الدراسةُ في يورك إحدى أفضل جامعات المملكة المتحدة

الدراسة في يورك بريطانيا
0

تشتهرُ المملكةُ المتحدةُ بنظامها التعليمي الممتاز وجامعاتها العالمية. هذا يعني أنَّ هناك الكثيرَ من الجامعات العظيمة في جميع أنحاء البلاد للاختيار من بينها، مما يجعل من الصعب العثور على واحدة مناسبة لك.

بمساعدة من كليات كابلان الدولية، مؤسسة التعليم العالي الرائدة، قمنا بإنشاء دليل يشرح بعض الأسباب التي تجعلك تختار جامعة يورك كوجهة للدراسة في الخارج.

جامعة رائدة

تأسست في عام 1963، ومنذ ذلك التاريخ وجامعة يورك ثابتة عند مرتبة عالية للغاية، تقف جنبًا إلى جنب مع جامعات أكثر رسوخًا.

في الجدول الدوري، تحتلّ حاليًا المرتبة الثانية عشرة في المملكة المتحدة بشكلٍ عام (دليل الجارديان للجامعة ٢٠١٩)، وبالتالي سوف تتمتّع بتعليم عالي الجودة، وفرصة الحصول على شهادة مثيرة لإعجاب أصحاب العمل في المستقبل.

جامعة يورك

بصفتها عضوًا في نخبة مجموعة رسل تبرز جامعة يورك بأبحاثها الرائدة، التي تركز على تطوير تقنيات الحياة، وأيضًا التكنولوجيا المنقذة للحياة.

بالتحاقك بالدراسة في جامعة يورك، سوف تتأثّر بشكلٍ مباشر بهذا البحث المذهل، حيثُ أنَّه من الممكن أن يكون مُعلموك هم من الباحثين أنفسهم، ومن الممكن أن يكون المنهجُ الدراسي الخاص بك على علم بعملهم المتقن.

لا يقتصر الأمر على الأبحاث التي تتفوق فيها جامعة يورك، فقد تمت الإشادة بالجامعة أيضًا بتدريسها الرائع، بعد أن حصلت على الجائزة الذهبية في جودة التدريس من “إطار التميز التعليمي” لعام ٢٠١٨. سوف يقدّم مُعلموك الخبراء في يورك الدعم الأكاديمي المتميز لضمان نجاحك في دراستك.

تصنيفات رائعة للمواد الدراسية

جامعة يورك أيضًا مُصّنفة عاليًا في العديد من المواد الدراسية، منها العديد الذي يأتي في الترتيب ١٥ بين جامعات المملكة المتحدة، ألقي نظرة على أمثلة من التصنيفات:ترتيب الفروع الجامعية في جامعة يورك

حرم جامعي رائع

استثمرت الجامعة مؤخرًا مبلغ ٥٠٠ مليون جنيه إسترليني لتوسيع وتجديد حرمها الجامعي، يشملُ بناء كليات جديدة، مساحات أوسع للتعليم، معامل، مجالات للأبحاث، وقرية رياضية جديدة. لذلك، يُعتبر هذا هو أفضل وقت للانضمام إلى جامعة يورك، والاستفادة من المرافق الرائعة المتوفرة!

ليس فقط المرافق في جامعة يورك، ولكن الجو الملهم والترحيب أيضًا، حيثُ يدرس في جامعة يورك أكثر من ٣٠٠٠ طالب وافد من حوالي ١٧٠ دولة، الحرم الجامعي يُعتبر عالميًا، ويوجد فيه أحدث وأروع تقنيات الإقامة مما يجعل الطالب يشعر أنَّه في بيته.

مع البحيرة الجميلة والطبيعة المحيطة بها، هناك الكثير من الطبيعة الخلابة – حتى البط في الحرم الجامعي لديه صفحة خاصة على الفيسبوك!

تقعُ الجامعةُ على مسافة خطوات من مدينة يورك التاريخية التي بها العديد من المناطق الجذابة، والسكان المرحبين دائمًا بالطلاب الوافدين.

تُعتبر مدينةُ يورك المصنفة رقم ١ كأفضل مكان للإقامة في المملكة المتحدة مكانًا رائعًا للدراسة.

بإمكان كليات كابلان الدولية مساعدة الطلاب الوافدين في الحصول على الدرجة العلمية من جامعة يورك؛ من خلال الدورة التأهيلية التي تساعدك في النجاح بالالتحاق في دراسة المادة العلمية التي ترغب بها.

احصل على استشارتك المجانية الآن من كليات كابلان الدولية، وابدأ رحلتك نحو المستقبل.

0

شاركنا رأيك حول "الدراسةُ في يورك إحدى أفضل جامعات المملكة المتحدة"