لماذا عليك اختيار الدراسة في سيدني؟

الدراسة في سيدني - اسباب الدراسة في سيدني
0

تُعتبر أستراليا من ضمن أفضل الوجهات للطلبة الدوليين. حيث يحبون شمسها وحفلات الشواء الصيفية وطريقة المعيشة المُريحة. جوهرة مدن أستراليا هي بالتأكيد مدينة سيدني والتي (في نظر الأستراليين) هي أفضل مدينة في العالم.

يجب عليك أن تُحسن إلى ذاتك وأن تختار الدراسة في سيدني للأسباب التالية:

اسباب الدراسة في سيدني

تتمتع مدينة سيدني بمناخ جيد حيث الدفء في الصيف والاعتدال في الشتاء. ما يعني أنه ستُتاح لك العديد من الفرص للخروج واستكشاف المدينة.

  • المزارات الجذابة في المدينة

تشتهر مدينة سيدني لما تضمه من مزارات سياحية عالمية مثل: دار الأوبرا بسيدني، شاطئ بوندي، كوبري ميناء سيدني، ميناء سيدني، أسواق بادي، الجبال الزرقاء…إلخ وغيرها الكثير.

حيث جامعة نيو ويلز الجديدة وهي عضو في مجموعة الثمانية وواحدة من الجامعات الأفضل في أستراليا، والتي تُقدم دراسات تأسيسية وبرامج باللغة الإنجليزية مُصممة خصيصاً للطلبة الدوليين.

من التجول في يوم الراحة بين المتاحف والمعارض أو تنسُّم رائحة البحر النظيفة في رحلة إلى الميناء في يوم صيفي رائع، إلى ممارسة الأنشطة الرافعة لمستويات الأدرينالين مثل ركوب الأمواج أو تسلق الجبال أو القفز من المرتفعات. مدينة سيدني توفر كل المتع لكل أنواع الشخصيات في كل وقت. الحرم الجامعي قريب جداً من مكان ممارسة أي نشاط متاح في المدينة، على سبيل المثال فشاطئ بوندي يبعد ربع ساعة فقط عن الحرم الجامعي.

هل تحب التسوق؟ مدينة سيدني هي الأفضل في أستراليا لخياراتها المتعددة، ففيها عدد من الأسواق المحلية وشوارع تسوق مشهورة ومولات تجارية ومهرجانات أزياء وأشياء أخرى تُثير غيرة المدن الأخرى.

  • تقبّل الثقافات الأخرى

أستراليا متعددة الثقافات بشدة وتُرحب بالناس من كل أنحاء العالم. فسكان المدينة يحافظون عليها آمنة ونظيفة ومُحببة حيث يشعر أي شخص أنه مُرحب به دائماً.

  • الاحتفالات والأكل

كل عام يحتفل سكان المدينة بحلول السنة الصينية، والعديد من المهرجانات الثقافية الأخرى من (الهند وأرمانيا والبرازيل ولبنان ومصر وصربيا واليابان وماليزيا وبولندا واليونان وتايوان). سكان سيدني يحتفلون بكل شيء وفي كل مناسبة.

  • بإمكانك اللعب مع كوالا

رمز أسترالي آخر هو حيوان الكوالا المشهور. في حديقة حيوان تارونجا في سيدني توجد جلسات يومية يُتاح فيها للزوار الاقتراب من حيوانات الكوالا ومداعبتها شخصياً.

  • بإمكانك العمل بجوار الدراسة

إحدى مميزات الحصول على فيزا الدراسة في استراليا هو أن التأشيرة تمنحك تلقائياً إذن بالعمل لمدة 20 ساعة أسبوعياً أثناء الدراسة. ما يعني أنك بإمكانك أن تستمتع بكل ما تقدمه المدينة عن طريق ربحك كل هذا بجانب الدراسة.

  • سوف تقابل أناس رائعين

عندما تأتي للدراسة في جامعة نيو ويلز الجديدة خصوصاً في معهد اللغات هناك سوف تقابل أناس رائعين حقاً. سوف تضم الفصول الدراسية طلبة من ثقافات مختلفة، سوف تمتزج بهم في الجامعة وسوف تكون صداقات طويلة معهم وتحظى بذكريات عظيمة معهم داخل الحرم الجامعي وخارجه.

بسبب انخفاض سعر الدولار الأسترالي في مقابل الدولار الأمريكي أصبحت الدراسة في سيدني أقل تكلفة. كما أن جامعة نيو ويلز الجديدة توفر بعض البرامج بتكاليف مُخفضة مع نفس الجودة.

إذا لم تستهويك فكرة الدراسة في سيدني ولكنك تريد الدراسة في استراليا يمكنك الاطلاع على لائحة أفضل المدن الطلابية في استراليا لمعرفة الوجهة المثالية لك..
0

شاركنا رأيك حول "لماذا عليك اختيار الدراسة في سيدني؟"

أضف تعليقًا