10 حيوانات غريبة تفصح عن عجائب الطبيعة

0

” كل شيء من الطبيعة يوجد فيه ما يحكي عن روعتها وجمالها”. فكر أرسطو بالمنطق الكلي عند ذكره هذه المقولة، لكنه بالتأكيد لم يرى أي من هذه الحيوانات عند قولها، تعرف على هذه 10 حيوانات غريبة الأطوار الموجودة في محيطك والتي تتمثل بها عجائب الطبيعة:

– Sagra Buqueti(ساجرا بوكيتي): على غرار الحشرات الأخرى تستخدم هذه الحشرة المرعبة أرجلها الخلفية في المصارعة بدل القفز والتنقل.

1

– California Slender Salamander(سمندر كاليفورنيا الرفيع): وهي سحلية اتخذت المسار الخاطئ خلال عملية التطور.

2

– Macrotermes Bellicosus(ماكروتيرمز بيلاكوسيس): عند سماعك الإسم للوهلة الأولى قد تعتقد أنه اسم الشخص الذي ساعد بروتوس في قتل القيصر. لكن لا يا عزيزي هذه عبارة عن نملة على ما يبدو أنها تستخدم أحدث فلاتر السناب شات للظهور على هذا النحو.

3

Yangtze Giant Softshell Turtle (سلحفاة يانجتزي جيانت سوفتشيل): هذه عبارة عن سلحفاة عملاقة كما هو واضح في الإسم. يمتلك هذا الشاب الكبير القدرة المميزة على جعلك تقشعر بالإضافة إلى جعلك تفقد صوابك.

4

– The Gulper Eel(الانقليس المبتلع): نعم أنت على حق. فهذا الشيء يبدو كالمفسدون من الستاركرافت إنه أكثر بشاعة لكن على الأغلب أكثر فائدة.

5

-الضفدع النيلي: انه بسيط تماماً كالإسم الموعود، لكن حتى تلتقي بالحيوان خلف هذا الإسم!

6

-Magnificent Frigatebird (طائر الفرقاطة الرائع): إنه بالفعل رائع لا بل مذهل!

7

– Giant Crab(السرطان العملاق): لا لا أبداً لا ا!

8

 Hercules Beetle (خنفساء هيرقل): يستطيع هذا الشيء حمل ما يصل إلى 850 ضعف وزنه. إنه Floyd Mayweather  (فلويد مايويثذر) مذهل اليس كذلك!

9

– Tufted Deer (الغزلان المنعقدة): وهذا هو المعدل الخاص بك “عيد الهالوين غداً وما زلت لا استطيع ايجاد زي خاص مناسب بعد”!!

10

0

شاركنا رأيك حول "10 حيوانات غريبة تفصح عن عجائب الطبيعة"