جامعة يورك
0

تُصنّف مجالات الأعمال والهندسة والعلوم باستمرار ضمن أعلى الدرجات العلمية التي يبحث عنها أصحاب العمل. وإذا كنت ترغب في بداية حياتك المهنية على النحو الأمثل، فهناك جامعة في المملكة المتحدة تتمتع بتصنيفات استثنائية في المجالات الثلاثة جميعها: جامعة يورك.

لقد عملنا بالتعاون مع كليات كابلان الدولية، المؤسسة العالمية الرائدة في تقديم التعليم الدولي، لمعرفة المزيد عن هذه الجامعة الرائعة الكائنة في مدينة من أعرق مدن إنجلترا تاريخًا وأكثرها إثارة للاهتمام.

لماذا تختار الدراسة في مجال الأعمال أو الهندسة أو العلوم؟

إذا لم تكن متأكدًا مما تريد فعله عند التخرج، فإن دراسة الأعمال تعد خيارًا رائعًا. في هذا التخصص ستتعلم مهارات يمكن نقلها مثل التواصل والتفكير النقدي والقيادة والتي تحتاج لتوظيفها في العديد من المهن المختلفة. ويندرج تحت الأعمال عدة مجالات تركيز مختلفة، مثل ريادة الأعمال والتسويق والأعمال الدولية.

يتمتع المهندسون بمهاراتٍ عالية وهناك طلبٌ دائم على تخصّص الهندسة، وهو ما يجعله خيارًا مهنيًّا مستقرًّا للغاية يتيح لك العمل في مشاريع البنية التحتية المهمة مثل الطرق والجسور وشبكات الطاقة. وتتميز الهندسة بتعدد فروعها، فهناك الهندسة المدنية والإلكترونية والكهربائية وهندسة البرمجيات.

جامعة يورك

يتيح لك حصولك على شهادة في العلوم إمكانية الالتحاق بالعديد من الوظائف المختلفة والمثيرة للاهتمام. فاعتمادًا على المجال المحدّد الذي تدرسه، يمكنك العمل في المجال الطّبي، أو مجال الأبحاث، أو البيئة والاستدامة، أو الكتابة في المجلات العلمية.

جامعة يورك

جامعة يورك

تعد جامعة يورك أفضل وجهةٍ بالنسبة للطّلاب الدوليين. تتمتّع الجامعة بسمعةٍ عالميّةٍ ممتازة كعضوٍ في مجموعة راسل المرموقة وتُصنف ضمن أفضل 20 جامعة في المملكة المتحدة (دليل الجامعات الكامل 2022). وهي أيضًا واحدة من أفضل 20 جامعة مستهدفة من قِبل كبار أصحاب العمل (هاي فلايرز ريسيرتش 2021) الأمر الذي يضمن لك التخرج متسلّحًا بدرجةٍ علميّةٍ تحظى بتقدير أصحاب العمل.

جامعة يورك

تجتذب الجامعة الطلاب من أكثر من 150 دولة وتبلغ مساحة الحرم الجامعي بها 500 فدان، وتمتاز بالتدريس الاحترافي – وفي الواقع، حصلت جامعة يورك على الجائزة الذهبية للتميّز في التدريس، وهي أعلى جائزة يمكن الحصول عليها.

وفي أوقات الفراغ، يمكنك استكشاف الآثار الرومانية وآثار الفايكينغ، أو زيارة يورك مينستر التاريخي، أو التجول في ذا شمبلز، منطقة التسوّق الشهيرة في يورك التي تشتهر بطرازها المعماري الذي يعود إلى العصور الوسطى. تضمّ المدينة أيضًا الكثير من معالم الجذب الحديثة، بما في ذلك المقاهي والمطاعم التي تقدّم المأكولات العالمية، والمسارح، والمشاهد الموسيقية الحية.

الدراسة في جامعة يورك

إذا كنت مهتمًا بالحصول على درجةٍ علميّةٍ تركّز على الحياة المهنيّة من جامعة يورك، فيمكن لمؤسسة كابلان مساعدتك. يمكنك الالتحاق بالجامعة من خلال دورة تمهيدية تساعدك على تحسين مهاراتك الأكاديمية، ومعرفتك بالموضوع، ومستوى اللغة الإنجليزية لتستوفي شروط الالتحاق بدرجةٍ جامعية أو بالدراسات العليا. اتصل بمؤسسة كابلان لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضاً: 3 أسباب للالتحاق في جامعة بيس.. أوّلها الاستفادة من فرص العمل في نيويورك

0

شاركنا رأيك حول "ابدأ حياتك المهنية بدرجة علمية في مجال الأعمال أو الهندسة أو العلوم"