تعلَّم اللغة الدنماركية مجانًا!

تعلم اللغة الدنماركية - تعلم اللغة الدنماركية مجاناً
0

على الرغم من أن معظم الدنماركيون يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة، إلا أن تعلمك للغة الدنماركية سيعود بالنفع عليك في حياتك الإجتماعية أو إذا أردت البحث عن عمل أو حتى الدراسة في الدنمارك.

تعلم اللغة الدنماركية مجاناً

إذا كنت طالب أو عامل وافد إلى الدنمارك، فبإمكانك أخذ دورات مجانية لتعلُّم اللغة الدنماركية. وللتسجيل في هذه الدورات، ستحتاج إلى رقم الهوية بالدنمارك.

يتم توفير هذه الدورات اللغوية عن طريق مجموعة من مراكز اللغات الخاصة والحكومية. بإمكانك الاختيار ما بين الدورات الصباحية أو المسائية، والتي يتم اختتامها باختبار معتمد من الدولة ومتوافق مع الإطار الأوروبي المشترك للغات.

دورات اللغة الدنماركية المتاحة عبر الانترنت

إذا كان لديك رقم هوية دنماركي، فغالبًا ما يتم توفير دورات مجانية للغة الدنماركية كنشاط عبر الانترنت في مدارس اللغات. وتستهدف الدورات كلا من  الطلاب المبتدئين أو الذين لديهم بعض المعرفة باللغة الدنماركية. بإمكان الطلاب الاستفادة من هذه الدورات للوصول إلى مستوى جيد من إتقان اللغة الدنماركية، أو كمواد مساعدة لبرنامج تعليمي آخر للغة.

مثال على هذه الدورات المتوفرة على شبكة الانترنت:

وكلاهما يوفر دورات للغة عبر الإنترنت.

دورات اللغة الدنماركية المجانية في المعاهد التعليمية العليا

العديد من المعاهد العليا بالدنمارك توفر دورات مكثفة للغة الدنماركية في بداية الأعوام الدراسية أو كجزء من البرنامج الصيفي للجامعة. لمعرفة المزيد، تواصل مع المكتب الدولي في المؤسسة المضيفة لك بالدنمارك.

تعلم اللغة الدنماركية في بلدك

يتم تدريس اللغة الدنماركية بجامعات متعددة حول العالم. ويُقدِّم المركز الثقافي الدنماركي أيضًا دورات لتعليم اللغة الدنماركية لطلاب الجامعات الأجنبية من خلال فروعه خارج الدنمارك. كما إن السفارة الدنماركية ببلدك بإمكانها أن تُساعدك في معرفة أماكن تعلُّم اللغة الدنماركية القريبة منك. وتوفر بعض مدارس اللغة الدنماركية دورات عبر الإنترنت، مثل: مدرسة نت دانسك الافتراضية.

ما مدى صعوبة تعلُّم اللغة الدنماركية؟

تعرَّف على آراء أشخاص من بلدان مختلفة عن تعلُّم اللغة الدنماركية، عبر الرابط التالي.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن الدراسة بشكل عام في الدنمارك من هنا.

0

شاركنا رأيك حول "تعلَّم اللغة الدنماركية مجانًا!"

أضف تعليقًا