ادرس بجامعة غرب إنجلترا بريستول، جامعة بريطانية مبتكرة

0

بالقرب من الساحل، وعلى بعد ساعتين فقط من لندن بالقطار، تقع بريستول المدينة الجميلة المليئة بالمساحات الخضراء الشاسعة، حيثُ يحيط بها الريف الإنجليزي المذهل، المدينة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب والشباب، كما يمكنك استكشاف العديد من المحلات التجارية والمطاعم، والاستمتاع بالأمسيات اللطيفة.

سيجد طلاب الهندسة على وجه الخصوص الكثير ليحبوه في بريستول. فهي تتميز ببعض العمارة المذهلة ، بما في ذلك الكاتدرائية وجسر  Clifton Suspension الشهير.كان هذا الأخير من ابتكار Isambard Kingdom Brunel .أحد أعظم المهندسين في التاريخ

لقد تعاونا مع كليات كابلان الدولية، إحدى شركات التعليم العالي الرائدة في العالم للطلاب الوافدين؛ لنتعرّف على المزيد عن جامعة غرب إنجلترا بريستول، إحدى الجامعات الكبرى بالمدينة.

جامعة غرب إنجلترا بريستول

تُعتبر جامعة غرب إنجلترا بريستول جامعةً رائدةً في إنجلترا، وتحتل المرتبة العليا بين أفضل 40 جامعة في المملكة المتحدة حسب دليل الجارديان الجامعي 2019، وعلى مرِّ السنين بَنت الجامعة سمعةً ممتازةً في الابتكار؛ لضمان حصول طلابها على مستوى  تعليم رائع.

 

 

وتمّ منح جامعة غرب إنجلترا بريستول تصنيفًا ذهبيًا في إطار التميز التعليمي (2018).

تتفوق جامعة بريستول في مستوى معلميها الذين يعتبرون خبراءً في مجالاتهم، حيثُ تمّ تجهيز الجامعة بكلِّ ما يساعد الطالب على النجاح، ليكون التعليمُ المميّز والتفاعلي جزءًا هامًا من تجربة الجامعة.

ويتضح ذلك من خلال العديد من المرافق العظيمة التي يمكن العثور عليها في جامعة غرب إنجلترا بريستول. هناك ستتمكن من الوصول إلى جهاز محاكاة الطيران، وغرف محاكاة خيالية، وغرفة تجارة بلومبرج المالية والمجمع الرياضي، بالإضافة إلى ذلك تحتوي مكتبة الجامعة الشاملة على حوالي نصف مليون كتاب وكتب إلكترونية، فقد تمّ تصميم كلّ هذا لإعداد الطالب لمهنة ناجحة.

تركّز جامعة غرب إنجلترا بريستول جهودها على إعداد الطلاب لعالم العمل، وتحافظ على روابط واسعة مع الشركات العالمية مثل: Rolls Royce وCERN وBBC.

 تصنيف متميز للمواد الدراسية

بريستول الجميلة

من خلال الدراسة في جامعة غرب إنجلترا بريستول سيكون بإمكانك كطالب الحصول على مستوى تعليمي ممتاز في جامعة رائعة، وتكون مستعدًا بصفة خاصة لمهنة متميزة، بالإضافة إلى حصولك أيضًا على خبرة دراسية مذهلة في جزءٍ جميلٍ من المملكة المتحدة.

 

الدراسة الخارج

سيجد طلاب الهندسة على وجه الخصوص الكثير ليحبوه في بريستول. فهي تتميز ببعض العمارة المذهلة ، بما في ذلك الكاتدرائية وجسر Clifton Suspension الشهير. كان هذا الأخير من ابتكار Isambard Kingdom Brunel أحد أعظم المهندسين في التاريخ.

بالالتحاق بالدورة التأهيلية مع كابلان، سوف تتأهل للحصول على شهادتك العلمية، وبإمكان كليات كابلان الدولية مساعدة الطلاب الوافدين في الحصول على درجات جامعية ودراسات عليا من جامعة غرب إنجلترا بريستول.

0

شاركنا رأيك حول "ادرس بجامعة غرب إنجلترا بريستول، جامعة بريطانية مبتكرة"

أضف تعليقًا