احصل على تجربة دراسية مذهلة في جامعة نوتنجهام

جامعة نوتنغهام - الدراسة في كليات كابلان الدولية
5

تشتهر المملكة المتحدة بثقافتها الأكاديمية الرائعة و إحدى مؤسساتها الرائدة هي جامعة نوتنجهام. يوجد بالجامعة حرم جامعي مميز، ومع وجود عدد كبير من الطلاب الوافدين، فمن المؤكد أنك ستقابل ترحيباً حاراً.

لقد تعاوننا مع كليات كابلان الدولية، الرائدة في مجال التعليم الدولي، لتعرف المزيد حول ما الذي يجعل نوتنجهام مكانًا خاصًا للدراسة.

جامعة نوتنجهام

بصفتها عضوًا في مجموعة “رسل جروب” المرموقة في المملكة المتحدة، تعد جامعة نوتنجهام واحدة من المؤسسات الأكاديمية المميزة في البلاد. يقع مقرها في مدينة نوتنجهام وهي تجذب الطلاب والأكاديميين من جميع أنحاء العالم.

جامعة نوتنغهام - الدراسة في كليات كابلان الدولية

وينعكس هذا في تصنيف الجامعة. فبحسب تصنيف QS World University Rankings الذي يقارن بين الجامعات في جميع أنحاء العالم والذي يضع جامعة نوتنجهام في أفضل ١٥ جامعة في المملكة المتحدة لعام 2019. كما صنّفت الجامعة ضمن قائمة أفضل 100 جامعة في العالم!

اذا كنت ترغب في تجربة دراسية لا مثيل لها فإن الدراسة في الخارج في جامعة نوتنجهام تعد خيارًا رائعًا.

من المؤكد أنك ستستفيد في جامعة نوتنجهام من الثقافة الأكاديمية العالمية المستوى. فهي حاصلة حاليًا على جائزة ذهبية لجودة تعليمها في إطار التميز التعليمي. يشير هذا إلى أنك ستحصل على تعليم راقٍ حقًا، وسوف تتخرج من الجامعة بدرجة علمية يمكنها أن تأخذك لمستقبل باهر.

تعتبر مدينة نوتنجهام مدينة دولية أيضا. إنها موطن لأكثر من 9000 طالب وافد من أكثر من 150 دولة، مما يتيح لك الفرصة للتعرف على مزيج مميز من الثقافات المختلفة.  كما أن جامعة نوتينجهام حصلت على لقب “الجامعة الدولية للعام” في دليل التايمز 2019.

تصنيف المواد الدراسية في المملكة المتحدة‎

جامعة نوتنغهام - الدراسة في كليات كابلان الدولية

حرم جامعي حائز على جائزة

تجربة الطلاب في نوتنجهام لا تعتمد فقط على سجل التفوق الأكاديمي. بل تشتهر الجامعة ايضاًً بحرمها المذهل الذي يقع على حدود مدينة نوتنجهام التاريخية.

يغطي الحرم الجامعي مساحة 300 فدان ويمتلئ بالمساحات الخضراء، الحدائق المنحوتة، الهندسة المعمارية الجذابة والبحيرات الهادئة‎. كل هذا يساهم في بيئة جميلة للطلاب وجعل الحرم الجامعي يفوز بجائزة العلم الأخضر التصميم.جامعة نوتنغهام - الدراسة في كليات كابلان الدولية

كمركز للحياة الطلابية، يضم الحرم الجامعي أيضًا مرافق ممتازة بما في ذلك المكتبات ومختبرات تكنولوجيا المعلومات وقرية رياضية – وقد حصلت نوتنجهام على لقب “الجامعة الرياضية للعام” في عام 2019 في دليل التايمز.

ادرس في نوتنجهام

إذا كنت ترغب في تجربة دراسية لا مثيل لها فإن الدراسة في الخارج فـ جامعة نوتنجهام تعد خيارًا رائعًا.

يمكن أن تساعد كليات كابلان الدولية الطلاب الوافدين في الحصول علي شهادات البكالوريوس أو الدراسات العليا في الجامعة من خلال دورة التأهيل. التي سوف تساعدك على الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة علمية راقية.

5

شاركنا رأيك حول "احصل على تجربة دراسية مذهلة في جامعة نوتنجهام"