من هو ويلمر فالديراما - Wilmer Valderrama؟

ويلمر فالدراما
الاسم الكامل
ويلمر فالديراما
الوظائف
مغني ، ممثل ، منتج
تاريخ الميلاد
1980 - 01-30 (العمر 39 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, فلوريدا
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ممثلٌ ومنتجٌ ومغنٍ أمريكي ظهرفي العديد من الأفلام والمسلسلات، وقدّم العديد من البرامج. يشارك حاليًا في مسلسل NCIS على قناة CBS.

نبذة عن ويلمر فالديراما

وُلد ويلمر إدواردو فالديراما في 30 كانون الثاني/ يناير 1980 في ميامي- فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو ممثلٌ ومنتجٌ ومغنٍ أمريكي، كما أنّه شخصيةٌ تلفزيونية.

يعرف بدوره “فيز” في المسلسل الكوميدي That 70s show الذي استمر  به من 1998 حتى 2006، وكذلك “كارلوس مادريغال” في سلسلة From Dusk Till Down من 2011 حتى 2014. كذلك قدّم برنامج Yo Momma على قناة MTV من 2006 حتى 2007، وأدى شخصية ماني في مسلسل الأطفال Handy Manny من 2006 حتى 2012.

له دور في مسلسل  Grey’s Anatomy  وأيضًا في  The Ranch.  كما ظهر عدة مرات في برنامج punkd مع أشتون كوتشر. ظهر في مسرحية Blackout، وهي مستوحاةٌ من فيلم Drunks في عام 2003.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ويلمر فالديراما

وُلد في ميامي- فلوريدا في 30 كانون الثاني/ يناير 1980. كان والداه سوبيدا وبالينو فالديراما يمتلكان شركة تأجير أدوات زراعية. انتقلو الى فنزويلا عندما كان في الثالثة من عمره، وعندما أصبح في الرابعة عشرة عاد إلى الولايات المتحدة، وهو ينحدر من أصولٍ كولومبية وفنزويلي.

بدأ فالديراما بأداء العديد من المسرحيات مثل A Midsummer Dream و Rumors، وحصل على رعاية عميل بعد اقتراح من أحد مدرسيّه له ليجري تجارب أداء لسلسلة  Four corners  بدور "أومبا أموكومبا" على قناة ديزني. وكان أداؤه في فيلم  Summer Catch بدور "مايكي دومينيغوز" هو الذي مهّد الطريق لبداياته السينمائية.

إنجازات ويلمر فالديراما

كانت سنة 1998 سنةً ذهبية في مسيرة فالديراما المهنية، حيث ظهر في دور "فيز" في  That 70s Show  من 1998 وحتى 2006. وجسّد شخصية "دي-جي كوكي" في فيلم Party Monster في 2003.

أنتج سلسلة Yo Momma على قناة MTV من 2006 حتى 2007، وظهر عدة مرات في برنامج Punked مع آشتون كوتشر. في 2003 ظهر في مسرحية Blackout، وهي مستوحاة من فيلم Drunks.

في نيسان/ أبريل 2004 ظهر في الحفل الخيري لممثلي أمريكا وقرأ قصيدة Sunset Boulevard. كما صور فيلمًا قصيرًا La Torcedura، وظهر في فيلم  The Darwin Awards. أدى صوت "رودريغو" في فيلم الرسوم المتحركة  Clifford’s Really Big Movie، ولعب دور "إل مورتو" في فيل Muerto El  من إخراج براين كوكس.

أعطى صوته لشخصية "توني فالديز" في فيلم The Condor في 2007، وفي 2008 ظهر بدور "دانييل" في  Days of wrath، كما لعب دور "رايمون غونزاليس" في  The Dry Land في 2010، ودور أخ ثيراسا روسو "آرنستو" في مسلسل ديزني Wizards of Waverly Place ودور "برونو" في فيلم  From Brada to Nada في 2011  وشخصية "جايسو"ن في The Brooklyn Brothers Beat the Best .

كان من نصيبه دور "فلاكو" في School Dance في 2014. وظهر فالديراما في سلسلة قصص الخيال العلمي Minority Report في 2015 باسم "ويل بلايك"، وهو مخبر شرطة جديد في القوة. في نفس العام، تألق فالديراما في فيلم الدراما المستقلة "To Whom It May Concern"  للمخرج الفرنسي مانو بوير وديرال أديرال، بالإضافة إلى دور "أنجل" في The Girl is in Trouble في 2015.

أما في 2016، فقد قام بأداء دور "جوس" في The Adderall Dairies. وفي 2017 رأيناه يؤدي شخصية "سام" في  To Whom It May Concern. كما أدى صوت شخصية "برنس تشارمينغ" في فيلم الرسوم المتحركة Charming في 2018.

وبالنسبة لظهوره التلفزيوني، فقد ظهر في ثلاث حلقات من Royal Pains بشخصية "إيريك كاسابيان" في 2011. وفي آب/ أغسطس 2012 ظهر في فيديو الفرقة الموسيقية Nomads" addicted to love".

فاز فالديراما بجائزة ألما للنشاط الاجتماعي المذهل Alma Award في أيلول/ سبتمبر 2013. وفي تشرين الأول/ أكتوبر 2013 انضم إلى طاقم مسلسل From Dusk till Dawn. في حزيران/ يونيو 2016 انضم الى مسلسل NICS في الموسم الرابع عشر ولعب العميل الخاص "نيكولاس توريس" ولا يزال عرضه مستمرًا حتى الآن.

أما بالنسبة للموسيقى، أطلق فالدراما في 11 نيسان/ أبريل 2011 أغنية The Way I Fiesta، كما أخرج أغنية  Salud التي غنّى فيها أيضًا في 2013 .

أنتج فالديراما سلسلة قناة MTV  Yo Momma 2006، وعمل أيضًا كمقدمٍ لفصوله الثلاثة، بالإضافة إلى إنتاج سلسلة MTV أخرى مثل Punk'd في 2003 و Trippin في 2005 وBlowin 'Up في 2006.

أشهر أقوال ويلمر فالديراما

حياة ويلمر فالديراما الشخصية

واعد الممثلة ليندسي لوهان في 2004، كما كان يواعد المطربة ديمي لوفاتو من 2010 حتى 2016.

حقائق سريعة عن ويلمر فالديراما

  • في كانون الأول/ ديسمبر 2007، أطلق فالديراما خط الموضة الخاص به للرجال تحت اسم كالافينا.
  • حصد له دوره "فيز" في مسلسل That '70s Show على العدبد من الجوائز مثل Teen Choice Award وترشيح لجائزة ALMA.
  • فالديراما ناشطٌ خيري، فقد أخرج العديد من الإعلانات لعدة منظمات مثل Voto Latino.
  • هو المتحدث باسم CHCI، ومعهد الكومنولث الإسباني في الكونغرس، ومؤسس برنامج Ready 2 Lead، الذي يقوم بتعليم وتمكين الشباب اللاتيني.
  • يعمل مع حملة "تنظيم العمل من أجل العمل" التي ينظمها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما حول الجهود المستقبلية المتعلقة بإصلاح الهجرة والتعليم.
  • يجيد فالديراما اللغتين الإنجليزية والإسبانية.
  • لديه مطاعم مشتركة مع مشاهير آخرين في هوليوود ولاس فيغاس.
  • لديه أختان هما مارلين وستيفاني، وأخٌ يدعى كريستيان.

أحدث الأخبار عن ويلمر فالديراما

ويلمر فالديراما يكمل مسيرته مع مسلسل NCIS لموسمين - اليوم السابع

  وقعت شركة WV Entertainment مع الممثل ويلمر فالديراما عقدًا مدته سنتان مع ستوديوهات CBS TV، ليظهر من جديد في سلسلة NCIS.

ويلمر فالديراما يعترف بحبه لـديمي لوفاتو - ايلاف

  خرجت علاقة النجمين الأميركيين ويلمر فالديراما وديمي لوفاتو إلى النور بعد تغريدة كتبها "فالديراما" على موقعه Twitter مهنئاً "لوفاتو" بعيد ميلادها ومعترفاً بحبه على ...

فيديوهات ووثائقيات عن ويلمر فالديراما

المصادر

info آخر تحديث: 2018/09/05