أفضل جامعات الهندسة الكهربية في أستراليا

افضل جامعات الهندسة الكهربية في استراليا
0

إذا كنت تتطلع إلى دراسة الهندسة الكهربية في أستراليا، نقدم لك نظرة على افضل جامعات الهندسة الكهربية في استراليا ببرامج لدراسة البكالريوس والماجستير.

عندما نتحدث عن مجالات الهندسة فمجال الهندسة الكهربية يأتي مباشرة بعد علوم الكمبيوتر والهندسة الميكانيكية من حيث جذب عدد أكبر من الدارسين. فعندما ننظر إلى أستراليا نجد أن أفضل الجامعات الأسترالية في هذا المجال تحتل أمكنة جيدة في التصنيف العالمي للجامعات.

كورسات الهندسة الكهربية في أستراليا يُبحث عنها بقوة ليس فقط عن طريق الطلبة المحليين ولكن أيضاً عن طريق الطلبة الدوليين. الجامعات التي تقدم هذه الكورسات وتقع في مكان جيد في التصنيف العالمي نقدمهم لكم في القائمة التالية:

افضل جامعات الهندسة الكهربية في استراليا

جامعة ميلبورن

التصنيف العالمي: 28

جامعة أستراليا الوطنية

التصنيف العالمي: 29

جامعة جنوب ويلز الجديدة

التصنيف العالمي: 33

جامعة سيدني

التصنيف العالمي: 43

جامعة موناش

التصنيف العالمي: 51-100

معهد ميلبورن الملكي للتكنولوجيا RMIT

التصنيف العالمي: 51-100

جامعة كوينزلاند

التصنيف العالمي: 51-100

جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا

التصنيف العالمي: 101-150

جامعة آديلايد

التصنيف العالمي: 101-150

جامعة غرب أستراليا

التصنيف العالمي: 101-150

الجامعات الأربعة الأولى في هذه القائمة هي أيضاً أفضل جامعات في أستراليا، وتقع ضمن أفضل عشر جامعات في أستراليا في مجالات الهندسة الميكانيكية، والهندسة المدنية والإنشائية، وعلوم الكمبيوتر وأنظمة المعلومات.

كل هذه الجامعات السالف ذكرها تقدم مجموعة مختلفة من الشهادات والدرجات في البكالريوس والماجستير المُعترف بها حول العالم. الدرجات التي تُقدمها جامعة أستراليا الوطنية على سبيل المثال تمتلك قيمة عالية جدًا في أستراليا وعلى مستوى العالم. فهي واحدة من أفضل الجامعات في أستراليا من حيث التصنيف، والتي تقع في كانبيرَّا في نطاق العاصمة الأسترالية. إنها تمتلك كل شيء يتمناه طالب الهندسة: بنية تحتية رائعة، وتسهيلات ممتازة ونسب تعيين عالية جداً.

بينما جامعات ميلبورن وسيدني معروفتين على نطاق واسع، إلا أن جامعة جنوب ويلز الجديدة تبقى اختيارًا عظيماً أيضاً. وقد قدمت عدداً من المُدراء لشركات كبيرة في الدولة، وكانت أول جامعة في العالم تُمنح تقييم أكثر من خمس نجوم عام 2012. الجامعة تتفاخر بنسب تعيين عالية جداً، وتسهيلات بحثية تُعد من ضمن الأفضل على مستوى العالم.

الاختيارات متعددة، ولذلك فاحظَ بنظرة متفحصة على افضل جامعات الهندسة الكهربية في استراليا لتكتشف أي واحدة سوف تتقدم لها في حال أردت الدراسة في استراليا .. بالتوفيق.
0

شاركنا رأيك حول "أفضل جامعات الهندسة الكهربية في أستراليا"