عشر أماكن عليك زيارتها أثناء دراستك في الولايات المتحدة الأمريكية

اماكن عليك زيارتها في امريكا - وجهات امريكا السياحية
0

هناك العديد من الأشياء والأماكن التي ينبغي عليك رؤيتها وزيارتها خلال إقامتك في الولايات المتحدة، وهذه قائمة مكونة من أشهر هذه الأماكن التي لن ترغب في تفويت زيارتها إذا كنت من الطلاب المقيمين في الولايات المتحدة.

نيواورلاينز – لويزيانا

احرص على زيارة الجزء الهام في هذه المدينة والمعروف باسم الحي الفرنسي. إذا قمت بزيارة المكان في يوم الثلاثاء البدين (حيث يتم الاحتفال تقليديًّا في هذا اليوم الذي يسبق أربعاء الرماد) ستشهد كل أنواع الاحتفالات والبهرجة والجنون المرتبط بهذه المنطقة. وخلال الأيام العادية يمكنك التعرف على الهندسة المعمارية التي تتميز بها المنطق، ويمكنك معرفة المزيد حول هذه المدينة على هذا الرابط.

واشنطن – مقاطعة كولومبيا

واشنطن هي عاصمة الولايات المتحدة، كما أنه لا يوجد مكان آخر يمكنك أن تحظى فيه بسياحة سياسية وتاريخية كهذه المدينة. حيث يتواجد فيها المنتزه الوطني وهو عبارة عن أراض عشبية تمتد بين نصب واشنطن ومبنى الكايبيتول الأمريكي. بالإضافة إلى عشرات المتاحف والنصب التذكارية مثل: النصب التذكاري لحرب فيتنام، النصب التذكاري لمارتن لوثر كينغ، النصب التذكاري للينكولن، النصب التذكاري لجيفرسون. كما أن مؤسسة سيمثسونيان أقامت العديد من المتاحف مثل: متحف الطيران والفضاء الوطني، المتحف القومي للتاريخ الأمريكي، ويمكنك معرفة المزيد عن هذه المدينة عبر الرابط.

لاس فيغاس – نيفادا

تختلف هذه المدينة عن أي مدينة أخرى في الولايات المتحدة، يمكنك أن تجد الأهرامات الزجاجية، القنوات المائية، الأبراج، أندية القمار، ملاعب السيرك، وعدد من الأماكن الأخرى التي تعد نقاط جذب لملايين السياح سنويًا. إذا كنت تنوي زيارة هذه المدينة تفقد الموقع الرسمي للسياحة في لاس فيغاس لاكتشاف المزيد حول هذه المدينة.

منتزه يلوستون الوطني – وايومنغ

يعد هذا المنتزه أحد أجمل المنتزهات الوطنية في الولايات المتحدة، فهو يشكل 2 مليون فدان من الأراضي التي تقوم الحكومة الأمريكية بحمايتها. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يستمتعون بالطبيعة فهذا المنتزه هو أحد الأماكن التي يجب عليك زيارتها. ستستمتع بالينابيع الساخنة (بما فيها ينبوع Old Faithful المشهور عالميًّا)، والحياة البرية الفريدة (حيث الذئاب، والإلكة، والبيسون)، والمشهد المسائي المذهل، مما يجعل هذا المكان أحد أفضل الأماكن في الولايات الغربية، لمعرف المزيد حول هذا المنتزه يمكنك زيارة الرابط.

نيويورك – نيويورك

تعتبر هذه المدينة إحدى أكثر المدن تنوعًا في الولايات المتحدة وجذبًا حتى للأمريكيين الذين يرغبون في زيارتها ولو مرة واحدة في حياتهم. ومن أشهر الأماكن فيها هو ميدان التايمز حيث يوجد مسرح برودواي، والكثير من المتاجر (بما فيها متجر عملاق لبيع الألعاب)، وحيث تسجل العديد من الحوارات التلفيزيونية. وإذا لم يعجبك هذا يمكن زيارة متحف المتروبوليتان للفنون، أو أحد المتاحف المنتشرة في المدينة، ويمكنك زيارة هذا الرابط لمعرفة المزيد حول المدينة.

الأخدود العظيم – أريزونا

لا رحلة للولايات المتحدة تخلو من زيارة هذا المكان، فهو أكبر أخدود في العالم، كما أنه يحتوي على بعض المشاهد المدهشة. ويمكنك الاستمتاع بالتنزه حتى تصل إلى نهر كولوراد الذي يقع في أسفل الأخدود، ولمعرفة المزيد حول هذا المكان يمكنك زيارة موقع إدارة المنتزهات الوطنية.

لوس انجلوس – كاليفورنيا

تعد هذه المدينة مركز الشهرة والحظ في الولايات المتحدة، حيث يوجد ممر الشهرة في هوليوود الذي يضم بصمات أيادي وأسماء محفورة بالبرونز لأكثر من 2,500 من المشاهير حول العالم. كما يمكنك مشاهدة علامة هوليوود الشهيرة، واستكشاف شواطئ المدينة. لمعرفة المزيد حول هذه المدينة يمكن زيارة موقعها الرسمي.

أورلاند – فلوريدا

تعتبر المدينة هي الخيار الأمثل، إذا كنت ترغب في التعرف على فلوريدا. حيث توجد مملكة ديزني موطن قلعة سندريلا، بالإضافة إلى الكثير من مواطن الجذب الشهيرة. ويمكنك تفقد يونيفرسال ستدويوز والمنتزهات وجزر المغامرة. يمكنك زيارة الرابط لمعرفة المزيد.

غيتيسبرغ – بينسيلفانيا

إنها أصغر منطقة في هذه القائمة، لكن عليك زيارتها إذا أردت أن تتعمق في التاريخ. حيث توجد أكبر القلاع التي حدثت فيها الحرب الأهلية الأمريكية المكان الذي فقد فيه آلاف الجنود حياتهم. كما أن هناك عدد من المتاحف والكثير منها تروي معلومات تاريخية لا يمكنك العثور عليها في مكان آخر.

ناشفيل – تينيسي

إذا كنت من محبي الموسيقى فعليك زيارة ناشيفيل. والمعروفة في الولايات المتحدة باسم مدينة الموسيقى، فهي موطن عدد من استديوهات التصوير، ومسارح الموسيقى، والعديد من نقاط الجذب لمحبي الموسيقى، بالإضافة إلى مهرجانات الموسيقى واحتفالات الجوائز لعدد من مشاهير الموسيقى. سيفيدك هذا الرابط في معرفة المزيد حول المدينة.

إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من اماكن عليك زيارتها في امريكا بالإضافة إلى وجهات امريكا السياحية خلال فترة دراستك فيها يمكنك التواصل مع مكتب الدراسات الدولية في جامعتك حيث ستحصل على العديد من الاقتراحات المفيدة.
0

شاركنا رأيك حول "عشر أماكن عليك زيارتها أثناء دراستك في الولايات المتحدة الأمريكية"