كليات كابلان
0

نيويورك ليست مجرد وجهة رائعة للدراسة، بل هي من أفضل الأماكن لبدء حياتك المهنية أيضًا. تحدثنا إلى خبراء التعليم الدوليين في كليات كابلان الدولية لنتعرف على أساليب للاستفادة من فترة الدراسة في جامعة بيس في نيويورك لاتخاذ خطواتك الأولى في طريق النجاح المهني.

بإمكان كليات كابلان الدولية مساعدتك في التقدم إلى جامعة بيس، ويمكنك معرفة المزيد عن التفاصيل وجميع البرامج الدراسية التي يمكنك الالتحاق بها على موقعهم الإلكتروني

جامعة بيس: إعداد متميز للحياة المهنية

يقع حرم جامعة بيس الرئيسي في جنوب مانهاتن، بالقرب من الفاينانشل دستركت بمدينة نيويورك، مما يجعلها المكان المثالي للدراسة. وأثناء دراستك، ستحظى بفرصة الاستفادة من فريق خدمات الحياة المهنية المتميز في بيس، والذي يُعدّ من الجهات الرائدة في إعداد الطلاب الدوليين لفرص التدريب الداخلي والعمل. ومن خلال خدماتهم يحصل طلاب جامعة بيس على 8 آلاف فرصة للتدريب الداخلي وعلى خبرات في مجال العمل سنويًا؛ مما يجعل برنامج فرص التدريب الداخلي في بيس واحدًا من أكبر برامج التوجيه في منطقة نيويورك الكبرى!

كليات كابلان

برنامج INSPIRE: استعد للحياة المهنية

يكمل الطلاب الدوليين في جامعة بيس برنامج الجامعة لإعداد الطلاب الدوليين للحياة المهنية International Student Professional Readiness Education (INSPIRE). وهذا البرنامج عبارة عن دورة تدريبية مبتكرة تُقدم عبر الإنترنت وستبدأها مع بدء دراساتك لنيل شهادتك الجامعية، وستُعرّفك على موضوعات مهمة مثل التعرّف على مجال العمل المناسب لك، والإعداد لمقابلات التوظيف، وتكوين شبكة علاقات. كما ستتعلم أيضًا طريقة كتابة سيرة ذاتية متميزة، مع فرصة للاطلاع على إعلانات وظائف تنشرها أكثر من 60 ألف جهة عمل على بوابة جامعة بيس الإلكترونية للوظائف.

كليات كابلان

الإقامة والعمل بعد التخرّج

عندما تدرس في جامعة بيس فإنك لا تحظى بفرصة الاستفادة فحسب من العديد من برامج التدريب الداخلي والتجارب في مجال العمل المماثلة خلال فترة دراستك في الجامعة، بل تستطيع البقاء في الولايات المتحدة الأمريكية للعمل لمدة 12 شهرًا بعد تخرجك، أو لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إذا كنت تدرس للحصول على درجة علمية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، مع الالتحاق بتدريب عملي اختياري (Optional Practical Training). ويبادر فريق خدمات الحياة المهنية في جامعة بيس بتوعية جهات العمل بمزايا توظيف الطلاب الدوليين ويستضيف معرضًا سنويًا لتوظيف الطلاب الدوليين، وذلك لمساعدتك في الحصول على وظيفة مناسبة.

كليات كابلان

ادرس في نيويورك

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى العديد من الطلاب الدوليين الذين عززوا من فرصهم في الحصول على وظيفة من خلال الدراسة في جامعة بيس، فإننا في كليات كابلان الدولية نستطيع مساعدتك. ومن خلال كليات كابلان، يمكنك تقديم طلب القبول المباشر للالتحاق ببرامج الدراسة لنيل درجة البكالوريوس أو الماجستير من جامعة بيس، أو إذا كنت لا تستوفي كل متطلبات الجامعة، فيمكنك البدء بدراسة برنامج الإعداد للدراسة الجامعية داخل الحرم الجامعي. تفضل بزيارة صفحة جامعة بيس على موقع كابلان الإلكتروني لمعرفة تفاصيل أكثر.

0

شاركنا رأيك حول "3 أسباب للالتحاق في جامعة بيس.. أوّلها الاستفادة من فرص العمل في نيويورك"