من هو ويل فيريل - Will Ferrell؟

ويل فيريل
الاسم الكامل
جون ويليام فيريل
الوظائف
ممثل ، ممثل كوميدي
تاريخ الميلاد
1967 - 07-16 (العمر 52 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
جامعة كاليفورنيا
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

ويل فيريل نجمٌ كوميدي لا يخجل من التعبير عن رأيه بصراحة وجرأة فتاريخه السينمائي حافل بالأفلام التي أضحكت الملايين من معجبيه والتي أتقنها فيريل كتابةً وتمثيلاً.

نبذة عن ويل فيريل

جون ويليام فيريل المعروف ويل فيريل 1967 ممثل كوميدي أمريكي يعد من ألمع نجوم الكوميديا في العالم تألق في أداء العديد من الأدوار الكوميدية وأدخل الفرح والبهجة الى قلوب الكثيرين. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ويل فيريل.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ويل فيريل

ولد ويل فيريل في 16 يوليو عام 1967 في مدينة إرفين في كاليفورنيا في الولايات المتحد الأمريكية ونشأ فيها. أحب التمثيل منذ صغره وكان كثيراً ما يتابع المسلسات الكوميدية ويقلد نجومها الأمر الذي جعله يتمرس مبكراً على الإستعداد لمهنة أوصلته الى النجومية.

بعد أن أنهى ويل دراسته الثانوية إلتحق بجامعة كاليفورنيا ونال الإجازة في الإعلام الرياضي، وفي عام 1990 إلتحق بفرقة كوميدية وشارك معها بعدة عروض، الأمر الذي ساعده على إكتساب عدد من المهارات الإرتجالية.

إنجازات ويل فيريل

شارك ويل في عدد من الأعمال الكوميدية وكان أول ظهور له على الشاشات في عام 1990 حيث شارك في برنامج saturday night live  وهو برنامج كوميدي حصل على شعبية كبيرة آنذاك.

لتبدأ بعد ذلك رحلته في عالم السينما حيث ظهر في العديد من الأفلام وأبرزها Step Brothers    وTalladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby:

كما تميز أيضاً في: زولاندر 2001، Old School 2003،  وAnchor Man 2004، وStranger Than Fiction 2006، وStep Brothers 2008، أرض التائهين 2009، الشخصان الأخران 2010، و The Campaign 2012، وفي عام 2013 فيلم Anchorman 2: The Legend Continues، فيلم Lego 2014، كن صلباً 2015.

مثل ويل في عام 2017 The House، وDaddy's Home 2، أما في العام 2018 شارك في فيلم Holmes & Watson . وأحدث أفلامه في 2019 كان فيلم ذا ليغو.

تمّ الإعلان مؤخرًا في 2018 عن توقيعه مع نتفلكس للقيام بدور البطولة في الفيلم الجديد Eurovision، وستدورُ أحداث الفيلم حول برنامج موسيقي في القرن المنصرم كان هدفه استقطاب المواهب الجديدة وتقديمها للعالم.

نال فيريل خلال مسيرته على العديد من الجوائز وأبرزها جائزة مارك تواين للفكاهة، جائزة جيمس لويس، وتم ترشيحه لجائزة الغولدن غلوب مرتين لكنه لم يظفر بها وترشح أيضا لجائزة أيمي في العالم 2001.

حياة ويل فيريل الشخصية

تزوج ويل من الممثلة السويدية فيفكا بولين في العالم 2000 والتي التقاها في أحد الأعمال الفنية في عام 1995. أنجب منها ثلاثة أبناء وهم ماجنوس وماتياس وأكسل، ويعيش معها حياة مستقرة.

حقائق سريعة عن ويل فيريل

  • بعد الكلية كان يعمل العديد من الوظائف بدوام جزئي كان نادل، خادم، وصراف البنك.
  •  بعض البرامج التلفزيونية الأولى التي ظهر فيها كانت حلقات فردية من المسلسلات الكوميدية "المعيشة الفردية" و "النعمة تحت النار".
  • كان يتعلم الإرتجال والكوميديا ​​في The Groundlings، مدرسة التمثيل في لوس أنجلوس. الخريجين البارزين الآخرين من المدرسة هم كريستين ويج وكاثي غريفين وليزا كودرو.
  • الى جانب العيش في لوس أنجلوس، يمتلك ويل فيريل أيضًا طابقًا علويًا في مدينة نيويورك. إنه مصنع طباعة سابق من العصر الفيكتوري. اشتروا المنزل في عام 2010.
  • خلال 2016 الانتخابات التمهيدية الرئاسية الولايات المتحدة، أيد علنا ​​بيرني ساندرز.

أحدث الأخبار عن ويل فيريل

ويل فيريل يعايد جمهوره بالكريسماس بطريقة خاصة - كلام الناس

  قرر ويل فيريل معايدة الأمريكيين بالكريسماس بأن يكون عضوا فاعلا في اسعادهم، بعد أن قرر أن يصبح بابا نويل في النسخة العصرية منه. وحل “بابا نويل الحديث” ضيفا ...

ويل فيريل وتشاد سميث في سباق قرع الطبول - سي ان ان العربية

  الكوميدي الشهير، ويل فيريل، وموسيقي الفرقة الشهيرة ريد هوت تشيلي بيبرز، تشاد سميث، يتنافسان في مسابقة قرع الطبول على برنامج جيمي فالون.

فيديوهات ووثائقيات عن ويل فيريل

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/22