0

تُعد جامعة كونيتيكت (UConn) وجهة رائعة للطلاب الدوليين الذين يسعون للحصول على تعليم جامعي استثنائي.  

في هذه الجامعة العامة المُصنّفة بين أفضل 25 جامعة في الولايات المتحدة الأمريكية (بحسب موقع U.S. News & World Report 2022)، ستستمتع بمرافق رائعة وحياة طلابية ممتعة عبر 5 أحرام جامعية تقليدية في نيو إنجلاند. 

لقد تعاونّا مع كليات كابلان الدولية، وهي إحدى مؤسسات التعليم الدولي الرائدة، لمعرفة المزيد عن هذه الجامعة الأمريكية المرموقة. 

جامعة أمريكية مرموقة 

تأسست جامعة كونيتيكت في عام 1881، وتتمتع بسمعة عالمية متميزة – ولقد تم تصنيفها من قبل مركز تصنيف الجامعات العالمية (2021–2022) من بين أفضل 200 جامعة في العالم.  

وهي أيضًا جامعة أبحاث من المستوى الأول، وهو أعلى تصنيف في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحصل على أكثر من 280 مليون دولار أمريكي كتمويل للأنشطة البحثية في كل عام. 

الموقع المثالي للحرم الجامعي 

يقع الحرم الرئيسي لجامعة كونيتيكت في منطقة ستورز، في ولاية كونيتيكت الرائعة. إنه موقع مثالي للطلاب الدوليين، في مدينة صغيرة وجميلة تقع بين مدينتيّ بوسطن ونيويورك النابضتين بالحياة. 

وستحظى بتجربة كلية أمريكية كلاسيكية في أي من أحرام جامعة كونيكتيكت الخمسة، حيث ستدرس مع الطلاب الأمريكيين، وكذلك مع أشخاص مبدعين من كافة أنحاء العالم. 

وعندما تدرس في جامعة كونيتيكت، ستُحاط بفرص لتلقي التدريب والحصول على وظائف. وفي الواقع، تسعى أكثر من 700 جهة عمل إلى توظيف طلاب من الحرم الجامعي كل عام. 

سمعة متميزة في العلوم الصحية والتمريض 

سيكون لديك العديد من خيارات الدراسة في جامعة كونيتيكت. تتمتع الجامعة بسمعة متميزة في مجالات مثل العلوم الصحية والتمريض. ويُعد برنامج العلوم الصحية المتحدّة في الجامعة أحد أعلى تخصصات الجامعة التي تمّ التسجيل فيها!  

وقد عمل الخريجون في مجموعة واسعة من المجالات المتعلقة بالصحة مثل علاج الأقدام والعلاج التنفسي والعلاج المهني والطب النووي. 

وبالمثل، تم تصنيف برنامج التمريض الجامعي المعتمد بالكامل الخاص بجامعة كونيكتيكت في المرتبة 58 في الولايات المتحدة الأمريكية (بحسب موقع U.S. News & World Report 2022). وكانت شهادة البكالوريوس في علوم التمريض الأولى من نوعها التي تقدمها أي مؤسسة تعليم عامة في ولاية كونيتيكت!  

إنّ الخرّيجين على استعداد للعمل في مجموعة متنوعة من بيئات الرعاية الصحية، وتعزيز رفاهية المرضى والأُسر والمجتمعات وحمايتها. 

تعرّف على المزيد 

إذا كنت مهتمًا بالاستمتاع بتجربة الدراسة في كلية أمريكية بالكامل في جامعة كونيتيكت، تستطيع كابلان أن تساعدك في تقديم الطلب. يمكنك بدء مسيرتك بزيارة الصفحة الإلكترونية المخصصة لجامعة كونيتيكت

اقرأ أيضاً: ادرس الهندسة بالتعاون مع كليات كابلان الدولية

0

شاركنا رأيك حول "استمتع بتجربة الكليات الأمريكية التقليدية في جامعة كونيتيكت"