تعلم الانجليزية من خلال تصميم الكورس الخاص بك بطريقة احترافية

1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لم تعد دراسة اللغة الانجليزية بمثابة خيار ثانوي، بل هو مهمة قائمة لابد من إدراكها في العصر الحديث، للعديد من الأسباب أهمها احتراف مجال العمل أو التحسين الذاتي أو بهدف الحصول على التميز الأكاديمي أيًا كان عمرك وأيًا كان نوع دراستك.

فلم تعد قادراً على الاكتفاء بلغتك الأم للتوسع في الأبحاث والدراسات العليا الجامعية وتعلم المهارات الجديدة والاطلاع على العلوم المتطورة، وبما أن اللغة الانجليزية صارت هي الأكثر انتشاراً واستعمالاً في كل الجامعات والدراسات والمواقع الالكترونية، فلم يعد هناك مهرب من إتقانها وليس فقط تعلمها بشكل سطحي.

و لتتمكن من الإنجليزية بدرجة عالية لابد من العثور على مكان مرموق ذو صيت عالٍ في مجال دورات اللغات بوجه عام، واللغة الانجليزية بشكل خاص.

ولعل “انجليش لايف EF English Live” هو من أشهر المواقع العالمية المتميزة التي يمكنك الوثوق بها لدراسة اللغة الانجليزية كما يجب أن يكون.

لماذا  EF English Live؟

يتميز “انجليش لايف EF English Live” بخبرة واسعة في مجال تدريس اللغة الانجليزية منذ أكثر من 20 سنة، فقد ساعدت مدرسة “انجليش لايف EF English Live” أكثر من 20 مليون دارس ومواطن حول العالم لإتقان اللغة الانجليزية واحترافها على يد أكبر خبراء اللغة الانجليزية حول العالم من مختلف الجنسيات.

بالإضافة إلى الحصول على عدة جوائز وأوسمة على مدى عدة سنوات ماضية بفضل تميز المحتوى التعليمي والمنهج التفاعلي والتميز في مجال الخدمات الرقمية الرائعة في مجال تعلم اللغات والتدريب.

متعة تعلم الإنجليزية تدفعك للاستمرارية مع EF English Live

تتمتع مدرسة “انجليش لايف EF English Live” بمرونة عالية في كيفية تحديد المنهج حسب مستواك الخاص، بالإضافة إلى المرونة في بعض الأمور الأخرى التي تدفعك للاستمرارية بكل تأكيد.

فكما ذكرنا يمكنك تحديد مستوى اللغة الانجليزية خاصتك، ففي البداية تقوم “انجليش لايف EF English Live” بتحديد عدة أسئلة سريعة تحدد هدفك من تعلم اللغة الانجليزية ومستواك الخاص.

وبعد أن تحدد خطتك الدراسية بناءًا على اختبارات تحديد المستوى، تبدأ فورًا رحلتك التعليمية في سبيل تعلم الانجليزية بطريقة مشوقة من خلال نظام محتوى تفاعلي سمعي وبصري مميز.

ومن الجدير بالذكر، أن الفصول المباشرة تساعد على تنمية اللغة وتطورها بشكل كبير جدا عند المتعلمين سواء كانوا مبتدئين أو متقدمين والتي من شأنها تطوير مهارة الثقة بالنفس إلى جانب تطور المحادثة باللغة الانجليزية بشكل كبير.

كما يساعدك تعلم الانجليزية في الأماكن المتخصصة على تطوير اللغة بحسب المجال، وهذا الأمر لن تجده في كثير من الدورات الشاملة.

في “انجليش لايف EF English Live” يمكنك تطوير لغتك في المجال الي يناسبك مثل: السفر – إدارة الأعمال- الدراسة (التوفل أو التويك).

بالإضافة إلى أن “انجليش لايف EF English Live” يتيح شهادة مرموقة ومعتمدة عقب اجتياز كل مستوى لإثبات مهاراتك و قدرتك على التحدث باللغة الانجليزية بمهارة لأرباب العمل. أو حتى لتقديمها في الجامعات والمعاهد المتخصصة.

هل يستحق EF English Live الإلتحاق به لتعلم الانجليزية؟

بالطبع، فتتميز الدراسة في “انجليش لايف EF English Live” بتوفير اختبار تحديد مستوى كما ذكرنا بالسابق لتتمكن من البدء بالدراسة بالمستوى المناسب.

وليس هذا فقط، بل تشتمل الدراسة على 16 مستوى لتعلم اللغة وإتقانها، لكل مستوى عدد من المواد التفاعلية والأنشطة العملية التي تتوافق مع الإطار الأوروبي CERF.

وبالنسبة لإدارة الأعمال التجارية، فهناك 7 مستويات لدراسة اللغة الإنجليزية المتعلقة بهذا المجال.

ومن أهم ما يدفعك بلا شك لتعلم الانجليزية هو إمكانية التفاعل والتواصل مع الطلاب من جميع أنحاء العالم عبر “انجليش لايف EF English Live”.

EF English Live تدفعك للتميز.

يتم إعدادك لإختبار التوفل والتويك بأعلى كفاءة، بالإضافة إلى وجود مدرب خاص للدورات، إلى جانب توافر إختبارات للمحاكاة.

كما يتوافر مختبر خاص ليساعدك على تحسين نطق الحروف والكلمات الانجليزية بصورة صحيحة، وهناك مختبر شامل لجميع قواعد اللغة الانجليزية.

وكما ذكرنا، هناك شهادة معتمدة لكل مستوى يتم إنجازه وتخطيه من مدرسة Hult Business SchooL.

بالإضافة إلى توافر ألعاب تفاعلية جماعية لإضافة المتعة والخبرة في مسيرتك التعليمية.

كل هذا التميز بالإضافة إلى أن  “انجليش لايف EF English Live” توفر عدد من المدربين المحترفين والمعتمدين طوال اليوم جميع أيام الإسبوع.

جرب الدراسة الآن مع EF English Live  بدولار واحد فقط!

ويمكنك الآن بكل سهولة أن تتمتع بدراسة اللغة الانجليزية بمدرسة “انجليش لايف EF English Live” وفصولها الحية لمدة شهر كامل مقابل دولار واحد فقط، ويمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت، ولكن من الجدير بالذكر، أن من يلتحق بمدرسة “انجليش لايف EF English Live” لن يستطيع الرجوع نظرًا لمتعة التعلم والخبرة التي يكتسبها الفرد في فترة وجيزة، ومن ثم يدفعه ذلك إلى الإصرار على مواصلة التعلم مع تلك المدرسة المتميزة.

سجل الآن من خلال هذا الرابط ولا تضيع فرصتك! “انجليش لايف EF English Live”

1

شاركنا رأيك حول "تعلم الانجليزية من خلال تصميم الكورس الخاص بك بطريقة احترافية"

أضف تعليقًا