الهديةُ الأفضل لنفسك… طوّر ذاتك عبر كورسات يوديمي لتحسين المهارات!

كورسات يوديمي
6

في ظل الانتشار الكبير لمواقع الإنترنت التعليمية هذه الأيام، أصبح بإمكاننا تعلُّم كلّ شيء بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة، وذلك من خلال سحر التعلُّم الذاتي والدورات التدريبية المفتوحة على الإنترنت، حيثُ يتوفّر لديك اليوم الكثير من المواقع التعليمية للاختيار من بينها، وأحد أفضل المواقع الموصى بها هو موقع يوديمي Udemy، ويقدّم الموقع أكثر من 50 ألف دورة تدريبية حول مجموعة واسعة من المواضيع.

ومع هذا العدد الكبير من الكورسات قد تتساءَل أيّ من هذه المواضيع يستحق المتابعة. حسنًا، يمكننا المساعدة فهنا أفضل الدورات التدريبية الموصى بها لتطوير الذات على موقع يوديمي.

اقرأ أيضًا: أقوى كورسات أون لاين مجانية MOOC لشهر أغسطس / آب 2018

Become a SuperLearner™ 2: Learn Speed Reading & Boost Memory

تهدف الدورة إلى تقوية الذاكرة وتحسين القراءة، وذلك عن طريق الاستفادة من مهارات أسرع القُرّاء وحملة الرقم العالمي في التذكّر، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 73 ألف طالب، ومدّة الدورة خمس ساعات.

القراءة السريعة ليست مفيدةً جدًا من ناحية التذكّر، لكن رائعة إن كنت تريد أن تركز المعلومات الهامة فقط في دماغك! كورس SuperLearner دائم التحديث، فاحرصوا على العودة إليه بشكلٍ دوري 🙂

سارعوا للبدء بالتعلُّم من هنا.

Master Your Brain: Neuroscience for Personal Development

تهدف الدورة إلى شرح كيفية عمل الدماغ في جميع المواقف اليومية، حيثُ سيتمُّ مساعدتك على النظر في حياتك الشخصية، وأحكامك المسبقة، ونظم المعتقدات لديك، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 17 ألف طالب، ومدّة الدورة ساعتين ونصف.

رابط الدورة من هنا.

Your Soul Is Calling: Creating Your Ideal Life

تهدف إلى إجراء تغييرات محددة في حياتك عن طريق فهم العلاقة بين الجسم والعقل خطوة بخطوة لخلق الحياة التي كان من المفترض أن تعيشها، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 4 آلاف طالب، ومدّتها سبع ساعات ونصف.

للدخول إلى الكورس من هنا.

Learn Optimal Sleep to Improve Your Health, Energy, and Mind

الهدف من هذه الدورة هو تعلُّم كيفية تحسين النظام الغذائي، والتمارين الرياضية، وعادات النوم في الصباح والمساء على الوجه الأمثل مع مجموعة من النصائح المتنوعة لتحسين الصحة والعقل والطاقة من خلال التحكم بساعات النوم، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 23 ألف طالب، ومدّتها ساعة ونصف.

للوصول إلى الكورس من هنا.

Body Language for Entrepreneurs

تهدف إلى كيفية الإقناع والمشاركة في لغة المخاطبة غير اللفظية، حيثُ أنَّ استخدام لغة المخاطبة غير اللفظية يؤدي إلى زيادة في الإيرادات، ويزيد من تأثيرك كصاحب عمل تجاري أي أنَّ إتقان لغة الجسد يعني النجاح، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 31 ألف طالب، ومدّتها خمس ساعات ونصف.

رابط الدورة هنا.

Persuasion Masterclass: How to Powerfully Influence Anyone

الدرس الرئيسي المستفاد من هذه الدورة هو كيفية التواصل بشكلٍ أفضل بواسطة أساليب الإقناع الإيجابية، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة تقريبًا 4 آلاف طالب، ومدتها ثلاث ساعات.

ألقِ نظرة على سمات الشخصية السبع الهامة لتحسين ذاتك، ولكي تتقن مهارات التواصل، كما يوجد اختبارات لتساعدك على التدرّب قبل أن تنطلق لتسيطر على العالم!

رابط الدورة من هنا.

Personal Finance Masterclass: Easy Guide to Better Finances

تهدف إلى تغيير قناعاتك المالية، وتعلُّم كيفية جعل المال يعمل لصالحك، وذلك من خلال دليلك المالي الشخصي الكامل لفهم آلية التمويل. ادخر أكثر، واستثمر بطريقة ذكية، وقلل من القروض، وتقاعد في وقت أبكر!

ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 27 ألف طالب، ومدّتها سبع ساعات.

للتسجيل في الكورس من هنا.

Mini Habit Mastery: The Scientific Way to Change Your Habits

الغرض الأساسي من الدورة هو التخلص من العادات السيئة وتحسين الإيجابية منها، وذلك من خلال استراتيجية بسيطة، حيثُ ستتعلم كيفية التغلب على الاعتراضات، واتخاذ الإجراءات، والنجاح كلّ يوم، وإجراء التغييرات المستمرة، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 14 ألف طالب، ومدّتها ثلاث ساعات ونصف.

اضغط هنا للوصول إلى الكورس.


Neuroscience for Parents: How to Raise Amazing Kids

هدف الدورة إلى تحسين مهارات الأبوين بمساعدة علم النفس والسلوك، لتعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم واحترام الذات ورعاية مواهبهم وتوثيق العلاقة معهم، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 6500 طالب، ومدتها ساعتين.

رابط الدورة من هنا.

Science-Based Bodyweight Workout: Build Muscle Without a Gym

تهدف إلى تعلُّم أبسط العلوم لبناء العضلات وخسارة الدهون باستخدام تمارين شد الجسم ورفع الأثقال، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 3500 طالب، ومدّتها ساعة ونصف.

يمكنكم الوصول إلى الكورس من هنا.

وفي النهاية، نقطة الانطلاق لجميع الإنجازات هي الرغبة، حيثُ أنَّ الرغبات الضعيفة ستجلب نتائج ضعيفة. لذا، قرّر على الفور إذا كان لديك الرغبة في تحسين ذاتك وجعلها قوية بما فيه الكفاية، ومن ثم اختر أحد هذه الدورات وانطلق وقرّر كلّ خطوة في وقتها للالتزام بها، وفي نهاية المطاف ستصل إلى ما تريد.

اقرأ أيضًا: كلّ ما تريد معرفته عن لعبة Fortnite الشهيرة على نينتيندو سويتش

6

شاركنا رأيك حول "الهديةُ الأفضل لنفسك… طوّر ذاتك عبر كورسات يوديمي لتحسين المهارات!"

أضف تعليقًا