0

تتعدّد الأسباب التي تدفعك للتفكير في الالتحاق بجامعة سيمونز للحصول على درجة البكالوريوس، بدءاً من موقعها الرائع في وسط بوسطن، مروراً بالتصنيفات المثيرة للإعجاب، وصولاً إلى المنح الدراسية السخية، والفرص الأكاديمية الرائعة، فهي مؤسسة مذهلة تقدم تعليماً ديناميكياً يركّز على المرأة.

لقد تعاونّا مع كليات كابلان الدولية، وهي إحدى مؤسسات التعليم العالي الرائدة، لمعرفة المزيد عن هذه الجامعة الأميركية المرموقة.

بإمكان كليات كابلان الدولية مساعدتك في التقدم إلى جامعة سيمونز، وفي الحصول على الدرجة المزدوجة في الهندسة، ما عليك سوى مراجعة  الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل. 

ما الذي يدفعك للدراسة في جامعة سيمونز؟

يقع مقر جامعة سيمونز في بوسطن، المدينة النابضة بالحياة، على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية، وقد تم اختيارها كأفضل وجهة أكاديمية في البلاد (بحسب QS Best Student Cities لعام 2019‏)! ويُعدّ موقعها في منطقة لونغ وود الطبية الشهيرة مثالياً لطلاب جامعة سيمونز الملتحقين ببرامج مهن التمريض والصحة التي تحظى بتقديرٍ كبيرٍ، بينما تتمتع الجامعة نفسها، التي تقدم تعليماً يركّز على المرأة على مستوى درجة البكالوريوس، بتصنيف ممتاز من بين أفضل 135 جامعة في الولايات المتحدة الأميركية بشكل عام (بحسب U.S. News لعام 2021‏).

جامعة سيمونز

تركّز جامعة سيمونز على مساعدة الطلاب الطموحين في تطوير مهاراتهم القيادية – وفي الواقع، استضافت الجامعة سنوياً مؤتمر سيمونز للقيادة لأكثر من 40 عاماً! إنه حدث ملهم حقاً ومتاح لجميع الطلاب، وشارك فيه متحدثون رفيعو المستوى من بينهم أوبرا وينفري وهيلاري كلينتون، والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما.

كما تركّز الجامعة تركيزاً قوياً على الخبرات العملية والواقعية. ستكمل على الأقل تدريباً داخلياً واحداً، وأبحاثاً، وخبرة سريرية في العمل الميداني خلال فترة حصولك على شهادتك، حتى تتخرج بثقة وتستعد لبدء مسيرة مهنية ناجحة.

جامعة سيمونز

الحصول على شهادتين في الهندسة من جامعة سيمونز وجامعة كولومبيا

إذا كنت ترغب في الحصول على درجة مزدوجة في الهندسة بشهادتين من جامعتين مرموقتين، في اثنتين من أفضل الوجهات في العالم للطلاب الدوليين، فإن  الدرجة المزدوجة في الهندسة التي تقدمها جامعة سيمونز وجامعة كولومبيا قد تكون أفضل خيار يناسب طموحك.

سوف تقضي ثلاث سنوات في بوسطن للدراسة في جامعة سيمونز، قبل الانتقال إلى مدينة نيويورك، حيث ستقضي سنتين في الدراسة في جامعة كولومبيا – وهي من جامعات النخبة، وعضو في رابطة Ivy League، المصنّفة في المرتبة الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية (بحسب U.S. News‏ لعام 2021) ومن بين أفضل 20 جامعة في العالم تصنيف (QS World University Rankings)‏ لعام 2021.

جامعة سيمونز

فرص بنسبة 50% للحصول على منح دراسية قابلة للتجديد

تستفيد الطالبات اللاتي يتقدمن للحصول على شهادة البكالوريوس في سيمونز من خلال كابلان من منحة سيمونز-كابلان للقيادة النسائية. تغطي قيمة هذه المنحة 50% من الرسوم الدراسية وهي قابلة للتجديد كل سنة لمدة 4 سنوات، ما يحقق توفيراً مذهلاً.

0

شاركنا رأيك حول "أكمل دراستك في بوسطن، وجهة الطلاب الأولى في الولايات المتحدة الأميركية"