مجموعة من المنح الدراسية في أستراليا

منح استراليا - منح للدراسة في استراليا
1

هل رغِبت دائمًا بالدراسة في أستراليا؟ هل كنت شغوفًا بفكرة قضاء سنوات دراستك تستمتع بحفلات الشواء في الهواء الطلق، وركوب الأمواج، والدراسة في جامعة أسترالية مرموقة؟ اغتنم فرصتك الآن، مع هذه المجموعة المُختارة من المنح الدراسية الأسترالية.

تشمل القائمة أدناه منح استراليا الدراسية المُموَّلة من الحكومة، والممولة من جهات خارجية، بالإضافة إلى منح للدراسة في أستراليا الخاصة بالجامعات للطلاب الأجانب للحصول على شهادات البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه.

منح استراليا المموَّلة من الحكومة للطلاب الأجانب

  • برنامج المنح الدراسية الأسترالية – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية للدراسة في أستراليا لطلاب جميع الشهادات العُليا (البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه) والذين تستقبلهم الجامعات الأسترالية من بُلدان مُختارة في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وأفريقيا، والشرق الأوسط. ويُمكن للراغبين من إندونيسيا أيضًا تقديم طلباتهم للاشتراك في برنامج جائزة أليسون سودرادجات و/ أو برنامج جائزة هادي سويساسترو.
  • برنامج “Endeavour” للمنح الدراسية دراسات لطلاب الدراسات العُليا الأجانب – مجموعة من المنح الدراسية الدولية تُمنَح على أساس الجدارة للدراسة في أسترالية. وتموِّل هذه المنح الحكومة الأسترالية، وهي مُتاحة لطلاب الدراسات العُليا من منطقة آسيا والمُحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وأوروبا، والأمريكتين.
  • منح استراليا الدراسية البحثية الدولية لطلاب الدراسات العُليا – منح دراسية أسترالية لطلاب الدراسات العُليا الأجانب من جميع المناطق (باستثناء أستراليا ونيوزيلندا) للدراسة للحصول على درجة بحثية في إحدى الجامعات الأسترالية المُشاركة.

منح استراليا خاصة بجامعات مُحدّدة للطلاب الأجانب


منح استراليا أخرى للطلاب الأجانب

برنامج المنح الدراسية المُقدَّمة من شركة بيع الزهور”Flowers Across Melbourne Scholarship” في ملبورن – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية تمولها إحدى شركات بيع الزهور، وهي مُتاحة لطلاب التصميم، والتكنولوجيا، والزراعة؛ وقيمة المنحة 500 دولار أسترالي لتغطية تكاليف الدراسة الجامعية.

برنامج مُنظَّمة المركز الدولي للمياه للمنح الدراسية الدولية للطلاب الأجانب – يُقدِّم البرنامج منحًا دراسية أسترالية للطلاب الأجانب الراغبين في الالتحاق ببرنامج الإدارة المتكاملة للمياه في جامعة كوينزلاند في بريسبان.


الدراسة في استراليا تجربة تعليمية وثقافية لا يُمكن نسيانها في حياتك، ونأمل أن تحظى بالفرصة التي تستحقها إذا قررت التقدّم لإحدى هذه المنح للدراسة في استراليا .. بالتوفيق
1

شاركنا رأيك حول "مجموعة من المنح الدراسية في أستراليا"