أفضل جامعات الهندسة المدنية في أستراليا

افضل جامعات الهندسة المدنية في استراليا
0

كورسات الهندسة المدنية يُبحث عنها بقوة في أستراليا، على المستويين ما قبل التخرج وما بعد التخرج. إذًا فأي الكليات أفضل في الهندسة المدنية؟ نقدم لك قائمة تضم افضل جامعات الهندسة المدنية في استراليا لتبدأ منهما.

تُعد كورسات الهندسة المدنية والإنشائية من أفضل الكورسات على مستوى ما قبل التخرج وما بعد التخرج أيضاً في أستراليا. جامعات عديدة في أستراليا تقدم كورسات تجتذب طلبة من كل أنحاء العالم. هذه الجامعات تتمتع بسمعة كبيرة في أستراليا وفي العالم كله بين أفضل مراكز منح شهادات البكالريوس والماجستير في الهندسة المدنية.

على المستوى العالمي أكثر من خمسة عشر جامعة أسترالية تقع من ضمن أفضل مائتا جامعة في مجال الهندسة المدنية والإنشائية، منها تسعة تقع ضمن أفضل مائة جامعة. ليست هذه الجامعات فقط الجيدة في أستراليا ولكن يوجد العديد من الكليات الأقل شهرة ولكنها جيدة أيضاً. بعض الجامعات توفر عروضاً جيدة ببرامج دراسة ماجستير بمصاريف مُخفضة مما يجعلها اختيار ممتاز للطلبة الدوليين.

نقدم لك افضل جامعات الهندسة المدنية في استراليا وتصنيفها العالمي.

افضل جامعات الهندسة المدنية في استراليا

جامعة سيدني

التصنيف العالمي: 15

جامعة جنوب ويلز الجديدة

التصنيف العالمي: 18

جامعة موناش

التصنيف العالمي: 30

جامعة كونيزلاند

التصنيف العالمي: 42

جامعة ميلبورن

التصنيف العالمي: 44

جامعة نيوكاسل باستراليا

التصنيف العالمي: 45

جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا

التصنيف العالمي: 47

جامعة آديلايد

التصنيف العالمي: 51-100

جامعة غرب أستراليا

التصنيف العالمي: 51-100

جامعة كيرتن للتكنولوجيا

التصنيف العالمي: 101-150

تقترح القائمة الجامعات السيادية في أستراليا في مجال الهندسة المدنية والتي تحتل سبعة منها أمكنة ضمن أفضل خمسين جامعة على مستوى العالم في الهندسة المدنية. جامعات مشهورة مثل جامعة سيدني، وجامعة ميلبورن، وجامعة جنوب ويلز الجديدة لا تحتاج مقدمة عنها، وتُعد معايير للجودة في أستراليا والعالم.

جامعة كوينزلاند الواقعة في بريسبين هي خيار ممتاز أيضاً. لعدة أسباب منها أن الجامعة تفخر بأكبر عدد من الأساتذة الفائزين بجوائز محلية، وأكثر من أحد عشر ألف طالب دولي. جامعة نيوكاسل هي اسم مميز آخر في القائمة. رغم حداثتها النسبية والمساحة الصغيرة التي تحتلها إلا أنها احتلت مكانة من بين أفضل جامعات العالم في هذا المجال. جزء كبير من هذا يرجع إلى أرقام التعيين الكبيرة التي تتمتع بها الجامعة. حيث أظهرت البيانات أن 73% من الطلبة يحصلون على وظائف في غضون أربع أشهر فقط من التخرج. وليس فقط الخريجين يحصلون على وظائف جيدة، لكن أيضًا بمرتبات عالية.

لذا توافق حلمك بين الدراسة في استراليا وأن تُنشئ مباني تُلهم العالم، تَطلع إلى افضل جامعات الهندسة المدنية في استراليا لتساعدك للوصول إلى قممك.
0

شاركنا رأيك حول "أفضل جامعات الهندسة المدنية في أستراليا"