أفضل عشرة أشياء يمكنك القيام بها أثناء الدراسة سنغافورة

انشطة طلابية في سنغافورة - افضل الانشطة في سنغافورة
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تعطيك سنغافورة فرصة مميزة للقيام بأكثر النشاطات تنوعًا وإثارة: من أكل الشعرية وحتى التنزه في حديقة الحيوانات الليلية. في هذا المقال، أعددنا للطلاب قائمة بأفضل عشرة أشياء يمكنهم القيام بها أثناء الدراسة في سنغافورة.

تناول الطعام في سوق للباعة الجائلين

من الصعب أن يشعر المرء بالجوع في سنغافورة، فهي تُعد موطنًا لتشكيلة واسعة من أطباق المطبخ الآسيوي. يمكنك أن تجد الأطباق الشعبية المُفضلة، مثل هاينانيز الأرز بالدجاج، الديم سام dim sum، والطبق الوطني الشهير ناسي ليماك nasi lemak. الطعام في سوق الباعة الجائلين رائع، وتسطيع أن تتناول وجبة جيدة في أفضل الأماكن بتكلفة أقصاها عشرين دولارًا.

انشطة طلابية في سنغافورة - افضل الانشطة في سنغافورة - طعام

تمتع بالرفاهية في فندق مارينا باي ساندس

إن كنت تريد تجربة رفاهية شبيهة بلاس فيجاس أثناء دراستك في سنغافورة، لن تجد أفضل من فندق مارينا باي ساندس -Marina Bay Sands. الفندق ذو الخمس نجوم لديه كل مظاهر الرفاهية التي تتمتع بها فيجاس: كازينو ضخم، عروض مبهرة، ومركز تجاري هائل لدرجة أن به قناة تمر بها قوارب صغيرة. يحتوي الفندق أيضًا على بركة سباحة تقع على ارتفاع 57 طابق، مُصممة على هيئة سفينة تستقر على ثلاث ناطحات سحاب مُقوسة الشكل.

قم بزيارة حديقة حيوانات سنغافورة ورحلات السفاري الليلية

لحسن الحظ، يقع اثنان من أكبر مزارات الحياة الحيوانية بالعالم في سنغافورة، فلا تضيع فرصة زيارتهما. تشتهر حديقة حيوانات سنغافورة بالهياكل المفتوحة المصممة خصيصًا لتجعل الحيوانات تبدو أقرب مما هي عليه. وعلى الجانب الآخر، تعطيك السفاري الليلية فرصة لرؤية الحيوانات الليلية في فترة نشاطها.

استنشق عبير أزهار الأوركيد في الحدائق النباتية

يحتاج المرء أحيانًا إلى استراحة أثناء إقامته بالخارج، وليس هناك مكان أفضل لهذا الغرض من حدائق سنغافورة النباتية. ستجد غابة مطيرة، بحيرات، ونباتات رائعة من جميع أنحاء العالم. لكن الأفضل على الإطلاق هي حديقة الأوركيد الوطنية، التي تعتبر موطنًا لأكثر من 60000 نبتة أوركيد مُوزعة عبر مساحة سبعة فدادين.

انتقل إلى عالمٍ آخر في منتزه جاردينز باي ذا باي

يُعد منتزه جاردينز باي ذا باي – Gardens by the Bay أحد أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها في سنغافورة. المنتزه يغطي مساحة 250 فدان، وتُعرض فيه أغرب وأندر المجموعات النباتية والحيوانية من مختلف أنحاء العالم. ولكن المزار الأكثر شعبية هو الأشجار الطويلة العملاقة، التي تسحر الزوار كل ليلة بعروضٍ موسيقية ضوئية.

استرخِ في الحي العربي

إذا كنت قد سئمت المراكز التجارية الفاخرة – وهي موجودة بكثرة ملحوظة في سنغافورة –  نقترح عليك أن تقوم بجولة في زقاق الحجاج في الحي العربي بالعاصمة. قم بجولة في المحلات التجارية المميزة، وستجد ما تشتهيه من الثيابِ الفاخرة والسجاد الفارسي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تزور مسجد السلطان ذي القبة الذهبية.

شاهد مدينة سنغافورة من منظورٍ مختلف من فوق قمة العجلة الدوارة

إذا كنت من معجبي عجلة (عين لندن) الشهيرة، انتظر لترى عجلة (سنجابور فلاير- Singapore Flyer)! يبلغ ارتفاع العجلة 541 قدمًا، وهي واحدة من الأعلى في العالم. ستعطيك العجلة الدوارة مُتعة مشاهدة المدينة من أعلى لمدة ثلاثين دقيقة. لحسن الحظ، لا يُقبل مواطنو سنغافورة على زيارتها كثيرًا، لذا لن يكون صف الانتظار طويلًا.

انشطة طلابية في سنغافورة - افضل الانشطة في سنغافورة - العجلة

توجه إلى الحي الصيني

أحد أفضل الأشياء بشأن التجول في شوارع سنغافورة هو رؤية مزيج من ناطحات السحاب العملاقة، والمنازل التقليدية المُلحق بها محلات تجارية، وذلك في الحي الصيني. استمتع بلعب الشطرنج مع سكان المدينة، استرخ برفقة مشروب في أحد المقاهي التي تقع فوق أسطح المباني، أو تناول وجبة من المأكولات البحرية المميزة التي يتميز بها الحي الصيني.

تناول العشاء في مطعم ذا وايت رابت

قم بزيارة منطقة ديمسبي هِل Demspey Hill لترى أفضل المطاعم والمعارض الفنية في مبانٍ كانت قديمًا مساكن للجيش البريطاني في الخمسينيات. ننصحك على وجه التحديد بزيارة مطعم ذا وايت رابت ــ The White Rabbit، الذي يقع داخل كنيسة كانت حامية عسكرية قديمًا. سوف يسحرك التصميم الداخلي الجميل، وكذلك الطعام.

اختبر ليتل إنديا – Little India

يكفي أن تسمع صخب الزحام والموسيقى الصاخبة، وأن تشم رائحة البهارات والطعام اللذيذ لكي تجد نفسك قد انتقلت بحواسك إلى الهند. ستعجبك المعابد الهندية في منطقة ليتل إنديا، ولا تنس أن تمر على (مصطفى)، متجر للخردوات والهدايا المتنوعة يبيع كل شئ تقريبًا.

كانت هذه مجموعة من أبرز مناطق الجذب السياحي التي يمكن أن تستمتع بها أثناء الدراسة في سنغافورة .. بالطبع هناك مجموعة أخرى من انشطة طلابية في سنغافورة يمكنك المشاركة فيها.. لكن هذه عليك اكتشافها بنفسك عندما تصبح أحد الطلاب الدوليين في واحدة من أكثر الدول تقدماً في العالم.
0

شاركنا رأيك حول "أفضل عشرة أشياء يمكنك القيام بها أثناء الدراسة سنغافورة"

أضف تعليقًا