برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا
0

حصلت جامعة ولاية أريزونا مؤخراً على الترتيب الأول في الولايات المتحدة الأميركية في مجال الابتكارات للعام السادس على التوالي على نحو يثير الإعجاب بالفعل (بحسب موقع يو إس نيوز آند وورلد ريبورت U.S. News & World Report للأعوام 2016 – 2021).  

ومع وضع ذلك في الاعتبار، انضممنا إلى كابلان الدولية لمعرفة المزيد عن هذه الجامعة الأميركية رفيعة المستوى، وكيف يمكنك تسريع مسارك لدخول واحدة من الجامعات الأميركية مع برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا، وهو برنامج من أحدث برامج الدراسة عبر الإنترنت المخصصة لطلاب المرحلة الثانوية. 

يمكنك معرفة المزيد عن برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا هنا، أو التواصل مع كابلان إذا كانت لديك أي أسئلة، وسيتم الإستجابة لك بشكل سريع، حيث لديهم وكلاء يتحدّثون معظم اللغات، بما في ذلك اللغة العربية. 

احصل على أرصدة جامعية عبر الإنترنت مع برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا 

نظراً لما تتمتع به جامعة ولاية أريزونا من سمعة في مجال الابتكار، فلا عجب أن يكون برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا هو البرنامج الوحيد من نوعه في الولايات المتحدة الأميركية! يمكن للطلاب الطموحين بينما لا يزالون في المرحلة الثانوية، اكتساب أرصدة جامعية عبر الإنترنت من المنزل بدون عناء. إنّ برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا عبارة عن حزمة مكونة من خمسة فصول جامعية، تبدأ بالمنهج الدراسي الأول للحصول على درجة جامعية في الأعمال، أو الإدارة الدولية، أو الهندسة، أو التكنولوجيا.

جامعة ولاية أريزونا

كيف يتم الأمر 

يُعطي أساتذة جامعة ولاية أريزونا الخبراء الدروس في جميع الفصول، وهم نفسهم الذين يدرّسون الدورات داخل الحرم الجامعي. وسيكون لديك مدرب متخصص في تحقيق النجاح في التعلم لمساعدتك على إدارة عبء العمل الخاص بك كما يمكنك الدراسة في نطاق منطقتك الزمنية بالوتيرة التي تناسبك. 

سوف تكسب 15 رصيداً جامعياً، بما يعادل فصل دراسي واحد، بأقل من ربع تكلفة الدراسة في الحرم الجامعي. وهذا يعني أنك ستكون قادراً على الحصول على شهادة من الولايات المتحدة في ثلاث سنوات ونصف بدلاً من أربعة، أو بدء برنامج ماجستير مبكراً، مما يوفر لك الوقت والمال. 

عندما تصبح مستعداً لتقديم الطلب، سيكون فريق القبول من جامعة ولاية أريزونا جاهزاً لإرشادك خلال العملية.

برنامج أكسِليريت (Accelerate)

ما السبب الذي يدعوك للدراسة في جامعة ولاية أريزونا؟ 

تقع جامعة ولاية أريزونا في مدينة فينيكس المشمسة، وهي خامس أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأميركية. بالإضافة إلى سمعتها في مجال الابتكار، فإن جامعة ولاية أريزونا هي إحدى أفضل 10 جامعات أميركية اختارها الطلاب الدوليون (معهد التعليم الدولي 2020).  

كما توجد جامعة ولاية أريزونا أيضاً ضمن أفضل 50 جامعة في العالم للأعمال والاقتصاد (تصنيف صحيفة التايمز للتعليم الجامعي بحسب التخصص 2021) وأفضل 45 جامعة في الولايات المتحدة الأميركية لطلاب الهندسة الجامعيين (بحسب موقع يو إس نيوز آند وورلد ريبورت U.S. News & World Report لعام 2021)، لذا فإن الحصول على شهادة من جامعة ولاية أريزونا في واحد من هذه التخصصات ستساعدك على جذب انتباه أصحاب العمل.

جامعة ولاية أريزونا

معرفة المزيد

يمكنك زيارة موقع كابلان الإلكتروني لمعرفة المزيد عن جامعة ولاية أريزونا.  كما يمكنك معرفة المزيد عن برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا هنا، أو التواصل مع كابلان إذا كانت لديك أي أسئلة، وسيتم الإستجابة لك بشكل سريع، حيث لديهم وكلاء يتحدّثون معظم اللغات، بما في ذلك اللغة العربية.

0

شاركنا رأيك حول "اكتسب أرصدة جامعية أثناء الدراسة في المرحلة الثانوية مع برنامج أكسِليريت (Accelerate) من جامعة ولاية أريزونا"