أفضل جامعات علوم الكمبيوتر في أستراليا

افضل جامعات علوم الكمبيوتر في استراليا
0

هل تخطط أو تريد الدراسة في استراليا .. هل تفكّر في دراسة علوم الكمبيوتر في أستراليا؟ تتساءل أين تبدأ؟ نقدّم لك قائمة تضم افضل جامعات علوم الكمبيوتر في استراليا مع تصنيفها العالمي.

تُعد علوم الكمبيوتر، وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة المعلومات من أكثر الكورسات التي يُبحث عنها في أستراليا وهذا له أسباب وجيهة. أستراليا كدولة ولمدة طويلة اجتذبت طلبة من جميع أنحاء العالم بسبب تعليمها التقني الممتاز. الدولة لا تعرض فقط برامج ممتازة للخريجين ولما قبل التخرج في مجال علوم الكمبيوتر ولكنها أيضًا تقدم مجموعة من الدبلومات في المجال عن طريق المعاهد التقنية والتعليم الإضافي TAFE الخاصة بها. وأكثر من ذلك أنها تقدم كورسات في تكنولوجيا المعلومات لغير طلبة العلوم ما يجعلها وجهة مفضلة لدراسة علوم الكمبيوتر والمواضيع ذات العلاقة.

مثل تخصصات هندسية أخرى كالهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربية، والهندسة المدنية والإنشائية الجامعات الأسترالية تقع أيضاً ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم في مجال علوم الكمبيوتر وعلوم المعلومات. نقدم لك قائمة افضل جامعات علوم الكمبيوتر في استراليا لا تحتل تصنيفات أعلى في أستراليا وحدها ولكن على مستوى العالم.

افضل جامعات علوم الكمبيوتر في استراليا

جامعة ميلبورن

التصنيف العالمي: 15

جامعة أستراليا الوطنية

التصنيف العالمي: 17

جامعة جنوب ويلز الجديدة

التصنيف العالمي: 29

جامعة سيدني

التصنيف العالمي: 38

جامعة كوينزلاند

التصنيف العالمي: 39

جامعة موناش

التصنيف العالمي: 51-100

جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا

التصنيف العالمي: 51-100

معهد ميلبورن الملكي للتكنولوجيا RMIT

التصنيف العالمي: 51-100

جامعة آديلايد

التصنيف العالمي: 51-100

جامعة غرب أستراليا

التصنيف العالمي: 101-150

مصدر الترتيب – تصنيف الجامعات العالمي

هذه الجامعات هي أيضاً افضل الجامعات في استراليا وتتمتع بسمعة ممتازة لبنيتها التحتية، ولمكانتها الدولية وسجلها القوي. جامعة ميلبورن تحتل مركزا عاليًا جدًا 15 على العالم. جامعة ميلبورن أيضاً مشهورة لبرامجها في الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربية.

جامعة موناش هي أيضاً جامعة مرموقة وتضم طلبة دوليين يتجاوز عددهم العشرين ألف. هذا وحده يجعلها مكاناً ممتازاً للطلبة الدوليين. هي جامعة حديثة نسبيًا ولكنها اكتسبت تقديراً عالمياً. مراكز دعم الطلبة الخاصة بها من أفضل المراكز في أستراليا وتتباهى بتقديم 90% من أماكن المغتربين في أستراليا.

اسم آخر يستحق الذكر هو معهد ميلبورن الملكي للتكنولوجيا RMIT وهو عضو في شبكة جامعات أستراليا للتكنولوجيا. المعهد معروف بإنتاجه القوي من الأبحاث العلمية، وانتقائه للطلبة التواقة لدراسة علوم الكمبيوتر.

هيا انطلق وحقق مستقبلك في الدراسة في استراليا واستكشف افضل جامعات علوم الكمبيوتر في استراليا وكورساتها المتعددة التي تقدمها سواء لما قبل التخرج أو درجات الماجستير أو حتى شهادات الدبلومات. لن تقابل مشكلة قلة الخيارات ولا الفرص أبداً. بالتوفيق..
0

شاركنا رأيك حول "أفضل جامعات علوم الكمبيوتر في أستراليا"