تعلّم الإنجليزية أثناء اكتشافك سحر مدينة نيويورك في الولايات المتحدة

تعلم الانجليزية في نيويورك
8

لغة واحدة … إنسان واحد، لغتان … إنسانان.

مع كامل الاحترام والتقدير لطرق تعلّم اللغات المختلفة، والتي نحاول تغطيتها بشكل دوري في أراجيك تعليم، ولكن لايختلف اثنان على أنّ تعلّم اللغة بالممارسة العملية من بلدانها الأم هي أفضل طرق التعلّم على الإطلاق، فأنت تأخذها من ألسنة أصحابها مباشرةً، وتتفاعل معهم وتتعرف على عاداتهم وثقافتهم، وتكتشف بيئةً جديدةً قد تفتح لك الكثير من الآفاق، وتقدم لك الكثير من الفرص.

وبالتأكيد إن ترافقت الرحلة مع برنامج تعليمي عالي الجودة، فمن المؤكد أنّ تلك ستكون أفضل تجربة ستخوضها في حياتك في هذا المجال.

لبدء رحلتك نحو المستقبل الجديد، عليك البدء بحزم حقائبك، جواز سفرك، وتحديد وجهتك القادمة، وذلك بناءً على شغفك، أو ماتطمح إليه، والمعادلة هنا بسيطة وسهلة، فإن كنت تريد تعلّم اللغة الفرنسية مثلًا فلا يوجد مكان أفضل من الجمهورية الفرنسية ليكون قبلتك القادمة، أمّا إذا اخترت تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية، فعليك ببلاد اليانكي الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا إلى “نيويورك” المدينة التي لاتنام أبدًا … أبدًا!

أشياء يمكنك فعلها في نيويورك

احتلت مدينة نيويورك المركز الثامن في قائمة المدن الأكثر زيارةً في العام 2017، التي أصدرها موقع Business Insider مع أكثر من 12.4 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم، وربما يحتاج الحديث عن الأشياء التي يمكنك فعلها في هذه المدينة في عام 2018 إلى مقالات مطولة، فمن زيارة ساحة Times square مركز المدينة، أو “مركز العالم” كما أسماها البعض، وأحد أكثر المناطق ازدحامًا، وأكبر المراكز التجارية في العالم، حيث ستلتقي هناك بأناس من كافة أصقاع الأرض، وستقضي وقتًا لايمكن أن تنساه، ويمكنك أيضًا أن تستقل أحد الباصات ذات الطابقين لتقوم بجولة سياحية تكتشف فيها أبرز وأجمل الأماكن السياحية في نيويورك.

ماذا عن زيارة تمثال الحرية؟ مبنى Empire State؟ حديقة Central Park؟ تذوق بيتزا بروكلين؟ زيارة المكتبة العامة هناك؟ ركوب باخرة في جولة بحرية؟ أو ربما طائرة هيليوكوبتر في أخرى جوية! يمكنك فعل أي شيء في نيويورك!

فائدة تعلّم اللغة الإنجليزية في نيويورك

إتقان اللغة الإنجليزية يمكّنك من السفر بأريحية إلى جميع دول العالم تقريبًا؛ وذلك لأنّ اللغة الإنجليزية اليوم هي أكثر لغة استخدامًا في المجالات الثقافية والتكنولوجية وما إلى ذلك، ومن أجل اللحاق بركب التكنولوجيا السريع تتجه جميع الدول نحو تعلّم اللغة الإنجليزية، وفي الولايات المتحدة تجتمع اللغة الإنجليزية مع ذلك التقدم الثقافي والتقني، إضافةً إلى كل الأشياء الجميلة التي يمكنك فعلها هناك، والفرص التي قد تكون بانتظارك على المستوى الأكاديمي، المهني، وحتى الشخصي.

دراسة الإنجليزية في نيويورك تفتح أمامك كنزًا من الفرص، وعبر برامج التدريب المهني والبرامج التطوعية، يمكنك إتقان مهارات خاصة في اللغة الإنجليزية، واكتساب الخبرة اللازمة لسيرتك الذاتية يمكنك العمل في شركة أمريكية، أو منظمة في مجال اهتمامك.

التدريب المهني والأعمال التطوعية هناك ستساعد على جعلك مرشحًا أكثر جاذبيةً للجامعات، وتساعدك في مسيرتك المهنية، وتريك مواضع شغف لم تكن تعلم بوجودها.

تعلّم اللغة الإنجليزية في نيويورك مع EF Academy

طورت EF خلال السنوات الطويلة مناهج خاصة بها، وطرق مميزة في تعليم اللغات حين يمكن للأساتذة العمل معك عن قرب وفي المدينة كي تحصل على النتيجة الأفضل، وتتعلّم بشكل أسرع ووقت أقصر، يمكنك الاختيار بين السفر لتعلّم اللغة فقط في دورة تدريبية تمتد بين أسبوعين إلى سنة، أو الدراسة الأكاديمية في نيويورك من خلال المدارس والجامعات التي تتعاقد معها EF.

يمكنك الاطلاع على البرامج المتاحة في فئتك العمرية بسهولة من خلال موقع الأكاديمية، وستجد فيها برامجًا مناسبةً لطلبة المرحلة الإعدادية من 10 إلى 16 عامًا، وأخرى لطلبة الجامعات والشباب حتى 25 عامًا، وأخرى للمهنيين وأصحاب الأعمال الذين يريدون توسيع نطاق عملهم، أو ربما العثور على فرص جديدة.

يمكنك أن تجرب الحياة الأمريكية بكل تفاصيلها من خلال برنامج السكان المحليين أي يمكن أن تستضيفك إحدى العائلات الأمريكية، وتقضي معها الوقت، فتكسب تحسن مستوى لغتك، والتعرف على تفاصيل الحياة اليومية للعائلة الأمريكية والاستفادة منها بشكل مكثف.

دراسة اللغة الإنجليزية في نيويورك تفتح أمام الطالب آفاقًا واسعةً، وكنزًا من الفرص للدخول إلى أي جامعة حول العالم، وتكون إضافةً قويةً للسيرة الذاتية الخاصة بك لتغنيها، وتجعلها أقوى لتكون قادرًا من خلالها على التقدم لأي عمل ترغب به، وستكون على قائمة المفضلين في العمل والأكثر احتمالًا للقبول في أي شركة، فأنت لن تتعلّم اللغة فحسب … بل ستكتسب خبرةً حياتيةً هائلةً من خلال هذه التجربة.

تعرف أكثر على برامج EF Academy لتعلّم الإنجليزية في نيويورك، كندا، أو المملكة المتحدة … رحلة موفقة 🙂

8

شاركنا رأيك حول "تعلّم الإنجليزية أثناء اكتشافك سحر مدينة نيويورك في الولايات المتحدة"

  1. lesma lee

    اصبت في كل كلمة قلتها، شكرا جزيلا على هذا الشرح القيم و الواضح …

  2. sealar hotel

    هذا ليس حسابي الشخصي لكن حقيقة انا اكره فيلم lalaland
    نهايه غبيه جدا والكثير من الملل وقلت الحبكه

أضف تعليقًا