نيل شهادة من جامعة في المملكة المتحدة
0

تُعد جامعة إسيكس إحدى أفضل الجامعات في المملكة المتحدة، وتتمتع بموقع رائع بالقرب من لندن والساحل الإنجليزي. يمكنك الالتحاق بإحدى الكليات هناك لنيل شهادة من خلال مسار السنة الجامعية الدولية الأولى — وهو خيارٌ رائع للطلاب الدوليين. لقد تعاونّا مع كلّيات كابلان الدولية، وهي واحدة من الكلّيات المتخصصة في مجال التعليم، لمعرفة المزيدعن هذه الجامعة المرموقة.

بإمكان كليات كابلان الدولية مساعدتك في التقدم إلى جامعة إسيكس، ويمكنك معرفة المزيد عن الكلية وجميع الدورات التعليمية التي يمكنك دراستها هناك على موقعها الإلكتروني

ما هو مسار السنة الجامعية الدولية الأولى؟

إنّ مسار السنة الجامعية الدولية الأولى هو نوع من دورات المسار السريع التمهيدية التي تجمع بين الإعداد الجامعي وما يعادل السنة الأولى من شهادة البكالوريوس. عندما تنجح في اجتياز الدورة الدراسية، ستنتقل إلى السنة الثانية من شهادة المرحلة الجامعية التي اخترتها.

نيل شهادة من جامعة في المملكة المتحدة

يمكنك الالتحاق بجامعة إسيكس لنيل شهادة من خلال مسار السنة الجامعية الدولية الأولى التي تضمّ ستة تخصصات دراسية مهمّة – يمكنك معرفة المزيد عن كل منها أدناه:

1. الأعمال

تُعتبر دراسة الأعمال طريقة رائعة لتعزيز حياتك المهنية، وتُطبق المادة الدراسية على العديد من القطاعات. تقدم جامعة إسيكس شهادات في مجال الأعمال مثل إدارة الأعمال أو التسويق.

2. الاقتصاد

تمنح جامعة إسيكس درجات جامعية مثل علم الاقتصاد المالي والاقتصاد الدولي، ممّا يمكن أن يساعد في إعدادك لمهنة قد تكون مُربحة في مجال التمويل أو في صنع السياسات.

3. القانون

القانون هو أحد المواد الدراسية الأكثر شيوعاً بين الطلاب الدوليين ويحظى بتأثير كبير على أصحاب العمل. يعتبر مسار السنة الجامعية الدولية الأولى (IYO) في مجال القانون تدرّجاً لنيل شهادة البكالوريوس في القانون.

4. علوم الحياة

تُعد الدرجة الجامعية في هذا المجال مثالية للطلاب الذين يرغبون في العمل في مجال العلوم أو الأبحاث الطبّية. في جامعة إسيكس، يمكنك الدراسة لنيل درجة جامعية، مثل العلوم الطبية الحيوية وعلم الوراثة وعلم الأحياء البشري.

5. السياسة والعلاقات الدولية

إذا كنت تخطط للحصول على وظيفة في الحكومة أو الاضطلاع بدور قيادي، فيمكنك الدراسة في جامعة إسيكس لنيل شهادات، بما فيها شهادات في السياسة والتنمية الدولية والعلاقات الدولية.

6. علم النفس

يُعتبر علم النفس مجال دراسة رائعًا، كما أنّ الشهادات في علم النفس من جامعة إسيكس معتمدة من الجمعية البريطانية لعلم النفس، مما يضعك على المسار لتصبح اختصاصياً قانونياً في علم النفس القانوني.

نيل شهادة من جامعة في المملكة المتحدة

تعرّف على المزيد

إذا كنت مهتماً بالدراسة لنيل شهادة من جامعة إسيكس، فكلّيات كابلان الدولية يمكنها مساعدتك. إلى جانب دورات السنة الجامعية الدولية الأولى، تُقدّم أيضاً الشهادات التأسيسية التي توفّر مساراً بديلاً للحصول على شهادة البكالوريوس، والدورات التمهيدية لنيل شهادة الماجستير والتي تُعد مثالية للطلاب الذين يرغبون في متابعة دراساتهم على مستوى الدراسات العليا.

يتم تدريس كل هذه الدورات الدراسية في الكلية الدولية التابعة لجامعة إسيكس التي تقع في حرم الجامعة الجذاب. في عام 2020، تلقى عدد هائل من طلاب الكلية بنسبة 100% عرضاً غير مشروط لنيل شهادة في أول اختصاص اختاروه! يمكنك معرفة المزيد عن الكلية وجميع الدورات التعليمية التي يمكنك دراستها هناك على موقعها الإلكتروني.

نيل شهادة من جامعة في المملكة المتحدة

0

شاركنا رأيك حول "ستة مسارات سريعة لنيل شهادة من جامعة في المملكة المتحدة"