احصل على شهادة جامعية من إحدى الجامعات البريطانية في مدينة بورنموث الساحلية

4

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

قد يكون الحصول على شهادة علمية جيدة من إحدى جامعات المملكة المتحدة بدايةً رائعة للانطلاق في مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات. بورنموث مدينة ساحلية ساحرة تتميز بموقعها في جنوب إنجلترا، وهي أيضًا موطنٌ لجامعة بورنموث المتميزة والتي تعد واحدة من الوجهات المفضلة للطلاب للدراسة.

لقد تعاونّا مع كليات كابلان الدولية، وهي مؤسسة رائدة تُقدّم الدورات التمهيدية لطلاب التعليم الجامعي في جامعة بورنموث، لاطلاعك على المزيد من التفاصيل عن هذه الوجهة الرائعة للدراسة.

جامعة بورنموث تقدم لك خبرات تؤهّلك لسوق العمل

تفخر جامعة بورنموث (BU) بنجاحها في إعداد طلابها وتأهيلهم لميدان العمل. وتنفرد الجامعة، على عكس سائر الجامعات، بتقديم فرص عمل لكل طالب جامعي، مما يعني أنه إذا حصلت على درجة البكالوريوس، فستضمن الالتحاق بوظيفة في إحدى الشركات لتحظى بفرصة اكتساب خبرة مهنية لا تُقدّر بثمن مما يجعل الدراسة في هذه الجامعة استثمارًا رابحًا تمامًا.

ومن خلال ما تُقدمه جامعة بورنموث (BU) من فرص اكتساب الخبرة العملية، سوف تكون قادرًا على بناء شبكة تضم مجموعة من المهنيين من أصحاب الخبرات، وكذلك الزملاء من الطلاب، الأمر الذي يُمكن أن يؤتي بثمارٍ مفيدة بعد التخرج.

لقد حقق طلاب الجامعة السابقون استفادة كبيرة من العمل لبعض الوقت في الشركات العالمية الشهيرة، ومنها أبل (Apple)، وبي بي سي (BBC)، وديزني (Disney)، وإنتل (Intel)، ومايكروسوفت (Microsoft)، وبي إم دبليو (BMW)، ونادي تشيلسي لكرة القدم. وواصل العديد منهم بعد التخرج إنجازات رائعة في مجالاتٍ متنوعة شملت السياسة، وصناعة الأفلام، والأعمال، والتكنولوجيا.

تتمتّع جامعة بورنموث أيضًا بسجل استثنائي على صعيد التدريس، فتحتل المرتبة الثانية في المملكة المتحدة لكفاءتها التعليمية، وذلك وفقًا لدليل جارديان الجامعي لعام 2019. ولا شك أن الانضمام إلى بيئة تعليمية إبداعية ومُبتكرة، يقودها نخبةٌ من الأساتذة من أصحاب الخبرات، من شأنه أن يُساعدك على اكتساب المقومات اللازمة لبدء مسيرة مهنية ناجحة.

اذا كنت ترغب في تجربة دراسية ممتازة، فواحدة من خياراتك الأفضل هي جامعة بورنموث البريطانية 

خطوات تفصلك عن شاطئ البحر

لا تقتصر تجربة طلاب جامعة بورنموث (BU) على الجوانب الأكاديمية وفرص العمل فقط، فمدينة بورنموث تنفرد بموقعها الرائع على الساحل الجنوبي المُشمس في إنجلترا، وتتميز بانخفاض تكاليف المعيشة نسبيًا، وتُعد الوجهة المثالية لحياة الطلاب التعليمية.

ستحظى بفرصة الدراسة على مقربةٍ من الشواطئ الرملية الممتدة بطول 11 كم، ومساحة 2000 فدان من المتنزهات والحدائق الهادئة، ومركز المدينة النابض بالحياة والحافل بالكثير من المعالم والأنشطة الجديرة بالاستكشاف. ينتظرك مزيجٌ حقيقي يجمع بين متاجر العلامات التجارية الكبرى و البوتيكات والمتاجر المستقلة، بالإضافة إلى العديد من البارات، والمقاهي، والمطاعم.

تُعد مدينة بورنموث أيضًا وجهةً رائعة لمُمارسة الرياضات المائية، وذلك بفضل موقعها على الساحل. فستحظى بفرصة الانطلاق في الأنشطة التي تفيض بالمرح، وتشمل التجديف بالكاياك، والتزلج على الماء، وركوب الأمواج، وخاصةً في أشهر الصيف الحارة. جديرٌ بالذكر أن نادي بورنموث لكرة القدم يُشارك حاليًا في الدوري الممتاز، فستكون لديك الفرصة لمُتابعة بعضٍ من أفضل الفرق العالمية عن قرب.

الدراسة في بورنموث

إذا كنت تودّ الحصول على شهادة من هذه الجامعة المتميزة، فقد تحتاج أولًا إلى الالتحاق بدورة تمهيدية تُؤهلك للدراسة في الجامعة. تُقدم كليات كابلان الدولية هذه الدورات التمهيدية في كلية جامعة بورنموث الدولية، التي يقع مقرّها في حرم جامعة بورنموث (BU). تبدأ رسوم الدورات من 12590 جنيهًا استرلينيًا، الأمر الذي يجعل من كلية جامعة بورنموث الدولية أحد أفضل الخيارات للالتحاق بإحدى جامعات المملكة المتحدة من حيث التكلفة!

ستقدم لك الدورة التمهيدية الإعداد اللازم للالتحاق بالسنة الدراسية الأولى أو الثانية من درجة البكالوريوس أو الماجستير. سوف تكون مؤهلًا بالكامل للبدء في الدراسة لنيل شهادتك بخطى واثقة، وكذلك اكتساب معارف ومهارات قيّمة تُساعدك في مواصلة نجاحك مُستقبلًا.

4

شاركنا رأيك حول "احصل على شهادة جامعية من إحدى الجامعات البريطانية في مدينة بورنموث الساحلية"

  1. محمد همامي

    اهلين الأحلام كثيره بس الواقع شي ثاني وخاصه وضعنا الي نعيشه الان الي تجمعه تدفعه
    على شي ما يستاهل الحمد لله على كل حال

أضف تعليقًا