الأنشطة الترفيهية والرياضية الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية

انشطة طلابية في امريكا - انشطة الطلاب في امريكا
0

تعتبر الأنشطة الترفيهية والرياضة الأجزاء الأكثر أهمية في ثقافة الولايات المتحدة الأمريكية، والكثير من الأمريكيين يعتبرونها جزءً من حياتهم، ولست بحاجة للمشاركة في هذه الأنشطة للاستمتاع بها، يمكنك ببساطة مشاهدتها أو دعم فريقك الذي تحبه.

أشهر الرياضات

بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية أربعة من أشهر خمس رياضات يسعى ملايين الأمريكيين لحضور ألعابها سنويًّا.

كرة القاعدة (البيسبول): رياضة أمريكية نموذجية، يشرف عليها دوري كرة القاعدة الكبير، وتعتبر لعبة البيسبول ونظيرتها الكرة اللينة من أشهر الرياضات في البلاد، وتم لعبها أول مرة في أواخر سنة 1700 كبديل للعبة البريطانية راوندرز.

كرة السلة: بدأت كرة السلة في أواخر سنة 1800 بواسطة معلم رياضة، وهي إحدى أشهر الرياضات في البلاد، وهناك آلاف الفرق الأمريكية والكثير من الناس الذين يلعبون هذه اللعبة بغرض التسلية. تشرف الرابطة الوطنية لكرة السلة على المستوى المحترف للرجال، وتشرف رابطة النساء الوطنية لكرة السلة على النساء.

لعبة هوكي الجليد: هي لعبة مشهورة جدًا في المناطق الأمريكية الباردة مثل: نيوانجلاند وميدويست، كما يشارك 30 فريق في دوري المحترفين، والذي يعرف باسم دوري الهوكي الوطني.

كرة القدم الأمريكية: تشتهر هذه اللعبة في مستوى الثانوية، والمستوى الجامعي، والمستويات المحترفة المعروفة باسم دوري كرة القدم الوطني، والتي تجري في كل أنحاء البلاد. وتعرف أشهر مراحلها باسم مباراة سوبر بول، والتي يعتبرها الكثير من الناس كأحد أكبر الفعاليات الاجتماعية خلال السنة، حيث تقام المباراة في أول أحد من شهر فبراير، وتجمع الفرق الفائزة من تصفيات AFC /NFC.

كرة القدم: برغم أنها اكتسبت شهرة في الولايات المتحدة، إلا أنها لا تعادل شهرة الرياضات التي تم ذكرها سابقًا، فهي تشتهر كونها رياضة هواة، لكن الدوري الأمريكي لكرة القدم هو دوري للمحترفين، وأصبح أكثر شهرة في السنوات الأخيرة.

هناك عدد آخر من الرياضات التي تحظى بشهرة في الولايات المتحدة مثل: المصارعة، فنون القتال المتنوعة، الرجبي، اللكروس. وإذا كنت من المهتمين بهذه الرياضات فستجد مجموعة من الطلاب يشاركونك هذا الاهتمام.

الأنشطة الترفيهية

توجد أنواع مختلفة من التسلية التي يمكنك أن تستمتع بها في الولايات المتحدة بالإضافة إلى الرياضات، وهذه بعض أشهر هذه الأنشطة والتي قد تكون متاحة لك خلال فترة دراستك في البلاد.

الألعاب: من أشهر الأنشطة في الولايات المتحدة حيث تعد نشاط اجتماعي، ومن أمثلتها: ألعاب الورق و الطاولة، وتحظى ألعاب الفيديو بالشهرة الأكبر. هناك العديد من منظمات وأندية الألعاب المنتشرة سواء في حرم الجامعات أو الأماكن الأخرى.

الأفلام: يعتبر الخروج مع الأصدقاء لمشاهدة فيلم هو النشاط الشائع لدى الكثيرين في الولايات المتحدة، وفي وجود خدمات البث مثل: Netflix، يصبح هذا النوع من الأنشطة الاجتماعية أكثر شهرة، فهناك أفلام من كل نوع يمكنك أن تتخيله.

الكوميديا: تُقام العروض الكوميدية في الأندية والجامعات حيث تشكل هذه الأماكن مكان تجمع الطلاب، كما تعرض في المسارح التي قد تستقبل مئات الحضور، ويمكنك مشاهدتها على التلفاز أيضًا.

المسارح: بالرغم من أن المسارح لاتحظى بنفس أهمية المناطق الأخرى في البلاد، إلا أن هناك الكثير من المسارح المدهشة مثل: المسارح الموسيقية، الأوبرا، الحفلات، المسرحيات وجميعها تشكل جزء من الإثارة التي يمكنك أن تجدها. وإذا رغبت في اكتشاف هذا الجزء تأكد من زيارتك لمسرح برودواي في مدينة نيويورك.

تشكل الوسائل جزء كبير من نمط الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك إيجاد أنواع أخرى من التسلية والترفيه مثل: التنزه والألعاب الرياضية في الهواء الطلق.

0

شاركنا رأيك حول "الأنشطة الترفيهية والرياضية الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية"

أضف تعليقًا