتمي فان بيبلس لعائلةٍ فنيةٍ دأبَ على الاهتمام بأمورها، وكان يقضي أوقات فراغه في ممارسة هواياته كالكتابة الإبداعية والموسيقا وأغاني الهيب هوب.

يحرص فان بيبلس على التواصل مع معجبيه وجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً على الإنستغرام.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات فان بيبلس

وُلد مانديلا مالي فان بيبلس في 4 حزيران/ يونيو 1994 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، والده الممثل والمخرج ماريو فان بيبلس ووالدته ليزا فيتيلو وله أربعة أشقاءٍ هم مايا ومورغانا ومارلي وماكايلو فان بيبلس وهو حفيدُ صانع الأفلام الأمريكي ميلفين فان بيبلس والممثلة ماريا ماركس.

حصل على اسمه تَيمّنًا بأول رئيسٍ لجنوبِ إفريقيا نيلسون مانديلا. درس بيبلس في جامعة لويولا ماريمونت وتخرَّج منها بشهادة بكالوريوس في الاتصالات عام 2016.

إنجازات فان بيبلس

كان أول ظهورٍ له في التمثيل عام 2003 في فيلم السيرة الذاتية !Baadasssss والذي سُميَ في البداية How To Get The Man's Foot Outta Your Ass.

بعد ست سنواتٍ، شارك بيبلس في الفيلم الوثائقي القصير Bring You’re A Game. وفي عام 2009، كان أول ظهورٍ تلفزيونيٍ له في مسلسل Mario's Green House من إخراج والده.

في عام 2012 أدَّى دور البطولة بتجسيده شخصيةَ هيندركس في الفيلم الكوميدي We The Party وفي تلك السَّنةِ أيضًا أدَّى شخصية دونبار في الفيلم American Warships، كما أدَّى دورًا مساعدًا في الفيلم الحربي الذي حمل عنوان Uss Indianapolis: Men Of Courage عام 2016 وهو من إخراج والده.

خلال تلك الفترة أدى بيبلس دورًا رئيسيًا في المسلسل الدرامي القصير Roots ثمَّ جاءته فرصةٌ ليُؤدِّي شخصية ميتش في فيلم الرُّعب Jigsaw، ولكونه موسيقيًا فقد انضمَّ مع أخيه إلى فرقة MVP الموسيقية.

أشهر أقوال فان بيبلس

حياة فان بيبلس الشخصية

وَاعدَ فان بيبلس الممثلة وعارضةُ الأزياءِ باركر ميكينا بوزي عام 2013

حقائق سريعة عن فان بيبلس

بما أنّه حصلَ على اسمه تَيمُّنًا بنيلسون مانديلا، سافرَ بيبلس إلى جنوبِ إفريقيا وقضى وقته فيها بالعمل الطَّوعيِّ والسياحة والاهتمام بقضايا العدالة الاجتماعية في جوهانسبيرغ وكيب تاون.

فيديوهات ووثائقيات عن فان بيبلس

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/28