10 وجهات سياحية يجب أن نسافر إليها قبل إنجاب الأطفال

0

عندما يحظى الزوجين بالأطفال فإن الكثير من الأماكن التي عليهم زيارتها ستصبح من الممنوعات، بسببب الكثير من التحفظات المتعلقة بالأمان والراحة والمناطق الأكثر استقرارًا والتي لا تحتاج إلى حركة كثيرة، أو حتى بسبب الظروف المناخية لتلك البلدان. لهذه الأسباب وغيرها سيحتاج الأهل إلى انتظار نضوج الأطفال وقد يفقدون وقتها الرغبة في السفر أو سيصبح الخوف عليهم أنفسهم. لذلك إذا كنت تفكر بالمغامرة مع زوجتك فإننا نقدم إليك هذه النصائح أفضل وجهات سياحية قبل انجاب الأطفال:

ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية.
وهي الولاية ال49 من الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد واحدة من أعنف الأماكن على وجه الأرض، حيث أن الحيوانات لاتزال تفرض سيطرتها على المنطقة، فإن كنت تحبون المغامرة فهذه واحدة من أكثر التجارب المكثفة التي ستخوضها في حياتك.

كرنفال سلفادور دي باهيا، البرازيل.
الشوارع مزدحمة ومليئة بصخب الحياة والرقص والموسيقى ولن يصدمك أن ترى الأطفال يقودون السيارات! ويصاحب هذا الكرنفال الكثير من العادات التي لا تريد لطفلك أن يراها، لكن هذه المدينة بحالة من الجنون سترغب في أن تعيشه في لحظاتٍ من حياتك.

باريس ، فرنسا.
لا يوجد خوف كبير على طفلك إن أردت أن تحضره معك إلى باريس، لكن هذه المدينة كبيرة ومليئة بالتفاصيل التي ستحب أن تزورها مشيًا وهذا ما سيسبب الإرهاق لك ولطفلك، وسيمنعك من أن تتعرف على أكثر التفاصيل دهشة في هذه المدينة.

القطب الجنوبي
إن كنت تفكر في الذهاب إلى أكثر البلاد تطرفًا في العالم، فبالتأكيد لن تصطحب معك طفلك إلى القطب الجنوبي، ليس بسبب المناخ فحسب، بل بسبب كل شيء! لكن أليس من المغري أن تقوم بزيارة القطب الجنوبي قبل أن تصبح مسؤولًا عن الأطفال!

معابد انجكور، كمبوديا.
هذه المعابد واحد من أروع العجائب الهندسية في العالم، لكنها ممتدة على عدة كيلومترات في غاباتٍ مطيرة، ستستطيع أن تستخدم بعض الوسائل للتنقل، لكنها ستكون كال

إثيوبيا
لا بد أنّ اسم اثيوبيا لوحده مثير للرعب بما يكفي ليمنعك أنت من السفر إليه، لكنك إن أحببت المغامرة هناك فستحظى بتجربةٍ فريدة تختلف عن كل بلاد القارة السمراء، وستتحول رحلتك إلى رحلة عبر الزمن لترى القرون الوسطى!

نيوزيلندا
السياحة في نيوزيلندا هي مجموعة من المغامرات التي ستعيشها مع الطبيعة والتخيم واكتشاف الأودية والأنهار والبراكين، ومن الصعب اصطحاب الأطفال إلى أماكن كهذه، تذهب إليها لتكتشف المغامرات الرياضية الأجمل والأخطر.

جزيرة كوه تاو في تايلند
على الرغم من أن بعض الجزر في تايلند مجهزة تجهيزا كاملًا لاستيعاب عائلات بأكملها، إلا أنّ تايند تعتبر مقصدًا للأزواج في بداية زواجهم، وهذه الجزيرة بالتحديد يقصدها الأزواج لمغامرات الغوص وغيرها مما لا يتناسب مع الأطفال.

جنوب أفريقيا
جنوب افريقيا واحد من أهم الوجهات التي يرغب الجميع بزيارتها، لكن يفضل عدم اصطحاب الأطفال إلى تلك المناطق لما تشكله من خطورة عليهم بسبب مناخها والأمراض المعدية وغيرها من المغامرات التي لا يصلح أن يعيشها الأطفال.

الطريق السريع في أمريكا
تعد هذه التجربة من التجارب الأجمل لمحبي القيادة والتمتع بالطبيعة والمناظر الخلابة، تأخذك من الطرف الجنوبي ل أمريكا الجنوبية إلى الطرف الشمالي من أمريكا الشمالية. مرورا بالأرجنتين، وشيلي، والبيرو، والإكوادور، وكولومبيا، أمريكا الوسطى والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ولن يكون صحيًا أن تصحب معك الأطفال في طريق طويلة كهذه.

0

شاركنا رأيك حول "10 وجهات سياحية يجب أن نسافر إليها قبل إنجاب الأطفال"